إذا كنت تعاني من الكرياتينين 4.5 الآن ، يجب أن تكون حريصة على معرفة العلاج الفعال لخفض مستوى الكرياتينين. ربما الأطباء المحليين سوف نقترح عليك تلقي غسيل الكلى. ومع ذلك، فإن الغسيل الكلوي جلب بعض الآثار الجانبية لك.

 

يمكنني تجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 4.5 في مرحلة الفشل الكلوي المزمن 3 ؟ هناك العلاج الطبيعي لخفض مستوى الكرياتينين ؟ إذا كان لديك مصلحة في الجواب، يرجى قراءة أو التحدث إلى الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة .

 

هناك خمس مراحل في أمراض الكلى المزمنة ، ويمكن الكرياتينين 4.5 تخبرنا أن كنت قد وضعت في المرحلة 3 . الشرط الكلى ليست سيئة للغاية ، و ظلت معظم وظائف الكلى الخاصة بك في هذه الحالة . في بعض الأحيان ، سيتم اتخاذ غسيل الكلى عاجلة ، ولكن يمكن عكس هذا الشرط في معظم المرضى من دون غسيل الكلى.

 

إذا كان المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.5 قد لا تظهر أعراض واضحة، مثل تورم ، وارتفاع ضغط الدم و ذمة أو مضاعفات ويكون كمية البول الطبيعي لا يزال، يمكن تجنب غسيل الكلى على نحو فعال. خفض الكرياتينين 4.5 ليس التركيز من العلاج. لأنها سوف تعود إلى المستوى الطبيعي بشكل طبيعي بعد يتم استرداد وظيفة الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فمن المستحسن اتباع نظام غذائي صحي لحماية وظائف الكلى و إبطاء تطور نحو الفشل الكلوي إلى درجة معينة . إذا كان لديك سؤال حول اتباع نظام غذائي صحي لل الكرياتينين 4.5 ، وترك لنا رسالة أدناه، سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن .

 

إلى جانب اتباع نظام غذائي صحي ، ويمكن العلاجات الصينية خفض الكرياتينين 4.5 في مرحلة الفشل الكلوي المزمن 3 من جذورها. العلاج الموصى بها هنا هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . هذا هو العلاج الطبيعي التي يمكن أن تساعد على حماية الكلى الضارة و تحسين وظائف الكلى . ويتم اختيار الأعشاب الصينية التي تستخدم على المرضى من قبل لدينا كبار الخبراء الكلى وفقا لظروف المرض الفردية. هذا العلاج الخارجي ليس له تأثير جانبي ويفعل أي ضرر لل مرضى. يمكنك الكتابة kidneyfailurecn@hotmail.com إذا كنت مهتما في هذا العلاج الطبيعي للمساعدة على خفض الكرياتينين 4.5 دون غسيل الكلى في مرحلة الفشل الكلوي المزمن 3 . النقاط يجب أن تعرف هي فقط الصين لديها هذا العلاج ، وعليك أن تأتي إلى هنا لتلقي العلاج .

 

يمكنني تجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 4.5 في مرحلة الفشل الكلوي المزمن 3 ؟ الجواب هو نعم على الاطلاق . مع العلاج الفعال و اتباع نظام غذائي صحي ، يمكنك تجنب غسيل الكلى تماما و سيتم تحسين وظائف الكلى على نحو فعال. لديك مشكلة ؟ ورحب لك ل ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني ، ونحن سعداء للمساعدة.