الكرياتينين 9.6 المرضى سوف تشهد القيء بسهولة، لذلك ، وهذا هو مهدد للحياة ؟ ماذا يحدث علامة ؟ يرجى اتباع لي للعثور على الجواب .

 

وبصفة عامة ، يمكن أن تشمل أسباب القيء مع الكرياتينين 9.6 : غسيل الكلى اختلال التوازن ، وهناك الكثير من السموم في الجسم المرضى. لل مرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين ، وخاصة بالنسبة الكرياتينين 9.6 ، واقترح عليهم القيام به لغسيل الكلى لتصريف النفايات ، الكرياتينين ، والسوائل غير المرغوب فيها ومسائل أخرى. ومع ذلك ، وخلال الدورة، نظرا ل عدم كفاية غسيل الكلى والقيء وسوف تظهر بسهولة.

 

بالإضافة إلى ذلك، للمرضى ، إذا لا يمكن القضاء عليها الكثير من الكرياتينين بشكل صحيح ، سيكون هناك الكثير من السم الذي يمكن أن يسبب القيء.

 

لذلك ، يمكن أن الكرياتينين 9.6 و التقيؤ تهدد حياة المرضى ؟

 

الجواب هو نعم . في الحالات الطبيعية، و تبرأ الكرياتينين من الجسم عن طريق الكلى ، طالما الكرياتينين ضخمة تتراكم داخل الكلى، و المرضى تقديم سلسلة من العلامات و المضاعفات ، فإنه يشكل خطرا على المرضى. جيدا ، وكيفية تجنب الضرر من زيادة الكرياتينين والقيء ؟

 

العلاج المناعي هو الأسلوب الأكثر فعالية في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، وتشمل: تشخيص المناعة ، ومنع المناعة، و التسامح المناعي ، وإزالة المناعي ، والتكيف المناعي و الحماية المناعية .

 

عن طريق مسح مجمع المناعي والمواد السامة و الضارة الأخرى من جذورها ، ومنع تشكيل خثرة ، فمن الممكن لإعادة بناء نظام المناعة الطبيعي ، وبمجرد وجود نظام المناعة الطبيعي في جسم المرضى ، لا يمكن أن يحدث تلف الكلى و الكرياتينين 9.6 يمكن خفض . بهذه الطريقة ، والتقيؤ يمكن أن يعفى تدريجيا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل من العلاج، و الاتصال معنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com ، ونحن سوف الرد عليك داخل 48hrs .

 

باستثناء العلاج الصحيح ، ينبغي أن المرضى أيضا الحفاظ على نمط حياة صحي ، على سبيل المثال ، وتجنب الأنشطة المكثفة ، والإقلاع عن التدخين و الشرب ، واتخاذ معتدلة من البروتين عالية الجودة، و تذهب إلى الفراش في وقت مبكر وذلك لضمان ما يكفي من الراحة والنوم.