ماذا يحدث مرضى ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى البروتين في البول ؟ اليوم ، ونحن بصدد الحديث عن الموضوع، و يرجى قراءة لمعرفة الجواب.

 

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو حالة طبية تشير إلى الأضرار التي لحقت الكلى بسبب ارتفاع ضغط الدم المزمن . وينبغي التمييز بين ذلك من ارتفاع ضغط الدم الكلوية . في مرحلة متقدمة ، والمرضى الذين يعانون فقط من التبول المتكرر أثناء الليل، مع تقدم حالة المرض ، وسوف تحدث بروتينية. حسنا، لماذا لا البروتين في البول يحدث ؟

 

يمكن الكلى صحية تصفية البروتين من البول ، لذلك، في حالة طبيعية ، وليس هناك أو أقل من البروتين في البول . مرة واحدة لديك التهاب الكلى أو تلف الكلى، ويمكن الكلى لم تنفذ وظيفة بشكل طبيعي. في هذه الحالة، سوف GFR ( معدل الترشيح الكبيبات ) الانخفاض، و سوف البروتين في البول تسرب ضخمة ، وبالتالي ، والمرضى الذين يعانون بروتينية.

 

لذلك ، وكيفية علاج بروتينية ؟

 

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، ونحن يمكن أن يخفف من أعراض وتحسين وظائف الكلى من جذورها. وفقا للممارسات السريرية وفيرة من 20 سنوات، لقد اخترع العلاج تتميز تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . طريقة فريدة من نوعها تجمع بين الطب الصيني التقليدي و التكنولوجيا والمعدات الغربية.

 

في هذا العلاج، و سيتم ميكرون في الطب الصيني وذلك ل نشاط الدواء يمكن أن يطلق على نحو كاف. بعد ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح ، سيتم تعم الطب النشطة إلى آفات الكلى مباشرة.

 

ما الأهم من ذلك، من خلال تحسين الدورة الدموية في الجسم كله ، وتغيير حالة من نقص تروية و نقص الأكسجين ، وإصلاح أنسجة الكلى و فشل الخلايا وذلك ل إعادة بناء هيكل الكلى ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا. طالما الكلى يمكن أن تنفذ وظيفتها بشكل طبيعي، بروتينية يمكن أن يعفى بشكل فعال. الى جانب ذلك، يمكن أيضا أن يعامل الأعراض الأخرى من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم . أي شيء غير واضح حول العلاج ؟ البريد الإلكتروني ل : kidneyfailurecn@hotmail.com ، وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.