كل المريض يريد أن يحصل على أسلوب العلاج الممتاز ، و هذا المهم ، و المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات يكون الأكياس الكثيرة ، اذن كيف يعالج الأكياس لمريض مرض الكلي المتعدد الكيسات ؟

الأولى ، العملية . و المريض يختار العملية ليقطع هذه الأكياسن . نعم ، هذا السريع ، لكنّه يكون الآثار الجانبية الكثيرة ، بل اذا يقطع الأكياس الكبية ، و الأكياس الصغيرة تنمى بسرعة .

الثاني ، علاج بالطب الصيني التقليدي . و المريض يختاره ، و هو يقل الأكياس ممكن . و هو يخفض ضغط الدم و الكرياتينين . و فيه الاعشاب الكثيرة ، فليس عنده الاثار الجانبية . بل يستخدمه المريض الكثير .

أخر ، يا الصديق العزيز ، عسى أنلا تثق على هذا أسلوب العلاج ، ربما تلقى الثقة التي يعيش في العالم ، و أريد أن أخبرك لديك الأمل ، و يمكنك أن تعيش كما يعيش الناس السليم . و تستطيع أن تقرأ تذكرة العلاج من بعض المريض ، و هو يأتي الفكرة الجديدة . يا الصديق العزيز ، لعلّك تشفي من هذا المرض المقدمة ، و اذا أنت تكون أي المشاكل عن مرض الكلي ، و يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت ممكن ، أو ترسل البريد الأكرتوني إلينا في أي وقت ، و الطبيب يساعدك و يدرك بسرعة و مجانا . إن شاء الله !

 

kidneyfailurecn@hotmail.com