يظهر الأعراض الكثيرة بالنسبة إلى المرضي الفشل الكلوي ، و الحمى منها ، و هذه المقالة ستخبرك السبب و الضرر عن الحمى بالنسبة إلى المرضي الفشل الكلوي . و اذا أنت المريض مع الفشل الكلوي ، أقترحك أن تطالع هذه المقالة التالية ممكن ، لأنها تساعدك على وقاية المضاعفات عن الفشل الكلوي ممكن .

الأولى ، سبب الحمى بالنسبة إلى المرضي الفشل الكلوي .

العدوى . هذا العرض الواضح لمرضي مع الفشل الكلوي ، و اذا يحدث المرضي مع الفشل الكلوي العدوى مثل عدوى المسالك البولية ، و هو يؤدي الحمى ممكن .

المزكوم . من المعروف أنّ المزكوم يؤدي الحمى و الصداع و النعاس و العطس إلى أخره ، الناس يختار أن يتناول بعض الأدوية عندما يظهر هذه الأعراض في العابة ، لكن لا يمكن أن يفعل هذا بالنسبة إلى المرضي مع الفشل الكلوي . لا بدّ أن يستشار مع الطبيب ، و لا يتناول الأدوية .

باضافة إلى ذلك ، بعض المرضي مع الفشل الكلوي يقوم بغسيل الكلي الأن ، و اذا المرضي مع الفشل الكلوي يقوم بغسيل الكلي دائما ، فالمرضي يعتمدون على هذا أسلوب العلاج ، و لا يمكن أن يقوم الكلي بالعمل ، فاذا يدخل فيروس الجسم عن المرضي ، و يحدث الحمى ممكن .

الأن ، السبب عن الحمى النهائي ، و اذا أنت تكون غير المشاكل أو تريد أن تعرف الاقتراح من الخبير عن مرض الكلي أو تعرف المعلومات عن مرض الكلي ، و يمكنك أن تراسل البريد الالكتروني إلينا في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك ممكن ، أو تستطيع أن تذهب إلى الصين الجميلة . و فيها المرضي الكثيرون عن الفشل الكلوي من جميع أنحاء العالم ، و يمكنك أن تحاول .