الشوكولا الذي الحلوي ، و يحب الناس الكثيرون أن يأكلوه . اذن هل يمكن أن يأكله بالنسبة إلى المرضي مع الفشل الكلوي ؟ و اذا أنت تريد الجواب عن هذه المشكلة ، و يمكنك أن تقرأ هذه المقالة التالية ، و هي تساعدك ممكن .

و المرضي مع الفشل الكلوي لا يأكل الشوكولا أحسن . و التالي ، دعنا نعرف السبب عنه . الاولى ، و الجسم الضعيف عن المرضي مع الفشل الكلوي ، و اذا المرضي مع الفشل الكلوي يأكلونه ، و يؤدي المضاعفات الكثيرة .مثل ، ارتفاع ضغط الدم و فرط سكر الدم ، و مرض الكلي السكري ممكن . باضافة إلى ذلك ، الشوكولا هو يكون العامل الكثيرة ، و هو الضرر لمرضي مع غسيل الكلي . و المرضي و يجب على المرضي مع الفشل الكلوي أن يهتم الغذائي . و التالي دعنا نعرف الغذائي السليم بالنسبة إلى المرضي مع الفشل الكلوي . لا يأكل الأطعمة التي تشمل على الأملاح الكثيرة ، بسبب المرضي مع الفشل الكلوي الحاد يظهر الإستسقاء ، و اذا المرضي مع الفشل الكلوي الحاد يأكل هذه الأطعمة و يؤدي حالة المرض الشديدة .

باضافة إلى ذلك ، و المرضي مع الفشل الكلوي لا يستطيعون أن يأكلو ارتفاع الدهون . لأن المرضي مع الفشل الكلوي الحاد يكون ارتفاع ضغط الدم . و اذا المرضي مع الفشل الكلوي الحاد يأكلون هذه الأطعمة ، و ضغط أعلى و أعلى ممكن . أهم الاشياء المرضي الفشل الكلوي الحاد لا يمكن أن يشرب القهوة . من رغم أنّ الفشل

الكلوي الحاد لا يأكلون هذه الأطعمة ، لكنهم يستطيعون أن يأكلو بعض اللحوم و البيض و يشرب اللبن إلى أخره .

و الأن ، قدمنا عن الشوكولا و مرضي الفشل الكلوي النهائي ، و اذا أنت تكون غير المشاكل ، أو اذا أنت تريد أن تعرف المعلومات عن الفشل الكلوي أو مرض الكلي ، و يستطيع أن ترسل البريد الالكتروني إلينا في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك ممكن . أو اذا أنت تريد أن تعالج الفشل الكلوي ، و يمكنك أن تذهب إلى الصين الجميلة ، و فيها أسلوب العلاج الكثير ، اذا أنت تاتي هنا ن و سيستقبلك الأطباّء و الممرضون هنا ، و آخر ، أرجو أن تساعد هذه المقالة ممكن بعد ان تطالعها ، و أتمنى لك أن تشفي من هذا المرض المبكرا ، و الله يبارك لكم ، إن شاء الله !