الكرياتينين النفاية في الجسم ، و يفرزه الكلي من الجسم في العامة ، لكن المرضي مع مرض الكلي المزمن يكون تلف الكلي ، و مع مرور الأيام ، و حالة المرض الشديدة أكثر ، و انخفاض وظيفة الكلى ، فالكلي يفرز الكرياتينين من الجسم الصعب . من حيث الكرياتينين أكثر يجمع في الجسم ، و ارتفاع الكرياتينين ، و الحمية السليم المهم بالنسبة إلى المرضي مع مرض الكلي المزمن عن ارتفاع الكرياتينين . و التالي ، دعنا نعرفه .

الأولى ، يجب على المرضي مع مرض الكلي المزمن عن ارتفاع الكرياتينين أن يتسلط كمية البروتين و الفوسفور و بوتاسيوم وصوديوم إلى أخره . و يأكل الأطعمة التي تشمل على هذه المواد ، و يصالح لالجسم عن اللمرضي مع مرض الكلي المزمن عن ارتفاع الكرياتينين . يأكل الأطعمة التي تشمل على البروتين ، و يخفض كمية اليوريا ، يخفف حمل الكلي ممكن . و يأكل هذه المواد قلة ، و يمكن أن يخفض ضغط الدم ممكن ، و يخفف الخطر ممكن .

لكن تسلط كمية البروتين المفرط يؤدي سوء التغذية ممكن ، فكيف يتسلط المرضي مع مرض الكلي المزمن عن ارتفاع الكرياتينين كمية البروتين ؟ و اذا أنت المريض مع مرض الكلي المزمن عن ارتفاع الكرياتينين ، و تريد أن تعرف الجواب عن هذه المشكلة ، و يمكنك أن ترسل الريد الأكتروني إلينا في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك ممكن .

و التالي ،

دعنا نعرف الأطعمة التي تشمل على متعدّد المواد . مثل الموز و البرتقال و مأكولات البحرية و الفول إلى أخره .

 

و آخر ، قدمنا عن النهائي ، و أظنك أن تعرف الجواب عن هذه المشكلة ، و اذا أنت تكون غير المشاكل ، و تستطيع أن تتصّل بنا في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك ممكن . و أرجو أن تساعدك هذه المقالة ممكن بعد أن تطالعها ، و أتمنى لك أن تشفي من هذا المرض المبكرا ، و الله يبارك لك ، إن شاء الله .