ارتفاع مستوى الكرياتينين وآلام الظهر هي الشكوى الأكثر شيوعا لمرض الكلى. ومع ذلك، إذا كان الشخص يحدث أن يعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وآلام الظهر، ونحن لا يمكن أن أقول ديه أو لديها أمراض الكلى بدون تفكير.

ارتفاع مستوى الكرياتينين 1.7 و آلام الظهر
الكرياتينين مستوى 1.7 هو أعلى حقا من المعدل الطبيعي الذي يتراوح بين 0.6 ~ 1.2mg/dl في البالغين. ارتفاع مستوى الكرياتينين عادة ما تكون علامة على أمراض الكلى، وذلك لأن الكلى تعمل على إزالة الكرياتينين في الدم. عندما تفشل الكلى، والكرياتينين تتراكم في الدم، مما يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين.
ومع ذلك، يمكن أن يكون سبب مستوى الكرياتينين لأسباب أخرى، وبالتالي، عندما يكون لديك ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه ليس عيبا أن تقول لديك مرض الكلى دون تفكير. في هذه الحالة، واقترح لك التحدث مع الطبيب واتخاذ مزيد من الاختبارات في أقرب وقت ممكن.

مماثلة مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وآلام الظهر هو أيضا علامة شيوعا لمرض الكلى. ومع ذلك، يمكن أن العديد من الأسباب الأخرى تكون مسؤولة عن هذه الأعراض.
وبالتالي، مع اختبارات لتشخيص النهائي هو ضروري في المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين وآلام الظهر. أي مساعدة، ارسل الى kidneyfailurecn@hotmail.com

مزيد من الاختبارات
واقترح عليك أن تأخذ الاختبارات التالية:
- اختبار البول
- فحص الدم
- السموم في فحص الدم
- الكلى اختبار الضرر
الاختبارات الماضيين مساعدة في استبدال خزعة الكلى. خزعة الكلى هو الاختبار الذي قد يؤدي إلى تلف الكلى، وبالتالي، كنت اقترح لتجنب ذلك، إذا كنت تستطيع.