ما هو العلاج الشمولي لاعتلال الكلية ايغا؟ من وجهة نظر علم الخلايا، ايغا اعتلال الكلية هو تشخيص المرض والكبيبي خلية مسراق الكبيبة. الدم في البول، ويمكن البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم تكون الأعراض STD المشتركة. A شامل لمعالجة اعتلال الكلية ايغا هي قادرة على منع الفشل الكلوي المزمن تطوير حالة، الأمر الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في المستقبل القريب.

بشكل عام، ايغا اعتلال الكلية من السهل أن يكون ذلك حافزا بعد عدوى الجهاز التنفسي العلوي، والتهابات المسالك البولية. بل هو اضطراب الكلى التي تحدث عند ايغا (وهذا البروتين يساعد الجسم على مكافحة العدوى) المستوطنين في الكلى. بعد سنوات عديدة، قد يتسبب في ودائع ايغا تلف الكلى وضعف وظائف الكلى. إذا كانت وظيفة الكلى لا تزال فقدت، سيتم أوصت غسيل الكلى أو زرع الكلى. يمكن الاعتماد على ما نوع من العلاج كعلاج شامل لاعتلال الكلية ايغا؟

يجب أن العلاج الشمولي لاعتلال الكلية ايغا لديها القدرة على تحقيق المهام التي تتدفق: التعامل مع نقص الأوكسجين-الدماغية الكلى لتعزيز الدورة الدموية من خلال إزالة ركود الدم وتحسين دوران الأوعية الدقيقة من الكلى، منع الأضرار التي لحقت الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي الناجم عن الاستجابة للالتهابات من خلال المضادة للالتهاب، تخثر الدم من خلال تجنب تجلط الدم تشكيل الدقيقة المضادة، والقضاء على المركبات المناعية على الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي عن طريق إيداع تدهور وإصلاح الخلايا التالفة مسراق الكبيبة الكبيبي.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية القضائية وتحقيقه يعتبر وظائف المذكورة أعلاه لعلاج اعتلال الكلية ايغا شامل ل. Moreove، لأنه يقوم على الادوية العشبية الصينية وتستخدم خارجيا، المرضى ايغا اعتلال الكلية بحاجة فقط الى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج الطبيعي. وجميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة ومن ثم اختاره الخبير المرضى لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية.

أي أسئلة حول هذا العلاج الشمولي لاعتلال الكلية ايغا؟ يمكنك ترك لنا رسالة، وتذكر أنك لا تقاتل وحدها ضد هذا المرض.