يمكن الخراجات الكلى يسبب ارتفاع ضغط الدم؟ نعم، يمكن أن يكون الجواب واضح. في الواقع يمكن أن ارتفاع ضغط الدم والكلى والخراجات تؤثر على بعضها البعض. إذا كنت مريضا كيسة الكلى مع ارتفاع ضغط الدم، ويمكن أي نوع من العلاجات تساعد على السيطرة على ضغط الدم المرتفع بشكل جيد؟

وبصفة عامة، فإن الخراجات الكلى بسيطة لا تسبب ضعف وظيفة الكلى. ومع ذلك، فإن ضعف وظائف الكلى يمكن أن يحدث إذا كان هناك العديد من الخراجات الكلى مع أحجام كبيرة. توسيع الخراجات الكلى يمكن قمع الأنسجة المحيطة الكلى، وجعل الكلى ونقص الأكسجين والقضائية الدماغية، سيتم ظائف الكلى ضعف تدريجيا. الكلى تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، وارتفاع ضغط الدم هو الصوت المرجح أن يحدث عندما الكلى لا تعمل بشكل طبيعي. ضغط الدم، وهذا بدوره يمكن أن تتلف الكلى، والاسراع في تطوير الخراجات الكلى. من الملح للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم.

تغيير نمط الحياة لمرضى الخراجات خمسة الكلى للسيطرة على ضغط الدم

● الحد من تناول الصوديوم يوميا الخاص إلى 2،000 ملغ أو أقل إذا كان لديك بالفعل ارتفاع ضغط الدم.

● المحافظة على وزنك عند مستوى قريب من الطبيعي.

● تجنب استهلاك الكثير من الكحول.

● الحد من تناول الكافيين.

● الحصول على الكثير من التمارين، وهو ما يعني لا يقل عن 30 دقيقة من النشاط المعتدل، مثل الأيام، فإن معظم المشي من الأسبوع.

أن الخراجات الكلى الأدوية تساعد في السيطرة على ضغط الدم المرتفع المرضى

العديد من الخراجات الكلى يحتاج المرضى الأدوية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. دعا مجموعة من الأدوية اثنين مثبطات ACE وARBS. في بعض الأحيان، وارتفاع ضغط الدم الناجم عن اختلال وظائف الكلى ليس من السهل أن يسيطر. ويشيع استخدام الأدوية العشبية الصينية في الصين للمساعدة في تقليص كيسة الكلى الخراجات المرضى بشكل آمن وتحسين وظائف الكلى. إذا وجدت لا يمكن ضغط الدم المرتفع يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، وكنت ترغب في تجنب الفشل والغسيل الكلوي، عليك أن تذهب واستشارة الطبيب حول الأدوية العشبية الصينية التقليدية الصينية.