FSGS الانتكاس المتكرر هو مشكلة محبطة لانتكاسة people.Every يمكن أن تضر أكثر إلى الكلى وتفاقم تدهور الوظيفة الكلوية. يمكن أن يسبب ما FSGS الانتكاس؟

FSGS هو اضطراب المناعة يتميز مجمع المناعي الإيداع في المركبات المناعية في التهاب glomeruli.The يمكن أن تسبب الكلى. إذا لم تتم السيطرة على التهاب، فإن ذلك سيكون سببا تندب من أنسجة الكلى.

المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة يمكن قمع kidneys.So من التهاب في المرضى سيكون له مغفرة بعد بروتينية treatment.However أيام، والخلل المناعي لم يتم تصحيح، سيتم تشغيل نشاط غير طبيعي في الجهاز المناعي عن طريق الخارجية الضارة مواد مثل البرد، التهاب المسالك البولية التهاب المسالك etc.Urinary هو عامل رئيسي في التسبب الانتكاس من FSGS.

كيفية منع الانتكاس FSGS؟

لمنع الانتكاس FSGS، وهناك أهداف العلاج الثاني: توضيح هذه المركبات المناعية في الكلى، وتصحيح الخلل المناعي.

ومع ذلك، يمكن معالجة تقليدية فقط قمع التهاب الكلى في مؤقتا، ولكن لا يمكن تحقيقه الأهداف العلاج أعلاه.

هل هناك علاج بديل في FSGS لمنع الانتكاس؟

والجمع بين العلاج من الطب الصغرى، معالجة تناضحية الصينية والعلاج المناعي هو علاج بديل للFSGS.It يمكن علاج هذا المرض من الطرق التالية:

يمكن 1.Micro الصينية الأدوية تتحلل المعقدات المناعية في الكلى في حل وجعلها blood.Then، حل يمكن تصفيتها مجمع المناعي من الجسم.

2.Immunotherapy يمكن قمع النشاط غير طبيعي جهاز المناعة، والتهاب في kidneys.Thus، فإنه يمكن وقف مزيد من الضرر الكلى المناعي.

يمكن 3.Micro-الطب الصيني إحياء نظام الشفاء الذاتي للجسم. بناء على ذلك، فإنه يمكن تحفيز ذاتي لتجديد البنية الكلى ضعف لتعزيز وظيفة الكلى.

كما الجمع بين العلاج من الطب الصيني الصغرى، يمكن أن تعالج معالجة تناضحية FSGS من أسبابه، فإنه يمكن جعل المرضى في الشفاء الكامل. لذلك، يمكن أن يمنع أساسا FSGS الانتكاس.