ويمكن لنظام مناعة قوية البروتين الجسم. ومع ذلك، قد يكون هذا الجهاز المناعي غير ما يرام وسوف تنتج الخلايا المناعية البروتينات المفرطة التي هيئتنا لا تحتاج إليها. هذا هو السبب الرئيسي في الفشل الكلوي. الداء النشواني الكلوي يحدث عندما لا فوضى من البروتينات اميلويد أن عملية الأيض وجمع في الكلى، وذلك بسبب خلل الجهاز المناعي.

 

تحديث الداء النشواني الكلوي العلاج ل- العلاج المناعي

 

· حظر المناعي والتسامح المناعي

 

سيقوم النظام المناعي سوء إنتاج البروتين وغني دون توقف والتي سوف تودع في أنسجة الكلى، مما يؤدي إلى سلسلة من التهاب الكلى الفشل الكلوي حتى.

 

المناعي منع يهدف إلى وقف إنتاج البروتين من مصدر للمناعة مع adugs المتقدمة. ثم لمنع الالتهاب، وينبغي أن الخلايا الكلوية قبول هذه البروتينات وغني مؤقتا ومعها التعايش.

 

وتعتبر هذه البروتينات كأجسام غريبة للخلايا الكلى، لذلك على المدى الطويل من ضبط النفس التهاب الكلى ليست الحل النهائي.

 

· التكيف المناعي

 

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية له تأثير كبير للقضاء على المواد المذكورة أعلاه الأجنبية. الأطباء إعطاء الوصفات الصينية مختلفة تبعا لظروف مختلفة من المرضى. سوبر حطم ناعما، يمكن تعم الأدوية عشب الصينية في الكلى من خلال الجلد ونقطة الوخز بالإبر. ومن ثم يمكن أن تمدد الطب الدم وتسريع الدورة الدموية. وسيتم إيداع اجتاحت البروتين في الكلى عن طريق البول بعيدا.

 

· حماية المناعي

 

بعد مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب يخلق بيئة جيدة ومتكاملة الأدوية الصينية والغربية مثل السكرية، مي كانغ جي و، وتستخدم لحماية الخ وإصلاح الأنسجة المتضررة الكلوي وتحسين وظائف الكلى وذلك لتحويل جميع الأعراض.

 

العلاج المناعي هو العلاج لعلاج الداء النشواني التحديث الكلوي مع تأثيرات جيدة. العلاج المناعي سوف تعطيك الأمل لك، وتساعدك على الحصول على حياة طبيعية.