وغالبا ما ينظر الناس amongest الأرق يعانون من مرض الكلى. يمكن أن يؤثر على أكثر من 50٪ من المرضى الذين يعانون من مراحل 3 ~ 5 CKD. هذا الاضطراب يمكن جعل المرضى يشعرون بالتعب والقلق والتوتر، والتي لا تؤثر فقط على نوعية حياتها، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من خطر الوفاة القلبية الوعائية. لماذا الأرق تحدث في أمراض الكلى؟

 

لا يهدأ متلازمة الساق

 

يمكن متلازمة الساق القلقة تجعل الناس مع ما يصل أمراض الكلى ضعيفة في منتصف الليل لأنه يمكن أن تجعلهم يشعرون بعدم الارتياح للغاية في أرجلهم وأرجلهم قد يشعر حكة أو الوخز، أو قد رعشة أو التحرك من تلقاء نفسها. أيضا، يمكن الاحتفاظ بها تشنجات الساق في الليل مستيقظا.

 

يوريمي السموم، حجم الزائد

 

يمكن السموم يوريمي وحجم التحميل الزائد حساب لخطر توقف التنفس أثناء النوم وضيق في التنفس. توقف التنفس أثناء النوم هو شرط أن يؤدي إلى انقطاع التنفس، أو توقف أثناء النوم. واحد من أعراض توقف التنفس أثناء الشخير و. توقف التنفس أثناء النوم هو يمكن أن تمثل insomnia.In حالة الحمل الزائد من السوائل، يمكن أن مجرى الهواء العلوي وذمة المساهمة في توقف التنفس أثناء النوم عند أولئك الذين لديهم استعداد لذلك. ويمكن تخفيف الأعراض من خلال تحسين غسيل الكلى وإزالة السوائل.

 

عدم كفاية غسيل الكلى إزالة

 

يمكن أن يسبب عدم كفاية إزالة غسيل الكلى بناء للنفايات في الدم، الأمر الذي يمكن أن يسبب سوء المرضى يشعرون وغير مريحة. وهذا يمكن أن يسبب الأرق. يمكن غسيل الكلى الكافية تخفيف مسألة النوم.

 

النهار نعاس

 

كما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى واستخدام أنواع مختلفة من الأدوية، فمن المرجح جدا أن يسبب نعاس النهار وصعوبة في النوم سبب السقوط أثناء الليل.

 

العواطف

 

يمكن القلق، والقلق والحزن والأرق عد لللمصابين بأمراض الكلى. إذا كان المرضى الذين لديهم هذه المشاكل العاطفة، قد يتحدثون بشكل أفضل مع الطبيب العامل والاجتماعية. هم هناك للمساعدة.

 

ما سبق هي العوامل المشتركة التي تعزى للأشخاص الذين يعانون من الأرق لأمراض الكلى. لتحسين النوم وطول العمر، ينبغي أن المرضى الذين لديهم غسيل الكلى الكافية، وتجنب الأدوية المعروفة للتأثير سلبا على النوم، توقف التنفس أثناء النوم الصحيح وتحسين وظائف الكلى بشكل عام.