العلاج الفوري دون أو السليم، والناس سوف مع مجموعة متنوعة من الأمراض مثل التهاب الكلي الكلى الحادة والمزمنة، متلازمة الكلوية والفشل الكلوي وغيرها تقدم في نهاية المطاف إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي. تشير الإحصاءات إلى أن هناك أكثر من مليون شخص حول العالم يعيشون اعتمادا على الغسيل الكلوي. وللأسف، فإن عدد المرضى على غسيل الكلى لا تزال تنمو بسرعة من 10٪ سنويا. ثم، ما هو متوسط العمر المتوقع للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة؟

 

· وبدون العلاج في الوقت المناسب، قد المرضى لمضاعفات متعددة، والتي تهدد حياتهم.

 

كل من عمليات التقدم وعلاج الفشل الكلوي نهاية المرحلة هي طويلة ومؤلمة. والمرضى تجربة التعذيب الجسدي والنفسي. أنها كثيرا ما أتساءل ان المدة التي يمكن أن يعيش مع هذا المرض.

 

بشكل عام، إذا سار كل شيء بسلاسة، والعمر الافتراضي للشخص على غسيل الكلى وزرع مشابه. معدل البقاء على قيد الحياة لأكثر من عام واحد حوالي 80٪، و 60٪ بالنسبة لأكثر من 5 سنوات. الأسباب الرئيسية للوفاة في غضون 5 سنوات تشمل لا يتلقون العلاج في الوقت المناسب، تأخر بدء الغسيل الكلوي والعمر وكبار السن مضاعفات خطيرة، مثل ارتفاع ضغط الدم، مرض السكري، وفقر الدم الكلوي.

 

· يمكن علاج المناعي للرواية الفشل الكلوي نهاية المرحلة إطالة العمر المتوقع إلى حد كبير المرضى الحياة.

 

في الصين، تم وضع العلاج المنهجي لأمراض الكلى المعروف باسم العلاج المناعي. مختلفة من علاج الأعراض (الهرمونات) والعلاج ببدائل الكلوي (الديلزة أو زرع الكلى)، وهذا العلاج الجديد يستهدف إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة الكلوي وتنظيم نظام المناعة في الجسم المختلين.

 

إذا كان الناس مع الفشل الكلوي نهاية المرحلة يمكن اعتماد هذا العلاج في مرحلة مبكرة، سوف تحصل على تحسين وظائف الكلى على نحو فعال. في بعض الحالات، يمكن للمرضى تجنب بنجاح أو التخلص من غسيل الكلى.

 

أنت لا تزال تبحث عن علاج بديل جديد لمرض الكلى الخاصة بك؟ يمكنك محاولة أحدث العلاج المناعي، وآخر خيار للعيش حياة أطول من ذلك بكثير.