الجراحة هي العلاج مشتركة بديلة لأمراض الكلى المتعدد الكيسات. ومع ذلك، ليس كل من هو المناسب لاتخاذ الجراحة أو ليس كل منهم الحصول على مشرط في أذهانهم. هذا هو السبب في العلاج الطبيعي يصبح قضية ساخنة بين المرضى PKD.

 

الظروف التي طبيبك قد توحي عملية جراحية لا

 

- الخراجات <3 ~ 5CM. عندما الخراجات الخاص بك أقل من 5cm ويسبب أي ألم شديد أو المضايقات، قد لا تشير إلى عملية جراحية. إذا كان كيس صغير جدا، وعادة ما يعتقد الطبيب أنها ليست جديرة لعملية جراحية.

 

- مضاعفات وخيمة. عندما يبدو أن لديك مضاعفات خطيرة، مثل فشل القلب، وفشل الكبد أو فشل الكلى، الجراحة هي أيضا ليست خيارا جيدا. في حالة طبية خطيرة، يجوز لأي صدمة التي ترفع خطر الإصابة خطر.

 

- التهاب الكيس. إذا التهاب الكيس يحدث، والجراحة هي أيضا ليست خيارا جيدا للمرضى.

 

وإلى جانب هذه الشروط، رفض المرضى أنفسهم في بعض الأحيان لعملية جراحية لأسباب ربما بعد:

 

- الانتكاس بعد الجراحة

 

- الصدمة لوظائف الكلى

 

- الخوف من عملية جراحية

 

A علاج طبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات

 

إذا كنت واحدا من الشخص الذين لديهم التفكير أعلاه، قد يكون علاج طبيعي قضيتك. بعد بحث سنوات، تم العثور على الأعشاب أكثر وأكثر لديها وظيفة لتقليص الخراجات الكلوي بشكل طبيعي.

 

ومع ذلك، ونظرا لطعم رائحة الفم الطب بالأعشاب، والعلاج بالأعشاب تلبية مختلف الصعوبات في نشر بين المرضى. من أجل تجنب تطبيق عن طريق الفم، الاعشاب تصميم نموذج جديد للمعالجة تناضحية الطب الصغرى، الطب الصيني العشبية.

 

هذا العلاج هو تطبيق الذي يستخدم أكياس خارجية العشبية (كيس الذي يحتوي على مساحيق الأعشاب) في تطبيق المرضى مرة أخرى. وسوف تتخلل المكونات العشبية في الكلى الفقراء واتخاذ آثار مباشرة.

 

يستخدم هذا العلاج ليس فقط لتقليص الأعشاب الخراجات، ولكن أيضا لتحسين النباتات وظائف الكلى. وبالتالي، هل يمكن أن نتوقع الفوز المزدوج آثار منه.