الفشل الكلوي نوعان - بفشل كلوي حاد وفشل كلوي مزمن. دون رقابة في الوقت المناسب، الفشل الكلوي الحاد من المرجح أن تتطور إلى الفشل الكلوي المزمن. هنا حالة من اليابان الذين لزوجة تحت ظروف مماثلة. ونحن إجراء تحليل الخام للحصول على معلومات لها.

 

هناك السموم الداخلية في الجسم عالية زوجتك، وفقا لتقرير طبي أن ترسلها لنا. على الرغم من أن BUN والكرياتينين أقل يبدو منخفضا بشكل تدريجي، ولكن في آخر تقرير BUN والكرياتينين أعلى لها فجأة وهذا الوضع غير مستقر تعكس حالة من التغيير (الفشل الكلوي الحاد) ARF إلى CRF.

 

ومع ذلك، فمن الممكن ان يكون عادلا خلال فترة انتقالية مدتها إلى ARF CRF، لذلك حالة زوجتك لا يمكن أن يكون تأخير أي أكثر من ذلك. إذا ندعه يذهب، عندما حالتها العبور الى فشل كلوي مزمن، فإنه سيكون من الصعب جدا علاجها.

 

HCT منخفضة، MCV منخفضة وتبين أن صحة الأم والطفل لديه زوجة وفقر الدم بالإضافة إلى انخفاض لها كلوريد والكالسيوم والفسفور عالية، ترتبط هذه الاضطرابات إلى الاستقلابية لها. لذلك، والبيئة الداخلية لها تحتاج إلى تعديل في الوقت المناسب.

 

قد يكون معطوبا من التقرير الطبي، الفوسفاتيز القلوية وارتفاع مستوى GGT يعكس وظيفتها الكبد إلى حد ما. وبالإضافة إلى ذلك، والكولسترول والدهون الثلاثية العالية لها عالية هي المضاعفات شيوعا من الفشل الكلوي. دون رقابة فعالة، وانسداد بسهولة لتحقيق حيز الوجود.

 

من الواضح أن الأدوية لها الحاضر لم تتوقف حالتها على نحو فعال. ونحن نخشى أن حالتها هو الذهاب الى الفشل الكلوي المزمن. هذه الحالة هو أصعب بكثير من ARF لعكس. الوقت هو المفتاح. ويرجى المحاولة افضل ما لديكم لمساعدتها على فهم أفضل علاج وقت الفرصة.

 

من هذه الحالة، يمكننا أن نعرف أن الجواب على السؤال: "سوف بفشل كلوي حاد يتحول إلى الفشل الكلوي المزمن؟" هو نعم. عندما يتم تشخيص كنت مع الفشل الكلوي الحاد، تجدون الحق في العلاج لإزالة السموم في الدم في الوقت المناسب. مختلف تقنيات تنقية الدم المتاحة لتحقيق هذا الهدف. مرة واحدة، كنت أفتقد أفضل وقت لتلقي العلاج، وسوف تكون أكثر عرضة لتطوير مرض الكلى المزمن.

http://www.kidneyservicechina.com/renal-failure-basics/353.html