يمكنك شرب الشاي الأخضر مع مرض الكلى؟ ذلك يعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك. لكن، بشكل عام، إذا كنت في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، واقترح لك أن تأخذ الشاي الاخضر باعتدال.

 

الشاي الاخضر يحتوي على تركيزات عالية من مادة البوليفينول مادة مغذية تسمى بمضادات الاكسدة. الأوراق تحتوي أيضا على الثيانين، الثيوبرومين والكافيين الثيوفيلين. تلف بعض مكوناته إلى الكليتين، إذا كنت تأخذ الكثير من الشاي الأخضر.

 

على سبيل المثال، والشاي الأخضر غنية في مادة الكافيين. زيادة الغذاء والشراب الكافيين تطور خطر لرفع ضغط الدم. وارتفاع ضغط الدم يجعل قوة الدم على جدار الأوعية الدموية وزيادة إرهاق لأنسجة الكلى التالفة. ونتيجة لذلك، سوف تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى مع خيار خاطئ من الأطعمة أو المشروبات.

 

إذا كنت تشرب الشاي الأخضر في الطريق الصحيح، فإنه يمكن أن تستفيد لك لإدارة أفضل الكلى. قد يحمي الكلى من السموم المخدرات التي يسببها. الشاي الأخضر يرفع نظام الجسم الدفاعية المضادة للأكسدة، ينظف الجذور الحرة، ويقلل الضرر التأكسدي، ويحمي الكلى ضد ريزيربين التي يسببها (ريزيربين هو خيار الطبية للمرضى أمراض الكلى) السمية.

 

ishemia الكلوي هو اختلاط شائع من أمراض الكلى. عندما تلف الكلى، فإن تدفق الدم لا يكفي والذي يسبب أضرار الكلى أخرى. الشاي الأخضر يساعد على إصلاح هذا التعقيد، إذا كنت أعتبر في الطريق الصحيح.

 

وبالإضافة إلى ذلك، الشاي الاخضر تساعد أيضا في منع تشكيل الكلى stones.Drinking الشاي الأخضر يمكن أن تساعدك على منع تطور حصى الكلى مصنوعة من بلورات أكسالات الكالسيوم. أكسالات الكالسيوم هو عبارة عن مادة في المواد الغذائية التي تنتج حصى الكلى.

 

الكل في الكل، والشاي الأخضر هو تغيير الخيارات للمرضى أمراض الكلى، ويعانون من ظروف صحية مختلفة. إذا كنت يمكن أن تتخذ الشاي الأخضر في الطريق الصحيح يعتمد على حالتك الخاصة، وستجعل فائدة بالنسبة لك. خلاف ذلك، قد تتفاقم حالتك. وبالتالي، تقترح عليك استشارة الطبيب في وقت مبكر، قبل محاولة الشاي الأخضر.

http://www.kidneyservicechina.com/diet/354.html