ومن المقبول على نطاق واسع أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري عرضة بشكل فريد لتطوير مجموعة من الالتهابات.

 

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض السكري أكثر عرضة للعدوى؟

 

في داء السكري نوع 1، ونظام المناعة الذاتية يهاجم الخلايا في البنكرياس. يمكن الجهاز المناعي لا تقوى على حملها التهابات إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتركيز عال من السكر في الجسم تحفز نمو البكتيريا. وبالتالي، فإن مرضى السكري معرضون لخطر أكبر من الإصابات من تلك غير المصابين بالسكري.

 

ما هي الأنواع الشائعة من الالتهابات في مرض السكري؟

 

قدم

 

عدوى القدم هي حالة خطيرة في مرض السكري. إذا تركت دون علاج، يمكن أن يسبب القدم السكري وحتى البتر. وغالبا ما تسبب مشاكل القدم من تلف الأعصاب و / أو ضرر في الأوعية الدموية. يمكن تلف الأعصاب يؤثر على الإحساس في القدمين حتى كنت غير قادر على إشعار المراحل المبكرة من العدوى.

 

عدوى الجلد

 

وسوف يصل إلى ثلث الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ومرض جلدي الناجمة عن مرض السكري أو تأثرت في وقت ما في حياتهم. مشاكل الجلد تشمل أساسا العدوى الفطرية، والعدوى البكتيرية، والحكة، وجفاف الجلد الخ.

 

عدوى المهبل

 

إذا كانت المرأة مصابة بداء السكري، وغالبا ما تحتوي على الإفرازات المهبلية زيادة كمية الجلوكوز، وتوفير مصادر ممتازة من الأطعمة التي يمكن للعدوى الجراثيم grow.Vaginal في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب حكة في المهبل والفرج.

 

عدوى الكلى

 

عدوى في الكلى هو مشكلة خطيرة في مرض السكري. يحدث عندما تضعف ارتفاع السكر في الدم في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. أعراض الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري وتشمل تورم في اليدين والقدمين، والدم في البول، وزيادة الوزن، حكة في الجلد والعضلات الوخز، البروتين في البول وما إلى ذلك إذا ما تركت دون ضابط، الفشل الكلوي التدريجي سيحدث.

 

ما سبق هي أنواع رئيسية من الالتهابات في مرض السكري. التشخيص المبكر والعلاج هي أفضل وسيلة لمنع نتائج سيئة.

http://www.kidneyabc.com/diabetes-infromation/1150.html