معدل الترشيح الكبيبي (GFR) هو مؤشر على مدى الكليتين تعملان. أنه يقيس مدى يتم تصفية الدم عن طريق الكلى كل دقيقة. إذا الكلى لا تعمل بشكل كاف، سوف GFR الانخفاض. هل هناك أي الطب البديل لرفع GFR؟

 

GFR على 90mls/min/1.73m2 أمر طبيعي ما لم يكن هناك أدلة أخرى من أمراض الكلى. يعتمد على مستوى GFR، وينقسم مرض مزمن في الكلى (كد) في 5 مراحل.

 

كبيبات الكلى هي المرشحات في وأنها يمكن أن تصنف الدم في حالة الحق. وتتكون من خلايا كبيبات الكلى الوظيفية. عندما يحدث خلل في جزء من الخلايا، سوف تكون الكلى غير قادرة على العمل. ونتيجة لذلك، يتم تصفية الدم عن طريق الكلى أقل، مما أدى إلى انخفاض GFR.

 

إذا الكليتين لم تفشل تماما، وهناك ثلاثة أنواع من الخلايا الوظيفية في الكلى الكلى بما في ذلك الخلايا نخرية، وضعف الخلايا الخلايا السليمة. فمن المستحيل لجعل خلايا نخرية الى الحياة. وبالتالي، ينبغي أن الطب البديل تكون قادرة على منع الخلايا السليمة من التلف وكذلك استعادة الخلايا ضعف الكلى.

 

الطب الصيني هو الطب البديل لرفع GFR. بل هو نظام كامل الطبية بما في ذلك سلسلة من طرق العلاج مثل الأدوية العشبية، والوخز بالإبر، والعلاج حمام، وما إلى ذلك واستنادا إلى أنواع مرضية من أمراض الكلى وأسبابها، وأنواع مختلفة من طرق العلاج المستخدمة لعلاج هذا المرض ورفع GFR .

 

الاستخدام المشترك للطرائق الطب الصيني يمكن ليس فقط مساعدة في السيطرة على أسباب مشكلة في الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وغيرها PKD، ولكن أيضا يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتحفيز ترميم البنية الكلى ضعف.

 

جنبا إلى جنب مع الطب الصيني، ينبغي أيضا العلاجات الروتينية أن تستخدم للسيطرة على أعراض مثل بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستوى السكر في الدم الخ.

http://www.kidneyabc.com/laboratory-index/1151.html