ويمكن الشفاء من بعض الأضرار الكلى بينما لا يمكن عكس البعض الآخر. يمكن عكس أمراض الكلى الناجمة عن اعتلال الكلية ايغا؟ ذلك يعتمد على الظروف الطبية الخاصة بك. في بعض الحالات، العلاج المناسب والكلى مساعدة إدارة السيطرة على الأضرار وعكس هذا المرض.

 

يمكن عكسها ايغا أمراض الكلى؟

 

ويمكن تقسيم أمراض الكلى ايغا إلى خمس مراحل وفقا لشدة وأعراض. عادة، في المرحلتين الأولى، وأضرار الكلى في الفترة المبكرة. إذا يمكن أن تطبق المعالجة السليمة لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى. يمكن عكس الأضرار الكلى.

 

للمرحلة 3 ~ 5 من اعتلال الكلية ايغا، فمن الصعب لعكس وظيفة الكلى تماما. ومع ذلك، إذا كان من الممكن السيطرة على السبب الجذري وتلف الكلى، والمرضى لديهم فرصة للعيش حياة كاملة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. المفتاح هو العثور على العلاج الذي يمكن التعامل مع السبب الجذري وتحسين وظائف الكلى.

 

كيفية عكس اعتلال الكلية ايغا؟

 

- العثور على السبب الجذري. ايغا اعتلال الكلية هو سبب اضطراب المناعة من قبل. في حالة طبيعية، ومساعدة نظام المناعة إزالة الفيروس في الجسم والوقاية من الأمراض. ومع ذلك، في الناس الذين يعانون من اضطراب المناعة ايغا، ونظام المناعة الفقراء تفشل لتطهير من الفيروس. بدلا من ذلك، يشكل فيروس المناعة في المجمعات وتتراكم في الدم. عندما مجمع المناعي يبقى في الكلى واعتلال الكلية ايغا أنه يسبب.

 

كما له، ويقترح العلاج المناعي لعكس السبب الجذري. تم تصميم العلاج المناعي للتعامل مع اضطراب المناعة المختلفة. فإنه يساعد على إعادة بناء الجهاز المناعي جديدة ويستخدم الجهاز المناعي لمحاربة أمراض الكلى. هذا العلاج يسيطر على السبب الجذري، وبالتالي، فإنه يمكن منع الانتكاس من اعتلال الكلية ايغا.

 

- تحسين وظائف الكلى. تم العثور على بعض الأعشاب محددة لديه القدرة على تحسين الذات من علاج الأنسجة التالفة. جسمنا لديه الطبيعية علاج الذاتي القدرة. عندما تلف الأنسجة أو الأعضاء، فمن لديه القدرة على أن تكون صحية. ومع ذلك، فإن العلاج الذاتي يأخذ الآثار ببطء شديد. عندما أضرار شديدة، فإنه فشل لعلاج نفسه. طب الأعشاب الصينية تساعد على تعزيز القدرة الذاتية علاج وتحسين وظائف الكلى.

 

لمراحل مختلفة من اعتلال الكلية ايغا، والعلاجات تختلف في نطاق واسع. ليس كل من يحتاج كل من الادوية العشبية الصينية والعلاج المناعي. وبالنسبة لبعض الحالات، إلا العلاجات هما لا يكفي. يمكن معرفة تفاصيل حالتك فقط ونحن مساعدة في العثور على العلاج المناسب لك.

http://www.kidneyservicechina.com/IgA-nephropathy-basics/351.html