المتلازمة الكلوية يعني أن الكليتين لا لإزالة النفايات من الدم المنتج الخاص بك. ومعظم النتيجة الفضلات من الأطعمة التي كنت آكل. يمكن الكلوية المريض متلازمة أكل الفطر؟

 

أخشى أن الجواب قد يكون لا. الأسباب هي كما يلي:

 

- يحتوي على البوتاسيوم الفطر الغنية. عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، وسوف البوتاسيوم اضافية بناء في الدم، مما يسبب فرط بوتاسيوم الدم. فإنه قد يسبب بعض الأعراض، مثل اللسان شديدة وألم في الصدر، وما إلى ذلك التعب

 

- الفطر غنية في البروتين. للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى، والكلى التالفة يمكن أن لا تعمل بشكل جيد لإزالة التمثيل الغذائي من المواد الغذائية البروتين. يمكن تناول الكثير من البروتين تزيد من أعباء الكلى '، لذلك تم اقتراح مرضى الكلى لديهم منخفضة البروتين الغذائي.

 

- فطر يحتوي على المعادن الثقيلة. في نوع من الفطر، والمعادن الثقيلة قد تصل إلى مستوى عال جدا. للأسف، قد الكلى التالفة لا تفرز تلك المعادن الثقيلة. ماذا سيحدث؟ قد يجتمعون معا في الأنابيب الكلوية، وفي الحالات الخطيرة، نخر أنبوبي كلوي قد تهاجم.

 

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية، فهي اقترح أن يأخذ النظام الغذائي الخاص الذي يستند إلى الظروف الخاصة. قد تحتاج إلى إجراء هذه التغييرات جزءا من روتينك اليومي. وهنا بعض الاقتراحات التي قد تكون مفيدة لك.

 

- اسأل مقدم الرعاية الخاص بك، اختصاصي تغذية، أو التغذية على أية أسئلة قد تكون لديكم حول خطة النظام الغذائي الخاص بك. اختصاصي تغذية أو تغذية يعمل معك للعثور على خطة النظام الغذائي المناسب لك.

 

- اختيار مجموعة متنوعة من البنود المدرجة في هذا النظام الغذائي لتجنب الحصول على تعبت من وجود نفس العناصر في كل يوم. الاحتفاظ بقائمة من العناصر المسموح بها على هذا النظام الغذائي في المطبخ الخاص بك لتذكيرك عن النظام الغذائي.

 

- يحمل قائمة من البنود المسموح بها على هذا النظام الغذائي أن أذكر لكم عن النظام الغذائي عندما تكون بعيدا عن المنزل. أخبر عائلتك أو الأصدقاء عن هذا النظام الغذائي حتى يتمكنوا من تذكر لكم عن النظام الغذائي.

http://www.kidneyservicechina.com/nephrotic-syndrome-healthy-lifestyle/352.html