أنا 60 سنة ويعيش مع مرض السكري لمدة 19 عاما. العودة الى 2 سنوات مضت، كان ارتفاع ضغط دمي. في الآونة الأخيرة، لقد وجدت أن مستواي الكرياتينين وزيادة GFR بلدي خفض إلى 12 مل / دقيقة. واقترح لي طبيبي لبدء الغسيل الكلوي. أود أن أعرف مدى حياتي ممكن.

  من الصعب التنبؤ مدى حياتك كما يعزى إلى الكثير من العوامل، بما في ذلك:

 

عمر

 

يمكن السن التي تفشل الكلى تؤثر على مدى حياتك. وكنت أصغر سنا، كلما طالت أنت من المحتمل أن يعيش.

 

قضايا صحية أخرى

 

الناس الذين يعانون من أمراض خطيرة أخرى كثيرة من غير المرجح أن يعيش ما دام الناس الذين يتمتعون بصحة جيدة جدا بخلاف مضاعفات الكلى Failure.The من الفشل الكلوي وغسيل الكلى من الآثار الجانبية يمكن تقصير فترة حياتك بشكل ملحوظ. مرض السكري يمكن أن تسبب العديد من المشاكل الصحية الأخرى، والمرضى وعادة ما يكون أقصر فترة من الحياة غير المصابين بالسكري.

 

جيدا كيف كنت تعتني بنفسك

 

مرضى السكري الذين يأخذون دورا نشطا في رعايتهم ومتابعة العلاج غسيل الكلى مصانعها تميل ضيقا للقيام بعمل أفضل ويعيشون حياة أطول من الناس الذين لا يفعلون ذلك. وفي الوقت نفسه، اتباع نظام غذائي صحي والتمارين المناسبة مهمة في تمديد حياة الناس على غسيل الكلى.

 

كيف جيدة الرعاية الصحية الخاصة بك وغسيل الكلى هي

 

يجب أن تبقي على اتصال وثيق مع الرعاية الصحية الخاصة بك. إذا كان لديك أي إزعاج والأسئلة، يجب عليك التحدث معهم مباشرة.

 

يمكن التدابير المذكورة أعلاه تساعد تمديد العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم الذين هم على غسيل الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس علاجا لذلك من غير الممكن لمرضى لديهم فترة حياة طبيعية وعامة السكان.

 

تمديد مدى حياتك، يجب أن تكون قادرة على معالجة استعادة بنية الكلى وتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. إذا الكليتين يمكن أن تعمل على نحو أفضل، وسوف تحدث المشاكل المرتبطة أقل. وبهذه الطريقة، سيتم تمديد فترة حياتك

http://www.kidneyabc.com/ask-the-doctor/1136.html