غسيل الكلى هو علاج لإنقاذ الحياة للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي. يمكن أن يستغرق أكثر من جزء من وظائف الكلى وإزالة النفايات والسموم من الجسم. يمكن أن تساعد على إطالة العمر الافتراضي للمرضى.

 

ومع ذلك، يمكن تغيير الحياة غسيل الكلى للمرضى العادي كثيرا. حياتهم اليومية والجدول الزمني يجب أن تكون منزعجة من علاجات غسيل الكلى. ما جعلها تشعر بالإحباط هي الآثار الجانبية المزعجة مثل غسيل الكلى، والحكة الجلدية والغثيان، والصداع، وما إلى ذلك كثير من المرضى يشكون من أن الآثار الجانبية للعلاج غسيل الكلى تزن حتى فوائدها. لذلك العديد من المرضى يتوقون للتخلص من غسيل الكلى.

 

زرع الكلى هو الخيار العلاج للمصابين. بل هو عملية جراحية كبرى التي يتم استبدال الكلى المريضة مع الكلى صحي. يمكن زرع مساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي التخلص من غسيل الكلى. لذلك هو خيار العلاج للمرضى رئيس في العلاجات التقليدية. ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا الحصول على الكلى المانحة متوافق. بالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين لديهم لمواجهة العديد من المخاطر والأخطار بعد زرع الكلى.

 

ولحسن الحظ، لا زرع الكلى هو العلاج الوحيد التي يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من غسيل الكلى. هناك خيار آخر للعلاج للمرضى،

 

تعمل الكلى على إزالة السموم والنفايات بالاعتماد على الخلايا الوظيفية الكلوي. في الفشل الكلوي، ويمكن تقسيم الخلايا الكلوية الوظيفية إلى ثلاث فئات: خلايا نخرية، وضعف الخلايا الخلايا السليمة. حتى الآن، لا يمكن لعلاج تساعد على جعل الخلايا نخرية تماما الى الحياة. ومع ذلك، يمكن علاج العدوانية مساعدة في استعادة خلايا ضعف وتحسين وظيفتها. إذا كان المرضى لا تزال لديها كمية البول أو الشروع في غسيل الكلى فقط مؤخرا، لديهم فرصة كبيرة للتخلص من غسيل الكلى.

 

العلاج جنبا إلى جنب من معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، والعلاج المناعي هو خيار العلاج البديل للناس على غسيل الكلى. يمكن تفعيل هذا العلاج القدرة الشفاء الذاتي للجسم وتحفيز الذاتي للخلايا إصلاح اختلال وظيفي كلوي. وفي الوقت نفسه، يمكن الدقيقة الطب الصيني تقديم بعض العناصر الغذائية الأساسية لاصلاح الخلايا. وبالتالي، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى.

 

وفي حين أنه ليس من الممكن الفشل الكلوي يقدسون تماما، إذا يمكن أن تكون مرتفعة فوق 15 GFR مل / دقيقة، سوف تكون قادرة على المرضى للتخلص من غسيل الكلى.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/1133.html