كنت مع تشخيص التهاب الكلية الذئبة في الآونة الأخيرة. لدي الإجمالي بيلة دموية وآلام في البطن. أشعر بخوف شديد. كيف يمكنني معالجة هذه المشاكل؟

الذئبة الحمامية الجهازية (SLE) هو اضطراب المناعة الذاتية. يمكن أن تنطوي على أنظمة متعددة وأجهزة، مثل العيون، والجلد، والمفاصل، والجهاز الهضمي، التهاب الكلية الذئبة الكلى وما إلى ذلك هي واحدة من مضاعفات خطيرة من SLE.

 

يجب أن يكون واحدا ألم في البطن من الضرر في الجهاز الهضمي SLE. بصرف النظر عن ذلك، قد المرضى أيضا تجربة فقدان الشهية، والإمساك، والغثيان، الخ.

 

بيلة دموية الإجمالي هو مظهر من مظاهر الذئبة غشاء الترشيح nephritis.Glomerular يمكن تصفية الدم والاحتفاظ مواد مفيدة في الجسم. ومع ذلك، في التهاب الكلية الذئبة، ويمكن للمجمعات المناعي في الكليتين تغيير هيكل الطبيعي للغشاء الترشيح الكبيبي ويؤدي إلى فقدان القدرة الطبيعية الترشيح. ونتيجة لذلك، وكمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء تمر عبر الغشاء وينتهي في البول. عندما يكون هناك كمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء في البول، فإن ذلك سيكون سببا الإجمالي بيلة دموية.

 

لأن كلا من التهاب الكلية الذئبة الجهاز الهضمي والمسالك الضرر هي نتائج SLE، ينبغي أن يكون الهدف المعالجة الأولى أن السيطرة SLE.

 

SLE هو اضطراب المناعة الذاتية. فهذا يعني أن الجهاز المناعي يهاجم الخلايا السليمة والأنسجة في الجسم عن طريق الخطأ. لعلاج هذه الحالة بصورة فعالة، والمفتاح هو لتصحيح الخلل المناعي. العلاج المناعي هو الخيار علاج فعال لهذا المرض. هذا العلاج يعالج المرض عن طريق استجابة قمع أو تعزيز المناعة. أما بالنسبة لعلاج مرض الذئبة الحمراء، يمكن أن العلاج المناعي قمع استجابة غير طبيعية المناعي ووقف الاستجابة الالتهابية في الجسم. وبهذه الطريقة، يمكن أن توقف المزيد من الضرر للcapillaires الدم في جميع أنحاء الجسم بما في ذلك تلك الموجودة في الكلى والجهاز الهضمي.

 

ومع ذلك، في التهاب الكلية الذئبة، بيلة دموية الإجمالي يشير إلى أن الكلى قد تضررت. لاستعادة ضعف البنية الكلى، يجب استخدام مايكرو الطب الصيني معالجة تناضحية. يمكن تفعيل هذا العلاج القدرة الشفاء الذاتي للجسم واستعادة بنية الكلى ضعف. ولذلك، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى.

 

يمكن الجمع بين العلاج والعلاج المناعي والصغرى، الصينية معالجة تناضحية ضبط العلاج SLE والأعراض المصاحبة مثل بيلة دموية الإجمالي، آلام في البطن والتهاب الكلية الذئبة على نحو فعال. وبالتالي، فإنه يمكن إيقاف من التهاب الكلية الذئبة النامية في الفشل الكلوي

http://www.kidneyabc.com/ask-the-doctor/1132.html