كما الكلى تساعد على إزالة السوائل الزائدة من الجسم، وينبغي أن مرضى اعتلال الكلية ايغا يهتمون كمية المياه الخاصة بهم. يمكن أن يساعدوا أنفسهم وفريقهم الرعاية عن طريق التحكم في كمية السوائل التي تشرب.

 

ايغا اعتلال الكلية

 

عندما يتم تشخيص اعتلال الكلية ايغا لك، تفشل الكلى للموازنة الماء في الجسم، مما يسبب rentention المياه التي بسهولة ليسبب ارتفاع ضغط الدم وتسهم في الفشل الكلوي.

 

وبالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي أيضا الكلى التالفة إلى أكثر من السوائل في بناء الجسم، مما يسبب وذمة. كما الكلى تصبح أقل قدرة على الحفاظ على مستوى السوائل في الجسم متوازنة، واعتلال الكلية ايغا المرضى ديك لمشاهدة كم كنت تشرب. بعض المرضى الذين لديهم مزيد من القيود أكثر من غيرها، ولكن هذا ضروري لمرضى الكلى أكثر لتنظيم استهلاكهم السوائل.

 

ايغا اعتلال الكلية والمياه الداخلة

 

إذا كنت يحدث ليكون اعتلال الكلية ايغا، وكمية المياه يعتمد على الظروف الخاصة بك OEN. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من تورمات وارتفاع ضغط الدم، أو كنت على غسيل الكلى، وتقترح عليك للحد من استهلاك المياه.

 

كيفية الحد من استهلاك المياه؟

 

واقترح لك لإدارة كمية المياه الخاصة بك بشكل جيد. التحدث مع طبيبك، ويجوز له تقديم بعض الاقتراحات الجيدة لخفض كمية المياه الخاصة بك. وفيما يلي بعض الاقتراحات وآمل أن تكون مفيدة بالنسبة لك.

 

- المسبار الخاص المشروبات. وسوف تتيح لك تذوق يحتسي السائل لفترة أطول. استخدام أكواب صغيرة أو النظارات للمشروبات الخاصة بك.

 

- تجنب الطعام حار أو المالحة. وهذه الأطعمة يجعلك تشعر بالعطش سهلة.

 

- البقاء باردة. وسوف يساعد على التقليل حفظ باردة عطشك، وخاصة في الطقس الحار.

 

- حاول الجليد. العديد من المرضى وجدت أن الجليد هو اكثر ارضاء من السوائل. محاولة تجميد مبلغ المخصص من الماء إلى علبة الجليد.

 

- الفم الجاف معركة. بدلا من شرب السوائل لتحديث فمك، أو حاول استخدام غسول الفم بالفرشاة أسنانك.

 

- احترس من المواد الغذائية الغنية في السوائل. السائل ليس فقط ما كنت تشرب، بل أيضا في ما تأكله. واقترح لك لتجنب أو الحد من الأطعمة متابعة: الآيس كريم، والأطعمة المجمدة، والبطيخ، والمرق، والجيلاتين الخ.

 

لا أخفى الطعام المفضلة لديك الماء غير مرئية؟ محاولة الطعام المفضلة لديك مشاركة في التخطيط ضربة. نحن سعداء للعثور على الحقيقة بالنسبة لك.

http://www.kidneyservicechina.com/IgA-nephropathy-healthy-lifestyle/330.html