يمكن عالية مستويات السكر في الدم يضعف الدفاع المرضى الجهاز المناعي وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من مرض السكري عرضة للإصابة جدا. وفي الوقت نفسه، لا يمكن أبدا أن الأضرار والأمراض الوعائية تزيد من خطر العدوى.

 

الإصابات شيوعا في الناس مع مرض السكري وتشمل التهابات القدم، والتهابات الخميرة، والتهابات المسالك البولية والتهابات موقع الجراحة.

 

حقن الانسولين لمرضى السكر لتوفير بوابة المحتملة لوكلاء مثبطة للمناعة معينة لدخول الدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤثر على تلف الأعصاب السكري الإحساس المرضى، وخاصة في القدمين. في بعض الأحيان قد تمر مرور الكرام إصابات القدم. يمكن إصابات غير المعالجة تؤدي إلى عدوى.

 

يمكن للعدوى تحقيق نتائج أسوأ لمرضى السكري مرض السكري من دون تلك. وذلك لأن مرض السكري يمكن أن تضعف جهاز المناعة لديهم بشكل ملحوظ. يمكن للعدوى زيادة الوفيات من مرضى السكري وإطالة المستشفى. وبالتالي، من المهم لمرضى السكري للوقاية من العدوى على نحو فعال.

 

يمكن للعدوى أن تسبب قرحة القدم وحتى البتر. يمكن السليم العناية بالقدم لحد من وقوع العدوى. ينبغي أن المرضى ارتداء الأحذية والجوارب تناسب بشكل جيد وقدم تجنب المطبات الصغيرة وقصاصات. حتى لو اصابة طفيفة يمكن أن تسبب العدوى القدم، ينبغي فحص القدم يوميا لمدة الجروح والقروح ومشاكل الجلد الأخرى.

 

يمكن السليم النظافة البولية لحد من مخاطر التهابات المسالك البولية، خاصة بالنسبة للنساء. يكفي تناول السوائل والتبول بعد الجماع السريع، السليم النظافة المرحاض، وتنظيف أجزاء خاصة بانتظام من أهمية بالنسبة للمرضى.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الرعاية المهبلية جيدة تساعد على الحد من إمكانية تطوير عدوى الخميرة.

 

ما هو أكثر أهمية هو أن تحكم دقيق لمستوى السكر في الدم أمر مهم للوقاية من العدوى والتئام الجروح ومنع المزيد من المضاعفات المتصلة العدوى.

 

كما العدوى في مرض السكري يمكن أن يحقق نتائج خطيرة وحتى مميتة نتيجة، من المهم للمرضى للحصول على علاج فوري بمجرد أن يحدث.

http://www.kidneyabc.com/diabetes-infromation/1126.html