في CKD المرحلة 3، وتلف الكلى معتدلة. إذا تركت دون ضابط، وسوف يأتي قريبا غسيل الكلى. ومع ذلك، مرة واحدة يبدأ غسيل الكلى، فإن الحياة تتغير بشكل كبير مرضى. لذلك العديد من المرضى يتوقون لمعرفة كيفية تأخير ظهور غسيل الكلى للأشخاص ذوي CKD المرحلة 3.

 

في حين أنه أمر مخيف لتشخيصها CKD المرحلة 3، والخبر السار هو أن هناك خطوات يمكن أن تساعد على إطالة وظائف الكلى وتأخير ظهور غسيل الكلى. لذلك يمكنك الاستمتاع يزال صحية، ونوعية الحياة مع مرض الكلى.

 

من المهم للسيطرة على أسباب أمراض الكلى. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم نوعان من الأسباب شيوعا لتلف الكلى. بالنسبة للأشخاص المصابين بداء السكري، يجب أن تبقى في مستوى السكر في الدم في حدود مقبولة. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تبقى تحت الهيموجلوبين A1c 6.5٪. يمكن لبعض الأدوية لارتفاع ضغط الدم ACE مثبط مثل المجالس والمساعدة على حماية وظائف الكلى في مرض السكري.

 

يجب أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة وتناول الدواء على ضغط الدم وفقا لتوجيهات الطبيب. يجب ضغط الدم تظل تحت السيطرة في 125/75 مم زئبق أو أقل لذوي مشاكل في الكلى الذين ليسوا مرضى السكري أو 130 85 / زئبق بالنسبة لأولئك المصابين بداء السكري.

 

يمكن أن يكون سبب تلف الكلى الأخرى من أنشطة غير طبيعية من الجهاز المناعي بسبب التهاب كبيبات الكلى ايغا، اعتلال الكلية الذئبة وغيرها عادة، غالبا ما توصف العلاج الستيرويد وأدوية أخرى للسيطرة على الالتهاب بسبب أنشطة غير طبيعية من الجهاز المناعي.

 

بغض النظر عن كيف يمكن لشخص تطوير المرحلة 3 CKD، يمكن لبعض الإجراءات أن تساعد على إطالة وظائف الكلى وتأخير ظهور غسيل الكلى. ينبغي التوصية المرضى على الإقلاع عن التدخين. اتباع نظام غذائي صحي والحصول على التغذية السليمة وممارسة هي مفاتيح لصحة أفضل. على سبيل المثال، زيت السمك جيد للمرضى اعتلال الكلية ايغا.

 

كشرط الكلى تختلف من شخص لآخر، يجب عليك التحدث مع طبيبك لإجراء النظام العلاجي الفردي لإطالة وظيفة الكلى والخاص تأخير ظهور غسيل الكلى.

http://www.kidneyabc.com/ckd-treatment/1125.html