ويتميز التهاب كبيبات الكلى من الالتهاب والندوب وحدات تصفية (الكبيبات). يمكن للالتهاب وتندب تؤثر على وظائف الكلى تدريجيا. في نهاية المطاف، سوف يحدث الفشل الكلوي. ولذلك، يجب استخدام علاج العدوانية في وقت مبكر. ثم كيف لعلاج التهاب كبيبات الكلى بشكل طبيعي؟

 

الأعشاب

 

التهاب كبيبات الكلى هو استجابة شائعة للإصابة المناعية. هناك العديد من الأعشاب التي يمكن أن تساعد في علاج هذه الحالة مثل wilfordii tripterygium، المريمية miltiorrhiza، والأعشاب يمكن أن تساعد etc.These مكافحة العدوى، وتعزيز الحصانة وتخفيف أعراض مثل بروتينية. لكن، وكما الأدوية قد تتسبب في آثار جانبية على الجسم إذا ما استخدمت بطريقة غير سليمة، يجب أن لا استخدامها دون استشارة طبيب المهنية من الأدوية العشبية.

 

حمية

 

وينبغي اعتماد واتباع نظام غذائي مقيد للمساعدة في إدارة التهاب كبيبات الكلى. وينبغي أن يكون نظام غذائي متوازن المزيد من التركيز على الفواكه والخضروات. وينبغي أن الأطعمة مثل الشاي والقهوة، والصلصات، والأطعمة المقلية والمخللات والتوابل، الخ تجنبها تماما من قبل المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى. وينبغي أيضا الأطعمة التي تم تحميلها في الملح والبروتينات يمكن إزالتها من النظام الغذائي. فمن الضروري للمرضى للتحدث مع الطبيب أو اختصاصي تغذية لتقديم نظام غذائي يعتمد على شخصية حالة مرضهم.

 

تمارين

 

من الضروري للأشخاص الذين يعانون التهاب كبيبات الكلى لإجراء التمارين في الهواء الطلق. وهذا ينبغي أن تشمل المشي يوميا لمدة لا تقل عن أربع كيلومترات في اليوم. أيضا، ينبغي عليهم تجنب ساعات متأخرة من العمل والجهد.

 

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية

 

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية الطبيعية لالتهاب كبيبات الكلى يعتمد على medicine.Different الصينية التقليدية من الطب الصيني التقليدي، بل هو العلاج الخارجية. واخترقت المكونات الفعالة في الآفات الكلى من خلال الجلد والقنوات في منطقة الكلى في الظهر. ثم يمكن أن تعمل المكونات الفعالة على الآفة الكلى مباشرة لقمع التهاب في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية تنظيم يين ويانغ لتصحيح الخلل المناعي. وبالتالي، فإنه يمكن منع جهاز المناعة من مهاجمة الخلايا السليمة في الجسم مرة أخرى. وبهذه الطريقة، يمكن أن التهاب كبيبات الكلى السيطرة تماما.

 

ما سبق من العلاجات الطبيعية لالتهاب كبيبات الكلى. لأنها خالية من الآثار الغازية على الجسم، فهي خيارات العلاج المفضل للمرضى.

http://www.kidneyabc.com/nephritis-treatment/1105.html