لدي مرض السكري. I غالبا ما يكون القيء والغثيان ومن وقت لآخر. ما هي الأسباب المحتملة؟ وأود أن زيارة الطبيب؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المريض بداء السكري يعانون يكون القيء والغثيان. فمن المهم بالنسبة لك أن زيارة الطبيب للتحقق من السبب.

 

واحدة من الأسباب الشائعة للأعراض الحماض الكيتوني السكري. بل هو شرط تهدد الحياة التي تحدث عند مستويات السكر في الدم مرتفعة. كما خلايا الجسم لم يكن لديك ما يكفي من السكر لأن الأنسولين في الجسم لا يعمل بشكل صحيح، ويبدأ الجسم على استقلاب المواد الأخرى للغذاء. هذا يمكن أن يسبب الدم لتصبح حمضية، مما أدى إلى القيء والغثيان والتعب، النعاس، زيادة التبول، وما إذا تركت دون علاج، يمكن أن تكون قاتلة هذا الشرط.

 

يمكن أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري منذ فترة طويلة وضع اضطراب يسمى الاعتلال العصبي gastroparesis.Autonomic، اضطراب الغدد الصماء واضطراب المعدة يمكن أن يسبب دوران الأوعية الدقيقة لتطوير إفراغ غير فعالة. المرضى الذين يعانون من هذا المرض في كثير من الأحيان أعراض بما في ذلك الغثيان والتقيؤ، وآلام في البطن. تغيير النظام الغذائي يمكن أن يساعد في تخفيف الغثيان والقيء في مرض السكري.

 

وهناك سبب آخر من القيء والغثيان في مرض السكري هو الأدوية. ميتفورمين، غالبا ما توصف الأدوية 1 لمرضى السكري من النوع 2، يسبب اضطراب الجهاز الهضمي شيوعا باعتباره من الآثار الجانبية.

 

جنبا إلى جنب مع القيء والغثيان، وإذا كان المرضى الذين يعانون من مرض السكري وأيضا البول رغوي، وذمة، الخ، قد تكون مرتبطة مع حالة الفشل الكلوي. مرض السكري هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى المزمنة. كما الكلى لا تعمل بشكل جيد، وسوف مستويات عالية من السموم تتراكم في الجسم. يمكن لهذه السموم والنفايات تهيج الجهاز الهضمي يسبب القيء والغثيان. إذا يرتبط التقيؤ والغثيان لمشكلة في الكلى، ينبغي أن تؤخذ علاج العدوانية فورا.

 

ما سبق هي الأسباب الرئيسية ممكن من التقيؤ والغثيان في مرض السكري. فمن المهم بالنسبة لك أن ترى الرعاية الصحية أن نفهم لماذا كنت القيء والغثيان.

http://www.kidneyabc.com/ask-the-doctor/1106.html