أن تكون الأم هو شيء ليس من الصعب للسيدات العادي. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل على حلم أنثوية المتلازمة الكلوية. يمكنني الحصول على الحوامل مع المتلازمة الكلوية؟ ذلك يعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك. ومع ذلك، ما دام يمكنك التحكم الخاصة بك ظروف مستقرة، فإنه لا يزال هناك فرصة جيدة بالنسبة لك لتلد طفل سليم.

 

هل يمكنني الحصول على الحوامل يعانون من متلازمة الكلوية؟

 

المتلازمة الكلوية هو نوع من أمراض الكلى المزمنة التي لديها دورة طويلة ويصعب علاجه. أنها يمكن أن تسيء إلى النساء الحوامل والأطفال الرضع الذين لم يولدوا بعد، وعلى العكس من ذلك، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحمل متلازمة الكلوية الأصلي، ولذلك، فمن المستحسن من قبل الأطباء أن المرضى الأنثى متلازمة الكلوية قد لا أفضل الحصول على الحوامل.

 

ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يوجد فرصة للنساء مع متلازمة الكلوية في انجاب طفل. ذلك طالما أنها يمكن أن تلبي الشروط التالية، فإنها يمكن أن تكون لا تزال حامل بتوجيه من أطبائهم:

 

- عندما وظيفتها الكلوي أمر طبيعي

 

- عندما حالتهم كانت مستقرة لأكثر من عامين، وخلال هذه الفترة، لم يكن هناك دم في البول والبول البروتين هو أقل من 0.5 غرام في اليوم الواحد

 

- عندما لم يكن لديهم ارتفاع ضغط الدم، والتهاب المسالك البولية

 

هل أنت لا تزال تكافح للحصول على الحوامل يعانون من متلازمة الكلوية؟ هل تشعر بالإحباط أو الشعور لا يزال لعدم القدرة على الحمل بالرغم من كل جهودك؟ أخشى أن المشاعر هي مشتركة لسيدة حامل في فشل في المتلازمة الكلوية.

 

ومع ذلك، الحالات الأكثر نجاحا اقول لكم ان يمكنك أن تصبح الأم حتى مع المتلازمة الكلوية. كما ذكر أعلاه، ما دام انك من الظروف لا سمح-، سوف تقوم بتطويرها فرصة للحصول على الحوامل.

 

هنا، يقترح طب الأعشاب الصينية، لأنه يساعد على التخفيف من أعراض المتلازمة الكلوية، إصلاح أضرار في الكلى وتحسين وظائف الكلى. هذا يزيد من فرصة للحصول على الحوامل.

 

سأعطيك مثالا، رينا، من أمريكا، قاتل مع المتلازمة الكلوية لمدة 5 سنوات حتى أنها حاولت الادوية العشبية الصينية. والآن هي أم لابنتين.

http://www.kidneyservicechina.com/nephrotic-syndrome-healthy-lifestyle/291.html