حمام دتوإكس هو الطريق الطبيعي لجسمك التخلص من السموم من خلال استخدام منصات القدم، والمشروبات والوجبات الغذائية تنظيف السموم المختلفة. يمكنني أن أفعل لدتوإكس حمام مع اعتلال الكلية ايغا؟ في الواقع، ايغا اعتلال الكلية نفسها أبدا يتدخل تطبيق السموم حمام. ومع ذلك، قد جعل مضاعفاته على التخلص من السموم حمام غير مسموح به.

 

دتوإكس حمام

 

قد ديتوكسيفينغ جسمك يساعد على إزالة السموم، والمواد الكيميائية والملوثات الأخرى من الجسم. أخذ حمام ساخن يفتح المسام الخاصة بك ويسبب جسمك لعرق من السموم. هذا يساعد الكليتين لإزالة الفضلات في الجسم. أخذ حمام مع الأعشاب ديتوكسيفينغ السموم المختلفة أو المعادن مثل تمرغ في شاي الأعشاب - جسمك يمتص من خلال الجلد على المواد الغذائية الخاصة بك بدلا من خلال الجهاز الهضمي.

 

غير مسموح الذين لتأخذ حمام دتوإكس مع اعتلال الكلية ايغا؟

 

إذا كنت يحدث لشخص من اعتلال الكلية ايغا ويعاني من المضايقات التالية، لا اقترح لك لمحاولة هذا النوع من الحمام الطبيعية.

 

- ارتفاع ضغط الدم الشديد. ارتفاع ضغط الدم هو الشائع أن نرى في المرضى الذين يعانون اعتلال الكلية ايغا. ارتفاع ضغط الدم الشديد هو موانع للحمام التخلص من السموم. إذا ضغط الحد الأقصى> 150 أو الضغط الحد الأدنى> 100، وينبغي أن لا يكون التخلص من السموم حمام اختيارك.

 

- أمراض القلب المتقدم. عادة، لا يسمح للمرضى أمراض القلب لاتخاذ السموم الجسم كله حمام، لأنه قد يزيد من خطر أن يتسبب الهجوم أمراض القلب أو صدمة.

 

- الجرح المفتوح. الناس مع جرح مفتوح أيضا ليست لتأخذ حمام اقترح التخلص من السموم لأنها سوف تسبب التهابات أخرى والتهابات حول الجرح.

 

- الحساسية لحمام التخلص من السموم. بعض حمام طبي محددة تساعد على قياس ما إذا كنت الشخص حساسية من السموم حمام.

 

- الأمراض التناسلية. يمكن للناس مع الأمراض التناسلية لا تأخذ حمام التخلص من السموم.

 

بجانب اعتلال الكلية ايغا، كما يستخدم السموم حمام في علاج أمراض الكلى الأخرى، مثل التهاب الكلية والفشل الكلوي والتهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية فرفرية، مرض السكري، أمراض الكلى نقرسي، وكذلك أعراض تورمات، حكة في الجلد، اليد أو القدم خدر، وقلة النوم والتعب الخ.

http://www.kidneyservicechina.com/IgA-nephropathy-treatment/290.html