من الصعب أن منع معظم أنواع التهاب الكلية. ومع ذلك، بعض إدارات يساعد على التقليل من خطر لتطوير التهاب الكلية.

 

التهاب الكلية

 

التهاب الكلية يشير إلى حالة يكون فيها بعض التهابات تحدث في الكليتين. إذا تركت دون علاج، قد الأنسجة المصابة أنها تخسر الكلى القدرة على العمل تدريجيا. إذا كان التهاب الكلية تتطور بسرعة، يمكن استخدام غسيل الكلى، والمنشطات طب الأعشاب الصينية. إذا كان من الممكن التعامل معها في وقت مبكر، لا يجوز لإدارة النظام الغذائي يساعد علاج التهاب الكلية إلى حد كبير.

 

العشبية الشاي. بعض الأعشاب منشط للكلى ويساعد على تطهير التهابات المسالك البولية على. الشاي العشبية هو الطريق الطبيعي لمنع التهاب الكلية. الأعشاب لها أوصى تشمل pipsissewa، الدب فوق البنفسجية، نبات القراص صبغة البذور، والجذور ريهمانيا، جذر البطاطا الحلوة البرية، لحاء moutan الخ تذكر، واقترح لك التحدث مع الأعشاب المهنية أولا، قبل أن تتخذ أي شاي الأعشاب.

 

النظام الغذائي التغييرات. اتخاذ المزيد من الفواكه والخضروات. بعض الأطعمة يمكن أن تعمل كما مدرات البول الطبيعية، مثل ماء جوز الهند والعنب. يمكن الموز والافوكادو توفير الطاقة والمواد المغذية التي تحتاج إليها دون تفاقم الأعراض الخاصة بك.

 

استهلاك المياه. وشرب الكثير من الماء وتفريغ البول باستمرار تساعد على الحفاظ على المثانة الخاص بك نظيفة وتساعدك على تجنب هذا المرض أيضا.

 

الحياة الصحية. الحياة الصحية يساعد في تقليل خطر لتطوير التهاب الكلية. يجب أن التدخين وشرب نظرا تماما ما يصل. وتظهر كل من التدخين والمشروبات الكحولية إلى تلف الكلى تدريجيا.

 

المرحاض النظافة. يمكن لأي التهاب المسالك البولية في جميع أنحاء أن يكون سببا للالتهاب الكلية. تمارس النظافة المرحاض جيدة يقلل من خطر البكتيريا مجرى البول الدخول والذهاب إلى يسبب مشاكل.

 

فحص طبي منتظم. واقترح لك أن تأخذ الكشف الطبي في أساس منتظم. التهاب الكلية العديد من يطور من حالة طبية خفيفة التي يتم تجاهل في البداية. تحقق جسمك بانتظام أكثر الطرق فعالية لمراقبة الكلى والتهاب الكلية منع

http://www.kidneyservicechina.com/nephritis-basics/248.html