بيلة بروتينية، والمعروف أيضا باسم البروتين في البول، ويعرض رغوة في البول. بل هو مؤشر مشترك للتلف الكلى. كما أنه يقدم في الناس مع كيس الكلى. 

 

ما تسبب في كيس بروتينية الكلى؟ 

 

بطبيعة الحال، فإنه هو الكيس الذي يتسبب في تسرب البروتين في البول. كيف؟ إذا كان يمكن أن تعمل بشكل جيد الكلى، فإنه بتصفية الدم في جميع أنحاء الجسم. هناك أكثر من 1 مليون من glomerulous - يعمل تصفية الكلى، في الكلى. وكبيبات سير يتسرب من الفضلات، مثل الكرياتينين واليوريا والسوائل الزائدة والمواد عقد مفيدة، مثل البروتين خلايا الدم الحمراء في الدم. 

 

في الناس مع كيس الكلى، وتوسيع كيس جعل كبيبات قريب شوه وتفقد وضعها الطبيعي قدرة الترشيح، إذا كان الخراجات كبيرة بما يكفي أو جذور في منطقة الكلى الرئيسية. 

 

في هذه الحالة، قد تصفية الكلى إزالة البروتين، بدلا من الفضلات، مما تسبب بيلة بروتينية. 

 

وبروتينية بسوء التشخيص 

 

كيسة الكلى يؤدي إلى تشخيص مختلف، وتغيير حجم الكيس. عادة، إذا كان الكيس هو أصغر من 3CM، فإنه يسبب أي أعراض. عندما يكون أكبر من 3 سم، فإنه قد يسبب المضايقات المختلفة، بما في ذلك بروتينية. 

 

إذا كنت يحدث ليكون مريض الكلى الكيس مع بيلة بروتينية، قد يكون لديك التشخيص أسوأ من غيرها. وقال خبراء ان بروتينية نفسها يمكن أن تلحق الضرر أيضا أنسجة الكلى الخاصة بك. وفقا لدراسة في اليابان يقدر قد تؤجل عملية فشلك الكلى وأطول من 30 سنوات، إذا كان من الممكن السيطرة على بروتينية أيضا. 

 

كيفية السيطرة على المريض بروتينية في الكيس الكلى؟ 

 

للسيطرة على بروتينية، وأقترح لإدارة مختلطة من العلاج الستيرويد، والطب الصيني الصغرى، وتغيير النظام الغذائي. 

 

من الستيرويد والعلاج. يستخدم خصيصا بعض العلاج الستيرويد لتخفيف البروتين في البول. كانوا يعملون ك "إسعافات أولية" والتي يمكن أن اللباس خفض الكبيبات. بل هو سريع لوقف المساعدات بروتينية خطيرة. 

 

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية. الصغيرة الصينية يهدف إلى معالجة تناضحية الطب تقلص الكيس بشكل طبيعي وإصلاح التالف الكبيبات. كما أنه يعمل مصلح الذي يمكن خياطة القطع في الكبيبات، وجعل للحصول على الكبيبات قدرتها التصفية مرة أخرى. 

 

- تغيير النظام الغذائي يلعب دورا هاما في إدارة البروتين في البول. واقترح لك أن تأخذ منخفض الصوديوم، والنظام الغذائي منخفض الدهون وتجنب التوابل. وسوف تساعد على تقليل العبء الكلى وتخفيف بروتينية. 

http://www.kidneyservicechina.com/kidney-cyst-symptoms/244.html