ويوصى في كثير من الأحيان المصابين بالفشل الكلوي للحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين. وهناك حاجة إلى نظام غذائي منخفض البروتين لمنع / تقليل النفايات الحمل على الكلى حتى يمكن الحفاظ على وظائف الكلى. ومع ذلك، إذا تم تقديم أقل من البروتين، يمكن للمرء وضع سوء التغذية التي يمكن أن تزداد سوءا وظائف الكلى ويسبب مضاعفات خطيرة. يمكن Ketosteril يساعد على التقليل من تكرار الشروط المذكورة أعلاه إذا كنت على نظام غذائي منخفض البروتين. 

 

Ketosteril هو منتج المعوية الطبية. وينص عادة عندما معدل الترشيح الكبيبي (GFR) يقلل أقل من 25 مل / دقيقة. 

 

Ketosteril يحتوي على الأحماض الأمينية التي لا تحتوي على النيتروجين (أي النفايات)، داخل الجسم التي تربط مع النيتروجين في الجسم والبروتينات أشكال (العضلات والأنسجة)، لذلك أنت أقل عرضة لتطوير سوء التغذية. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن خفض إنتاج اليوريا عن طريق استخدام النيتروجين في الجسم. وبالتالي، يمكن خفض مستويات ketosteril BUN في الفشل الكلوي. 

 

Ketosteril له آثار معينة في خفض مستويات BUN وتخفيف بعض الأعراض. ومع ذلك، غالبا ما يتم تضخيم تأثيره العلاجية. فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى على الإطلاق. 

 

بالإضافة إلى ذلك، فإنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية. قد يحدث فرط كالسيوم الدم. إذا كان هذا الشرط يحدث، يجب الحد من تناول فيتامين D. إذا لزم الأمر، يجب أن يقلل من جرعة المواد ketosteril وغيرها التي تحتوي على الكالسيوم. يمكن لمستويات عالية من الكالسيوم في الدم يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. أيضا، الأمينية اضطراب الأيض حمض هو موانع استخدام ketosteril. 

 

عندما كنت على ketosteril، يجب اتباع نظام غذائي منخفض البروتين للبالغين تحتوي على أقل من 40G أو أقل كل يوم. إذا كان الأمر كذلك، فإنه يمكن أن يحقق لها تأثير معاملة أفضل. 

http://www.kidneyabc.com/medicine/1051.html