الفشل الكلوي هو واحد من المضاعفات الخطيرة لمرض السكري من النوع 1 وأيضا سبب الوفاة الهامة. إذا تركت دون علاج، وسوف يكون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة النتيجة النهائية. في هذه الحالة، سوف غسيل الكلى أو زرع الكلى هو الخيار الوحيد. وبالتالي، لمنع ظهور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يجب أن تأخذ علاج العدوانية في وقت مبكر. 

 

مرض السكري نوع 1 هو اضطراب مناعي، حيث الجهاز المناعي يهاجم عن طريق الخطأ βcells جزيرة وجعلها تتوقف عن إنتاج الأنسولين بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، لا يمكن السكر في الدم يتم توزيعها على خلايا الجسم والأنسجة من الأنسولين، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم. 

 

تصفية الدم والكلى إزالة النفايات من الجسم. إذا السكر في الدم خارج عن السيطرة، وسوف يضع المزيد من الضغط على الكليتين النيفرون في. مع مرور الوقت، سوف تصبح النيفرون التالفة ونخرية تدريجيا. في نهاية المطاف، الفشل الكلوي يحدث. 

 

لأسباب أعلاه، للسيطرة الفشل الكلوي بسبب مرض السكري نوع 1 تماما، ينبغي أن تكون قادرة على معالجة مرض السكري وعلاج تلف الكلى في نفس الوقت. يمكن الجمع بين العلاج المناعي للوالصغرى، الصينية معالجة تناضحية الطب وضع الأثر العلاجي للمرضى هائلة. 

 

يمكن العلاج المناعي قمع التهاب βcells جزيرة ووقف المزيد من الضرر للخلايا. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن تصحيح الخلل المناعي ووقف هجمات نظام المناعة إلى الخلايا أخرى. 

 

في الفشل الكلوي، لا يوجد علاج لاستعادة خلايا نخرية تماما الكلوي. ومع ذلك، يمكن تحسين العلاج الفعال وظيفة التالف منها. 

 

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية يلعب دورا حيويا في إصلاح الخلايا المتضررة في كل من الكليتين والبنكرياس جزيرة. يمكن للأدوية فعالة تفعيل نظام إصلاح ذاتي في الجسم لاستعادة الخلايا ضعف. وفي الوقت نفسه، فإنها يمكن أن توفر المواد الغذائية وفيرة وعوامل النمو لتجديد وإصلاح النفس والعشرين للخلايا. 

 

يمكن الجمع بين العلاج المناعي للوالصغرى، الصينية معالجة تناضحية ضبط العلاج الفشل الكلوي وداء السكري من النوع 1 في نفس الوقت. وبالتالي، فإنه يمكن جعل المرضى تحسنا ملحوظا. 

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure-treatment/1052.html