المرض الكلوي متني يشير إلى اضطرابات في الكلى أن الضرر المنطقة الأبعد الداخلية في الكلى حيث يتم تصفية الدم والبول أشكال. يمكن أن يكون سبب مرض السكري من قبل، ومن المعروف اضطراب المناعة الذاتية، والعدوى البكتيرية، وما إلى ذلك ارتفاع ضغط الدم الذي يسببه مرض ارتفاع ضغط الدم الكلوي متني متني الكلوي. والفشل الكلوي الأخطر من ذلك هو، فإن ارتفاع عدد حالات ارتفاع ضغط الدم يكون. 

 

مقارنة بارتفاع ضغط الدم الأساسي، ارتفاع ضغط الدم الكلوي متني هو أكثر خطورة. يمكن أن يسبب المزيد من الضرر إلى أعضاء أخرى، مثل القلب والدماغ والكلى وغيرها، وأكثر عرضة لتطوير ارتفاع ضغط الدم في الخبيثة. 

 

بالإضافة إلى ذلك، ارتفاع ضغط الدم في مرض كلوي متني هو شرط من الصعب جدا السيطرة كما ويعزى ذلك إلى عوامل المركبة. ثم، ما هو ضغط الدم في مرض targed مستوى متني الكلوي؟ 

 

يجب إذا كانت كمية البروتينات في البول فوق 1G / د، يتم التحكم في ضغط الدم 125/75mmHg. يجب إذا بروتينية هو أن تخفض ضغط الدم أقل من 1G / د، ل130/80 مم زئبق. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسرع في تطور مرض الكلى متني، من المهم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بقوة. 

 

علاجات عامة لارتفاع ضغط الدم في مرض كلوي بما في ذلك حبوب منع الحمل متني المياه، والحد من تناول السوائل والملح وبعض أدوية ضغط الدم. ومع ذلك، هذه العلاجات ليست كافية لإدارة ضغط الدم بشكل فعال. 

 

كما ذكر، أعلاه الأبعد المنطقة الداخلية من الكلية حيث يتم تصفية الدم وتلف أشكال البول في مرض متني الكلوي. ونتيجة لذلك، لا يمكن الإفراط في السوائل يمكن إزالتها من الجسم والكلى لا يمكن ان تنتج هرمون اللازمة التي يمكن تنظيم ضغط الدم. لذلك، للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى على نحو فعال ومتني تماما، والهدف هو العلاج لاستعادة بنية الكلى ضعف. علاج الصينية هو العلاج البديل لتلك العلاجات الأعراض. إلا أنه لا يمكن السيطرة على الأسباب التي أدت إلى الفشل الكلوي، ولكن أيضا يمكن استعادة بنية الكلى ضعف. وبالتالي، يمكن أن يساعد على السيطرة على ضغط الدم المرتفع مرض في الكلى متني بشكل أساسي. 

http://www.kidneyabc.com/ckd-symptoms/1053.html