فمن الممكن لمنع مرض تكيس الكلى؟ لبعض العوامل، لا يمكنك السيطرة عليها، ولكن بالنسبة للبعض الآخر، يمكنك! قراءة أعلى 5 طرق لمنع مرض تكيس الكلى. 

 

PKD هو مرض وراثي والتي لا يمكن توقيها. إذا كان لديك تاريخ عائلي، لديك ما لا يقل عن 50٪ من فرصة للحصول عليه. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع العيش حياة صحية ورعاية جيدة من نفسك كما يقترح الخبراء، يمكنك خفض فرصة المتضررة على نفسك بنجاح. 

 

- إبقاء العين على الأعراض الخاصة بك. PKD تظهر عادة أي أعراض واضحة، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام على الأعراض، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم، والدم في البول، وآلام الظهر والمسالك البولية المتكررة وما إذا كنت يحدث لقاء احد من الأعراض، الرجاء الاتصال بطبيبك على الفور. 

 

- خذ اتباع نظام غذائي صحي. A إدارة نظام غذائي جيد يلعب دورا هاما في منع مرض تكيس الكلى. محاولة استخدام المزيد من الخضروات والفواكه، مثل التفاح، والقرنبيط، والعنب الأحمر، والتوت البري، العنب البري، والتوت، الفراولة، الفراولة، الكرز الخ حافظ على الدهون والأملاح الغذائية على الأقل. 

 

- انظر مستشار الوراثية. مرض تكيس الكلى هو مرض الكلى الوراثية نموذجية. إذا كنت قد تقلق الهجوم عليك أو كنت تفكر في إنجاب طفل، ومستشار وراثي تكون مفيدة. يمكن لبعض الاختبارات المحددة مساعدة في تقييم المخاطر الخاصة بك من تمرير المرض إلى الأبناء أو أحد والديك تمرير هذا المرض لك. 

 

- الحفاظ على وزن صحي. إسأل طبيبك ما هو الوزن الحق هو لك. وهذا يساعد على منع ارتفاع ضغط الدم وخفض معدلات الاعتلال في بعض درجة. 

 

- الاقلاع عن التدخين والشرب. إذا كان لديك واحدة من هذه العادة السيئة المعيشة، يرجى ترك ذلك الآن. وكلا التدخين وشرب تساعد على زيادة تغير PKD وتحفيز الجينات PKD في الجسم. 

 

سوف تبقى الكلى صحي ممكن مساعدة تأخير التنمية PKD وإذا كان لديك مرض وترك الأمر دون علاج، فإنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي تدريجيا. إذا كان لديك جينات PKD أو خطة تدرس لانجاب طفل، يمكنك ترك رسالة أدناه. نود أن نقدم لكم المزيد من التفاصيل. 

http://www.kidneyservicechina.com/pkd-basics/242.html