وأمرت اختبار البول في تشخيص العديد من الأمراض. أثبت أنه هو مؤشر كبير من صحة المرء. في حالة صحية جيدة، والبول أصفر قليلا، ورائحة لا. إذا كان البول يحتوي التغييرات، فإنه قد يثبت أن هناك شيء خاطئ مع الجسم. لا شمبانيا البول هو علامة على مرض السكري؟ يمكن شمبانيا البول يكون علامة على مرض السكري. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الأسباب المحتملة الأخرى. 

 

بروتينية 

 

يمكن فقدان البروتينات في البول تسبب البول شمبانيا. في هذه الحالة، فإن مستويات الحالية البروتين في البول تتجاوز بكثير الحد الطبيعي. في حالة الحق، يمكن أن الكليتين تصفية الفضلات من الدم، ولكن الحفاظ على البروتينات في الجسم. ومع ذلك، في حالة تلف وحدات تصفية (الكبيبات) في الكلى، وكمية كبيرة من البروتينات في البول تسرب، مما أدى في البول شمبانيا. التهاب كبيبات الكلى يحدث عادة بين الناس مع تاريخ طويل من مرض السكري. إذا كان لديك تاريخ طويل من مرض السكري، ويجب عليك ان تذهب لرؤية الطبيب فورا إذا كان لديك البول شمبانيا الثابتة. 

 

عدوى المسالك البولية 

 

التهاب المسالك البولية هي سبب شائع للشمبانيا البول. إذا حدث ذلك، قد المرضى أيضا تجربة حمى، تبول مؤلم، والتبول عاجلة والبرد الخ. 

 

تأخر التبول 

 

يمكن التبول تأخر يكون سببا من البول شمبانيا. إذا كنت تأخير التبول، وعقد البول في المثانة لفترة طويلة. عند تمرير البول، ويمكن أن ينتقل من الجسم في مثل هذا الوقت القصير. لذلك سوف يؤدي إلى فقاعات في البول. سوف تختفي الفقاعات قريبا. 

 

جفاف 

 

الكلى إزالة النفايات من خلال إنتاج البول. إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من السوائل شرب السوائل أو تفقد، وهي الهيئة ليس لديها ما يكفي من المياه لإنتاج مستويات مناسبة وطبيعية من البول. ونتيجة لذلك، سوف البول الأصفر الداكن وتحدث شمبانيا.

 

ما سبق هي الأسباب الشائعة من البول شمبانيا. إذا كان هذا الشرط موجود باستمرار، عليك أن تذهب لرؤية الطبيب لمعرفة الأسباب. إذا تعلق الأمر السكري، يجب أن تسعى لعلاج في آن واحد. 

http://www.kidneyabc.com/diabetes-infromation/873.html