التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة هو اضطراب مناعي العلاج، في الجهاز المناعي التي تؤدي إلى تدمير المرشحات (الكبيبات) في الكلى. 

 

جهاز المناعة هو نظام قوي واقية في الجسم ويمكن أن تدافع عن الجسم ضد الهجمات التي يشنها الغزاة الأجانب. ومع ذلك، في بعض الحالات، يتم تحفيز الجهاز المناعي بشكل غير صحيح وفشل لقول الأنسجة السليمة والخلايا من الغزاة الأجانب. ونتيجة لذلك، والجهاز المناعي يهاجم أنسجة الكلى والخلايا السليمة عن طريق الخطأ. في بعض الحالات، هناك أسباب محددة لتحفيز جهاز المناعة غير طبيعي. قد أحيانا أن ينظر إليه في الناس مع الأورام، أو التهاب الكبد، أو الذئبة، ولكن في كثير من الأحيان يكون السبب غير معروف. 

 

تلف الكلى يمكن أن يؤدي عادة في بيلة دموية، بيلة بروتينية، ارتفاع ضغط الدم واحتباس السوائل. العلاجات العادية تهدف أساسا إلى التحكم في الأعراض المرتبطة بها وإبطاء تطور المرض. في نهاية المطاف، سوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى وزرع الكلى للحفاظ على المرضى على قيد الحياة. كيف لوقف التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة التقدم؟ 

 

يمكن للعلاج آخر يعرف باسم العلاج المناعي مساعدة. هذا العلاج يعالج المرض عن طريق حمل، وتعزيز، أو قمع استجابة مناعية. 

 

التهاب كبيبات الكلى التكاثري في علاج مسراق الكبيبة، العلاج المناعي يهدف إلى قمع نشاط غير طبيعي للجهاز المناعي لوقف مزيد من الضرر في مأمن من الكليتين. 

 

* العلاج المناعي يمكن قمع نشاط جهاز المناعة، والتهاب في وقف الكلى. 

 

* ويمكن أن تؤدي إلى تدهور في الكلى المركبات المناعية الناجمة عن الاستجابة المناعية غير طبيعي. عن طريق تحسين الدورة الدموية، سيتم جلب المواد الضارة من الجسم. 

 

* العلاج المناعي يمكن تصحيح الخلل المناعي وتعزيز الحصانة الطبيعية. وبالتالي، فإنه يمكن منع الانتكاس من التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة. 

 

* ويمكن أن يحفز الجهاز الذاتي اصلاح الكلى واستعادة ضعف كبيبات من أجل تحسين وظائف الكلى. 

 

العلاج المناعي هو أحدث علاج لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة. من خلال التحكم في الأسباب التي أدت إلى حالة، يمكن أن يرتبط بها من إدارة أعراض ووقف تطور المرض تماما. 

http://www.kidneyabc.com/nephritis-treatment/1016.html