المتلازمة الكلوية عند الأطفال هو مزيج من البروتين في ذمة، وانخفاض بروتين البول في الدم الذي يحدث عند الأطفال. مع العلم معلومات الأساسية من الحالة، الأعراض والعلاج مساعدة تقدم نتائج أفضل.

 

سبب

 

الكلى نوعان من قبضة قبضة الحجم تحديد موقع الأجهزة التي في أسفل الظهر. يعملون لتصفية الدم وإزالة السوائل والفضلات الزائدة من الدم. ومع ذلك، عندما يحدث الفشل الكلوي، قد تفشل الكلى لعقد أشياء مفيدة، مثل خلايا الدم والبروتين، وبدلا من ذلك، فإنها قد إزالتها من الجسم، مما تسبب في فقدان البروتين في البول.

 

البروتين في البول، في بلد، قد تسبب وذمة، وذلك لأن البروتين لديه القدرة على تأمين المياه. وفقدان البروتين جعل تدفق السوائل إلى الأنسجة، مما تسبب في ذمة.

 

وفقا لخبراء من الكلى خدمة والصين، والأطفال الذين هم في سن من 1.5 ~ 5 هم أكثر عرضة لتطوير مرض الطفولة الكلوية. والفتيات لديه فرصة مزدوجة من الأولاد.

 

الأعراض

 

كما ذكر أعلاه، فإن أعراض متلازمة الكلوية الطفولة هي عبارة عن مجموعة من بعض الأعراض. هم ما يلي:

 

- بروتينية: كمية البروتين في البول أعلى من المعدل الطبيعي.

 

- وذمة: قد ترى في وجهه تورم يحدث، الساقين والقدمين في مرضى

 

- ارتفاع مستويات الكولسترول: انخفاض مستويات البروتين في الدم تحفز الجسم على الإفراط في الإنتاج أنواع معينة من الدهون في الدم

 

- نقص ألبومين الدم، وانخفاض مستويات البروتين في الدم طفلك، منذ أن يتم تمرير بها من جسده في بوله

 

علاج

 

علاج لمتلازمة الكلوية يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وتخفيف الأعراض.

 

- العلاج الستيرويد. سيكلوفوسفاميد دواء سام للخلايا التي تعطى في جرعات صغيرة لمدة 8 أسابيع to12؛ يؤخذ الليفاميزول يوما بعد يوم يساعد على منع الانتكاسات في بعض الأطفال؛ السيكلوسبورين هو دواء مناعة تؤخذ مرتين في اليوم.

 

- Immunotherpay. المتلازمة الكلوية هو مرض الكلى المناعية ذات الصلة. مساعدة المناعي إصلاح النظام معطوب المناعة، واستخدام النظام الجديد المناعي لمحاربة المرض. وهي تهدف إلى السبب الجذري، وبالتالي، فإنه يقلل من احتمال الانتكاس عند الأطفال.

 

- طب الأعشاب الصينية. هذا العلاج يساعد إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. وجميع الأعشاب من النباتات الطبيعية، وهناك آثار جانبية نادرة خلال هذا العلاج. هذا يعني الكثير لنمو الأطفال في المستقبل. جميع الاعشاب الاستمارة يختلف من شخص لآخر. والأعشاب يحتاج إلى معرفة ومعلومات واضحة عن حالة الأطفال الخاص بك، قبل أي الأعشاب prescript.

http://www.kidneyservicechina.com/nephrotic-syndrome-basics/204.html