س: "عمتي 47yrs القديمة وراثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات. انها تزداد سوءا. هل هناك أي علاج في الطب الصيني التقليدي؟ "

 

A: أشكركم على سؤالكم. ADPKD هو مرض الكلى المعقدة التي يتم تشغيلها في الأسرة. المفتاح للسيطرة عليها، هو إيجاد علاج لوقف توسيع الكيس. A جديد التصميم يساعد الطب الصيني التقليدي يتقلص الكيس الكلى وتخفيف الأعراض. ومن دعا مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب.

 

الطب الصيني التقليدي

 

ويمكن الاطلاع على الطب الصيني التقليدي بطرق التطبيقية مايو، مثل الوخز بالإبر، حمام العلاج، العلاج الغذائي والصينية الخ طب الأعشاب بالمقارنة مع الأدوية الكيميائية، والطب الصيني التقليدي يأخذ الآثار والعلاج الطبيعي، مما يدل على آثار جانبية أقل. تقريبا من الموارد النباتية الطبيعية والفاكهة وجزء الحيوان قليلة. الطب الصيني التقليدي أكثر فعالية في علاج الأمراض المزمنة أو معقدة.

 

كيف علاج الطب الصيني التقليدي ADPKD؟

 

يدعى الطب التقليدي الصيني نتحدث عنه هنا مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب.

 

الدقيقة الطب الصيني هو تطبيق معالجة تناضحية جديدة الخارجية، الذي صمم لأمراض الكلى على وجه الخصوص. كما استخدام مختلفة من الأعشاب المختلفة، ويمكن أن يعامل أكثر من 18 أنواع من أمراض الكلى. وآثاره الواعدة لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وتحسين وظائف الكلى، وتقليص كيسة الكلى، والتخفيف من الأعراض، مثل بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر الخ.

 

نحن جميعا نعرف من ADPKD هو مرض الكلى الوراثية. يمكن الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية لا تجعل أي تغيير في جين PKD. كيف علاج ADPKD ذلك؟

 

فإنه ينكمش الخراجات عن طريق تغيير خلايا معينة الذين يعملون لتشكيل الكيس. هناك طبقة من الخلايا الظهارية محددة حول غشاء الكيس. ومن هذه الخلية التي تنتج السوائل باستمرار الكيس، مما تسبب في تضخم الكيس والأضرار التي لحقت الكلى.

 

الدقيقة الطب الصيني يساعد على تغيير بنية الخلايا الظهارية وتعزيز الخلايا على امتصاص السوائل الكيس. وبالتالي، فإن السوائل كيسة تكون أقل وأقل وسوف تصبح أصغر كيس ببطء.

http://www.kidneyservicechina.com/pkd-treatment/201.html