الأكياس الصغيرة في الكلى تسبب عادة أي أعراض المعلقة. عادة، يتم العثور على كيس صغير في الكلى أثناء اختبار الصورة، مثل الموجات فوق الصوتية أو المقطعية، لسبب آخر. ما هي أفضل طريقة لعلاج الكلى في كيس صغير؟

 

هناك العديد من خيارات العلاج المتاحة لمرضى الكلى الكيس الصغير:

 

الانتظار. إذا كنت الخراجات في الكلى هي صغيرة بما يكفي وتسبب أي مشاكل، مثل الألم، وكثرة التبول، دم في البول، التهاب المسالك البولية أو حمى، قد يقترح الطبيب الواي الانتظار. رصد منتظمة عن ظروف الكيس لمدة 6 ~ 1 سنة هو الخيار المشترك، وخاصة في الدول الغربية.

 

وإذا كنت الخراجات تنمو ببطء أو ليست كبيرة كما أكثر من 3CM، سيتم تنفيذ غير المعالجة. ومع ذلك، في رأيي الخاص، وأنا لا أعتقد أنه هو أفضل علاج. تخيل، إذا كان هناك توقيت قنبلة في الجسم، وتركها وتكون فقط في انتظار الوقت الموعد النهائي هو أسوأ عمل. يمكن محاولة لإزالة "قنبلة" تهدد طرد.

 

الأعشاب لتطهير الكلى

 

في دول الشرق مثل الصين والهند وغير مؤهلة انتظار كعلاج للكيس صغير على الكلى. كما جراحة لا يمكن التعامل مع الكيس أن أقل من 3CM، والأعشاب هي دائما أول علاج آمن وفعال.

 

العديد من الأعشاب يمكن حل ترسب الكالسيوم على الكلى وتقليص كيسة الكلى بشكل طبيعي. ويمكن للأعشاب تساعد على التئام تطهير الكلى والمسالك البولية، وزيادة تدفق البول وهذا بدوره يساعد على إزالة الفضلات وتوفير بعض تأثير مطهر ومضاد حيوي لأنها المحلية الكلى. هناك قوائم محددة عشب في طب الأعشاب الصيني لكيس الكلى.

 

حمية

 

الصوديوم هو معدن يساعد الضروري أن الحفاظ على توازن السوائل عن طريق الاحتفاظ السائل. واتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم ضروري عندما الخراجات الكلى يسبب أعراض الفشل الكلوي. اتباع نظام غذائي منخفض الدهون وعالية الألياف للمساعدة على خفض ضغط الدم المرتفع، والتي يمكن أن تلحق الضرر الكليتين. يجب أن النظام الغذائي الخاص بك تحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة.

 

ماء

 

إذا كان لديك أي نظام وذمة أو يمكنك تسميتها تورمات، وتقترح عليك شرب المزيد من الماء كل يوم. يشار الى ان كمية المياه يساعد سبل تدفق السوائل الكيس. التحدث مع طبيبك حول كمية المياه حجم.

 

إذا كان يمكنك شرب الشاي العشبية التي هي متخصصة للكيس صغير على الكلى، وسوف تكون النتيجة أفضل من الماء فقط.

http://www.kidneyservicechina.com/kidney-cyst-treatment/173.html