كيف يمكنك تنظيف الدم وإزالة السوائل دون غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

عندما يواجه المرضى المزمن الكلى الفشل المرحلة 4، قد تصبح دمهم القذرة والسوائل الزائدة قد تتراكم في الجسم لتسبب ذمة. زيادة الناس يسأل: كيف يمكنك تنظيف الدم والاقلاع السائل دون غسيل الكلى؟ ماذا عن الطب الصيني التقليدي؟ هل لديك مشكلة مماثلة؟ الذهاب على القراءة أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

أولا، إذا كان لديك وذمة شديدة، غسيل الكلى ضروري لمساعدة الكلى المصابة تفريغ السوائل الزائدة والنفايات وتجعلك تشعر على نحو أفضل. مستويات هيه الكرياتينين ومستويات كعكة عالية يمكن تخفيضها. يمكن تطهير الدم بهذه الطريقة. غسيل الكلى أمر ملح في بعض الحالات، مثل فرط شحميات الدم، الحماض وذمة.

 

ومع ذلك، غسيل الكلى قد يسبب بعض الآثار الجانبية، مثل انخفاض ضغط الدم، والعدوى، وتشنجات العضلات وهلم جرا. ولذلك، فإن معظم المرضى يرفضون ذلك. والأسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن استعادة الأنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. وهذا يعني أن حالتك سوف تتكرر في كثير من الأحيان.

 

غسيل الكلى هو فقط علاج مؤقت لمرضى الكلى. هذا ليس الحل الأساسي. بعد سنوات من الخبرة السريرية، وقد خلق مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي علاج الطب الصيني المنهجي دعا السموم إزالة العلاج، والذي يحتوي على مجموعة من العلاجات الطب الصيني مثل العلاج الكى، حمام العلاج، حمام القدم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، وما إلى ذلك الهدف من العلاج لدينا هو تحسين وظائف الكلى لدينا، وبالتالي تنقية الدم من مصدره والقضاء على احتباس السوائل.

 

من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب وتخثر الدم، وتوفير المواد الغذائية، والطب الصيني التقليدي يساعد على تحفيز قدرة الشفاء من أنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. عندما تتحسن وظائف الكلى، يمكن إزالة السوائل الزائدة والنفايات تماما من جسمك ويمكن تنظيف دمك.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج أكثر فعالية لتنظيف الدم والاقلاع السوائل، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/chronic-kidney-failure-stage-4/5999.html

يمكنك مساعدة مع العلاج لرفع غفر وانخفاض الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

"لقد تم تشخيص الفشل الكلوي ولديها غفر من 42. هل يمكن أن تساعد في العلاج لرفع غفر وانخفاض الكرياتينين 4.3 لمنع تدهور؟" وهناك عدد متزايد من المرضى الذين اعترفوا أن العثور على العلاج الفعال هو نصف القيام به.

 

مرة واحدة الفشل الكلوي موجود، والهدف من ذلك هو منع المزيد من تدهور وظيفة الكلى. إذا تجاهل، فإن الكلى تتقدم لإكمال الفشل، ولكن إذا تم معالجة الأمراض الكامنة ومعالجتها بقوة، يمكن الحفاظ على وظائف الكلى، على الرغم من عدم تحسين دائما.

 

لا تقلق، ليس هناك حل جيد للفشل الكلوي في الطب الغربي، ولكن هناك طرق أخرى للطب الصيني لمساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تحسين وظائف الكلى لديهم دون غسيل الكلى.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، اخترعنا مجموعة متنوعة من العلاجات الطب الصيني استبدال غسيل الكلى لرفع غفر وانخفاض الكرياتينين 4.3 لمنع تدهور. وتهدف طريقة العلاج لدينا لإصلاح أنسجة الكلى ضعاف وتحسين وظائف الكلى. عندما يحصل على تحسين وظيفة الكلى بشكل جيد، الكرياتينين 4.3 الخاص بك سوف تنخفض بشكل كبير.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق موضعي على أساس الطب الصيني التقليدي. يتم نقل الأدوية الصينية التقليدية إلى جيوبتين. المرضى فقط تحتاج إلى الكذب في السرير واثنين من أكياس الدواء على منطقة الكلى للمريض. هو مثل التدليك أن المريض يشعر بالراحة جدا. مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتحسين وظيفة الكلى، ومنع الالتهاب وتخثر الدم، المتدهور خارج الخلية المصفوفة، وتوفير التغذية والأكسجين إلى الكلى ضعاف الخاص بك. في هذا الصدد، وظائف الكلى سوف تزيد تدريجيا، يمكنك أن تعيش حياة طبيعية نسبيا. من المهم للغاية اتخاذ تدابير فعالة ومبكرة لمنع وظائف الكلى من التدهور.

 

الأدوية الصينية يمكن أن تساعدك على خفض مستويات الكرياتينين عالية 4.3 دون الحاجة لغسيل الكلى. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك ترك رسالة في النموذج أدناه أو البريد الإلكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/6000.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل