كيف الأعشاب الصينية تصحيح الكرياتينين 7.3 في فسغس

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

فسغس هو مرض الكلى التي تصبح الكلى ملتهبة. جنبا إلى جنب مع انخفاض وظيفة الكلى، وزيادة مستوى الكرياتينين. يرتبط الكرياتينين 7.3 في فسغس إلى تلف الكلى خطيرة. كيف الأعشاب الصينية الصحيح الكرياتينين 7.3 في فسغس؟

 

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية لاستقلاب العضلات، تفرز عادة حصرا عن طريق الكلى. مستويات الكرياتينين العادية بين 0.6-1.3mg / دل. الكبيبات تلعب دور فلتر في الكلى. ويمكنهم تصفية نفايات الجزيئات الصغيرة، بما في ذلك الكرياتينين، في مجرى الدم. ومع ذلك، يتم الاحتفاظ بعدد كبير من المواد المفيدة في الجسم مثل البروتينات.

 

في فسغس، والقدرة على الترشيح الكلوي ضعفت بشكل ملحوظ. الكرياتينين لا يمكن أن تفرز من خلال الكلى، مما أدى إلى تركيز عال من الكرياتينين.

 

وينبغي اتخاذ العلاج الفعال التي يمكن أن تقلل من ارتفاع مستويات الكرياتينين وعكس تلف الكلى من السبب الجذري. من أجل تحقيق الأهداف، وسيتم تطبيق العلاج تنظيف الدم (السموم إزالة العلاج) والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في عملية العلاج برمتها.

 

فبدون بيئة دم نظيفة، بغض النظر عن نوع الدواء الذي تتناوله، سيتأثرون بهذه النفايات في الدم ويصبحون نفايات في نهاية المطاف. لذلك فمن الضروري جدا لتطهير الدم ومن ثم الأعشاب الصينية في أوزموثيرابي يمكن أن تلعب تأثيرات لتنشيط الكلى "الشفاء الذاتي القدرة وإصلاح وتجديد أنسجة الكلى التالفة والخلايا. عندما يتم عكس تلف الكلى بشكل جيد، وظيفة الكلى سوف تتحسن في المقابل. إذا كان الأمر كذلك، والكرياتينين 7.3 في فسغس يقلل بشكل كبير.

 

إذا كنت لا تريد أن تعاني من نهاية المرحلة المرض الكلوي، يرجى علاج هذه الحالة في أقرب وقت ممكن. لمزيد من التفاصيل حول الأعشاب الصينية، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/fsgs/5988.html

المبتكر الصينية العلاج العشبية لمتلازمة الكلوية مع وذمة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

معظم المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية هم عرضة للحصول على وذمة وأنها لا يمكن أن تجد علاج فعال لتخفيف هذا. العلاج العشبية الصينية فعالة للمتلازمة الكلوية. كيف علاج الأعشاب الصينية علاج متلازمة الكلوية مع وذمة؟

 

ما هي الأسباب الكامنة وراء وذمة في المتلازمة الكلوية؟

الكلى ضعيفة. سوف الكلى الصحية تصريف السوائل الزائدة من الجسم. ومع ذلك، في متلازمة الكلوية، تلف الكلى بك بشدة أن تفشل في تصفية السوائل الزائدة بشكل فعال، مما تسبب في احتباس الماء.

 

بروتينية (بروتين في البول). بروتينية هو أيضا أعراض متلازمة الكلوية. في حالة تلف الكبيبي، لا يمكن الحفاظ على البروتين بشكل جيد في الجسم. وهذا يعني أن البروتين هو الأكثر احتمالا أن تظهر في البول. البروتين هو مثل الإسفنج الذي يوازن سوائل الجسم. عندما ينخفض البروتين في الجسم، فإن السوائل تكون مفرطة، وبعد ذلك سوف تنتفخ في بعض أجزاء من الجسم مثل الوجه والساقين والقدمين، وما إلى ذلك.

 

كيف علاج الأعشاب الصينية علاج متلازمة الكلوية مع وذمة؟

لعلاج متلازمة الكلوية، والعلاج الجذري يجب إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. الطب الغربي لا يمكن تحقيق هذا الهدف، في حين أن الطب الصيني التقليدي يمكن القيام بذلك. ويوصي خبراء مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم سلسلة من العلاجات الطب الصيني التقليدي.

 

العلاج المناعي يمكن أن تنظم الجهاز المناعي غير طبيعي، تفرز المجمعات المناعية في الجسم، لمنع الاستجابة المناعية وتجنب المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

 

الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، وتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتوفير التغذية. هذا يمكن أن توفر بيئة دم جيدة لتحسين وظائف الكلى. عندما تتحسن وظائف الكلى الخاصة بك، أعراضك مثل وذمة، بروتينية، وضعف، والتعب، وما يمكن أن يعفى أساسا.

 

لمزيد من التفاصيل حول العلاج بالأعشاب الصينية لتخفيف وذمة بشكل أساسي في متلازمة الكلوية، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/nephrotic-syndrome/5989.html

كيفية تقليل البروتين في البول في إيغا اعتلال الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

البروتين في البول (بروتينوريا)، واحدة من الأعراض الشائعة للاعتلال الكلى ايغا، ينتكاس بسهولة إذا كان المرضى لا يجدون وسيلة فعالة. كيفية تقليل البروتين بشكل فعال في البول في إيغا اعتلال الكلية؟ خبراء من مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم تعطيك إجابة محددة.

 

أولا، لماذا يظهر البروتين في البول في اعتلال الكلية إيغا؟

ويرجع ذلك أساسا إلى الكلى التالفة لمرضى اعتلال الكلية إيغا. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح، فشل وظيفة الترشيح الكلى للحفاظ على المواد اللازمة في الجسم بما في ذلك البروتين، مما تسبب في تسرب البروتين في البول. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك عدد كبير من النفايات والسموم المتراكمة في الدم التي تفاقم الحالة.

 

كيفية تقليل البروتين في البول في اعتلال الكلية إيغا؟

خبراء من مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي أعرب عن أن المرضى الذين يعانون من مرضى اعتلال الكلية إيغا تحتاج إلى قبول العلاج الذي يمكن تنظيف الدم وإصلاح تلف الكلى.

 

وبناء على هذه النقطة، يتم ابتكار العلاج السامة إزالة العلاج المنهجي على أساس الطب الصيني التقليدي، والذي يتضمن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج تبخير، وما إلى ذلك أنها أولا تنقية الدم، ومن ثم بناء دم جيد البيئة لاستعادة وظائف الكلى. المكونات النشطة في الطب الصيني التقليدي يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومنع الالتهاب وتخثر الدم، وتحسين مناعة، وتنظيم اضطرابات المناعة وإزالة المجمعات المناعية.

 

ومن المفيد لإصلاح حاجز بالكهرباء التالفة وحاجز الترشيح، على نحو فعال ودقيق السيطرة على بروتينية.

 

إذا كنت تعاني من البروتين في البول في إيغا اعتلال الكلية ولا تجد وسيلة فعالة للسيطرة عليه، ونحن يمكن أن تساعدك. لمزيد من التفاصيل حول السموم إزالة العلاج، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/proteinuria/5990.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل