الطب الصيني العلاج ل إيغا إعتلال الكلية مع بروتينوريا 3+

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

البروتين في البول أو بروتينية هو المضاعفات الشائعة من اعتلال الكلية ايغا. معظم المرضى لديهم بروتينية المتكررة على الرغم من أنها تأخذ الأدوية. العلاج الفعال هو منهجي العلاج الطب الصيني من مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم.

 

إيغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية المتعلقة التهاب الكبيبي. في الاعتلال الكلوي إيغا، وعدد كبير من المناعي أ يودع في خلايا مسراق مما تسبب في التهاب وانتشار الخلايا. وبهذه الطريقة، سوف تتضرر الكلى بسبب نقص الدم والأكسجين. والأغشية الترشيح الكبيبي لا يمكن الحفاظ على البروتين بشكل صحيح في الجسم، مما تسبب في تسرب البروتين في البول.

 

من التحليل أعلاه، يمكننا أن نرى أن العلاج الأساسي من اعتلال الكلى ايغا وبروتينية 3 + هو إصلاح الكبيبات ضعف وتحسين وظائف الكلى.

 

على أساس الطب الصيني التقليدي، وقد اخترع المستشفى مجموعة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، العلاج حمام القدم، العلاج تبخير، الوخز بالإبر لوقف جذريا تسرب البروتين.

 

لدينا الأدوية الصينية التقليدية يمكن أن تتحلل والقضاء على المجمعات المناعية في الكلى وتقليل التهاب الكلى. كما أنها تتحلل المصفوفة خارج الخلية ومنع التليف الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمكونات النشطة من الطب الصيني التقليدي أيضا تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب وتخثر الدم، وتوفير التغذية وتسريع الانتعاش من الكلى. كما يتحسن حالة الكلى تدريجيا، جميع الأعراض ذات الصلة تختفي بشكل طبيعي، بما في ذلك بروتينية 3+.

 

بعض العلاجات سوف تجمع بين المعدات المتطورة لزيادة كفاءة الدواء. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول علاجات الطب الصيني لإيغا اعتلال الكلية والبروتينية 3+، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/proteinuria/5980.html

كيفية علاج فعال الكيس الكلوي في يكد دون خزعة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الكيس الكلوي هو مصطلح عام للكتل الكيسية ذات الأحجام المختلفة في الكلى مثل يكد. العديد من المرضى اختيار الجراحة أو خزعة الكلى للمساعدة في حل المشكلة. بالإضافة إلى الجراحة، وكيفية التعامل بشكل فعال وطبيعي الخراجات الكلوية في يكد؟

 

بشكل عام، الخراجات الكلوية لا يسبب أي مشاكل، ومعظم الناس يمكن أن يعيشوا حياة طبيعية. ومع ذلك، كما الخراجات الكلوية توسع إلى حجم معين، فإنها تزيد من تلف الكلى تؤثر على حياة المرضى. بعض الأعراض الشائعة للكيس الكلوي يكون الدم في البول، وارتفاع ضغط الدم، بروتينوريا، آلام الظهر أو آلام في البطن، وانخفاض وظائف الكلى، وما إذا تركت دون علاج في الوقت المناسب، فإنها تؤدي حتى إلى الفشل الكلوي.

 

العلاج الفعال يجب أن تركز على السبب الكامن وراء كيسات الكلى، وهذا هو، تثبيط اتجاه تثبيط نمو الكيس. بكين تونغشانتانغ مستشفى تسم اخترع مجموعة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني التقليدي. من بينها، يوصى بشدة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي.

 

يمكن أوزموثيرابي تعطيل الخلايا الظهارية الكيس للحد من نشاط إفراز. وبهذه الطريقة، لم يعد السائل الكيسي يستمر في إفراز، الكيس سوف تتوقف النمو في هذه المرحلة. وفي الوقت نفسه، فإن المكونات النشطة من الأدوية الصينية يمكن أن تزيد من نفاذية الخراجات، والعودة إلى امتصاص السوائل الكيسي. سوف تفرز السائل الكيسي في نهاية المطاف عن طريق البول.

 

هو العلاج الأساسي من الخراجات الكلوية وأنها لن الانتكاس بشكل عام. العلاجات الأخرى هي حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، وغيرها من العلاجات الطب الصيني الطبيعي للمساعدة في تقليص كيسات الكلى بشكل طبيعي دون جراحة أو خزعة.

 

إذا كنت لا تريد أن تفعل خزعة في علاج الخراجات الكلوية في يكد وترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول العلاج الطب الصيني التقليدي، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا. وسوف نبذل قصارى لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/pkd/5981.html

يمكن إيغا اعتلال الكلية مع بروتينية علاجها مع العلاج الصيني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

إيغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية التي الأجسام المضادة الغلوبولين المناعي ودائع في الكلى لتسبب التهاب الكلى. مرضى اعتلال الكلية ايغا عادة ما يكون بروتينية كما تنخفض وظيفة الكلى. يمكن علاج إيغا اعتلال الكلى مع بروتينوريا علاج الصينية؟

 

لماذا يظهر البروتين في البول لمرضى اعتلال الكلية ايغا؟

البروتين هو مادة الجزيئية التي سيتم امتصاصها من قبل الكلى السليمة. عندما تتلف الكلى، وخاصة في الكبيبة، يمكن للبروتين تتدفق من الكلى. عندما محتوى البروتين هو أكثر من 3.5G / 24 ساعة، ونحن نسميها بروتينية. كمية كبيرة من بروتينية سيضر أيضا أنسجة الكلى الأخرى، ولكن من فضلك لا تقلق. يتم علاج بروتينية بشكل جيد في اعتلال الكلية ايغا إذا كنت تأخذ التدابير في الوقت المناسب وبشكل صحيح.

 

يمكن علاج إيغا اعتلال الكلية مع بروتينية علاج الصينية؟

ويذكر أن الأدوية الشائعة، بما في ذلك مثبطات إيس و أرب، يمكن أن تقلل بشكل فعال بروتينية في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. ولكن النتيجة ليست جيدة، عند الحد من الجرعة أو التوقف عن الدواء، بروتينية الانتكاس.

 

تسم يهدف إلى إصلاح الأنسجة الأساسية التالفة الكامنة مثل الكبيبات وتحسين وظائف الكلى. لم يتم تصميم هذا لعلاج بروتينية، ولكن بدلا من ذلك لمعالجة المشاكل المحتملة. وطالما أن الكلى يمكن أن تقوم به تماما وظيفة، ويمكن استيعاب البروتين، وسيتم تخفيف بروتينية.

 

وهناك مجموعة من العلاجات الصينية في مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم، ويقترح الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي لك. يمكن أن تجعل الكلى الحصول على ما يكفي من الأوكسجين والدم لإصلاح آفات الكلى وكذلك تحسين وظيفة الكلى. لا يمكن أن يخفف فقط بروتينية ولكن أيضا علاج إيغا اعتلال الكلية من السبب الجذري.

 

إذا كنت ازعجت بروتينية الحرارية وتريد الحصول على العلاج أكثر فعالية، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/iga-nephropathy/5982.html

الأدوية العشبية علاج الكرياتينين 3.4، بروتينية 2+، ومرض السكري لمدة 9 سنوات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ومن الشائع للغاية أن نرى أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم لديهم مستويات عالية من الكرياتينين. إذا كان لديك سنوات من مرض السكري مع ارتفاع الكرياتينين 3.4 وبروتينية 2+، وتحصل على اعتلال الكلية السكري. عليك أن تأخذ طرق فعالة لعلاج ذلك.

 

ماذا الكرياتينين 3.4 و بروتينية 2+ يدل؟

كل من الكرياتينين 3.4 و بروتينية 2+ هي أعراض أمراض الكلى. الكرياتينين 3.4 يعني المرضى في المرحلة 3 كد مع تلف الكلى المعتدل. تفشل الكلى التالفة للحفاظ على المواد الضرورية في الجسم مثل البروتين، مما تسبب في كمية كبيرة من البروتين تسرب في البول، وتشكيل بروتينية.

 

وينبغي السيطرة بروتينية 2+ في الوقت المناسب عندما تجد حالة وذلك لإبطاء تطور اضطراب الكلى إلى الفشل الكلوي.

 

ما هي الطرق الفعالة لعلاج الكرياتينين 3.4 و بروتينية 2+ في مرض السكري؟

1. السيطرة على مستوى السكر في الدم. مرض السكري هو عامل خطر كبير من تلف الكلى حيث أن ارتفاع مستوى السكر في الدم سوف تضر الأوعية الدموية وبالتالي تقدم المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

 

لذلك، يجب على المرضى السيطرة على مستوى السكر في الدم مع الأدوية والنظام الغذائي. للعلاج شخصية أو خطة النظام الغذائي، يرجى البريد الالكتروني تقارير وسطي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com.

 

2. إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. فقط إذا تحسنت وظيفة الكلى الخاصة بك بشكل جيد، والكرياتينين 3.4 تنخفض بشكل طبيعي والبروتين سيتم امتصاصها. معظم المرضى على استعداد لاتخاذ الأدوية العشبية. وبناء على هذا، فإننا نوصي العلاجات العشبية الصينية المنهجية لك، والتي يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، والحد من التهاب الكلى، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية. المزيد من الأوكسجين والدم تدخل في الكلى لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

 

العلاجات العشبية الصينية هي مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج، والعلاج حمام القدم، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، وما إلى ذلك لمزيد من التفاصيل حول علاج الكرياتينين عالية والبروتينية، يرجى إرسال التقارير الطبية لنا أو ترك رسالة في أدناه شكل أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/diabetic-nephropathy/5983.html

سوف العلاج العشبية تعزيز غفر 26 مع التهاب الكلية الكبيبي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

أما بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية الكبيبي (التهاب الكلية لفترة قصيرة)، وانخفاض معدل الترشيح الكبيبي ويظهر بروتينية أيضا. دون وسيلة فعالة، بروتينية الانتكاسات بسهولة. هل العلاج العشبي تعزيز غفر 26 وتحويل بروتينية في التهاب الكلية الكبيبي؟

 

سريريا، غفر 26 يعني حالة المريض في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن والكبيبات تضررت بشدة. إذا تركت دون علاج في الوقت المناسب وبشكل فعال، الكبيبات ضعيفة المسؤولة عن تفريغ السموم ونفايات الدم لا تعمل بشكل صحيح.

 

وقد استخدمت العلاج العشبية الصينية منذ آلاف السنين، وقد ثبت أن تكون طبيعية جدا وفعالة. على أساس الطب الصيني التقليدي، وأمراض الكلى في مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم ابتكار مجموعة من العلاجات الطبيعية للمساعدة في توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة شوائب الكلى والقدم والجلد.

 

علاج السموم إزالة العلاج (العلاج إزالة السموم) هو مصطلح عام من هذه العلاجات التي تشمل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج حمام القدم، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، وما إلى ذلك وكما يعني ذلك، فإنها تهدف إلى إزالة النفايات من الجسم، والتي يمنع الكبيبات من مزيد من الضرر وزيادة كفاءة الدواء. طالما تدفق الدم هو بطلاقة، الكلى يمكن الحصول على ما يكفي من الأوكسجين والدم لإصلاح نفسها وتحسين وظائف الكلى. مما لا شك فيه أن غفر يمكن أن تزيد والبروتينية يمكن أن تختفي بشكل طبيعي وجذري دون الانتكاس.

 

بعد تطهير الدم الملوث، بغض النظر عن نوع من الأدوية التي تأخذها، وسوف تعمل. على العكس من ذلك، في بيئة الدم القذرة، والنفايات في الدم مواجهة التأثير العلاجي للأدوية. فمن الضارة لحماية الكلى.

 

العلاج العشبية الصينية فعالة حقا والطبيعية دون آثار جانبية للمرضى. إذا كنت غريبة عن ذلك ل بروتينوريا وانخفاض غفر، يرجى البريد الإلكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5984.html

كيف الأدوية العشبية الصينية إدارة الكرياتينين 6.2 والبروتينية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الكرياتينين 6.2 و بروتينية شائعة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، مما يعني أن هناك الكثير من السموم والنفايات في الدم. وهناك عدد كبير من المرضى تسعى للحصول على الأعشاب الصينية الطبيعية. كيف الأدوية العشبية الصينية إدارة الكرياتينين 6.2 والبروتينية؟

 

الكلى مسؤولة عن تفريغ الإفرازات الزائدة مثل الكرياتين والحفاظ على بعض المواد الضرورية في الجسم مثل البروتين. ولكن عندما تتلف الكلى، وظيفة الكلى يقلل على محمل الجد بحيث تفشل في العمل بشكل صحيح. الكثير من الكرياتين تتراكم في الدم والبروتين التسريبات في البول أيضا من خلال الكبيبات التالفة.

 

من التحليل أعلاه، من أجل إدارة ارتفاع مستويات الكرياتينين وتخفيف بروتينية من الجذر، لدينا للبحث عن العلاج التي يمكن أن تجعل الكلى تعمل مرة أخرى لتصفية الدم والحفاظ على المواد اللازمة. وبناء على هذه النقطة، الأدوية العشبية الصينية مفيدة.

 

يتم ابتكار العلاجات الطب الصيني العشبية المنهجية من قبل أطباء الكلى من مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. القدم حمام العلاج، حقنة شرجية العلاج، تبخير العلاج. أنها يمكن أن تحسن بشكل فعال في بيئة الدم الداخلية وإصلاح جذري تلف الكلى. بعض الأعشاب الصينية يمكن نعرات عرقلة الأوعية الدموية وجلب المزيد من الأوكسجين والدم إلى الكلى ضعفت. بعض الأعشاب يمكن إصلاح الأنسجة التالفة الكلى وتعزيز وظيفة الكلى. بعض الأعشاب مفيدة لزيادة مناعة المرضى لمحاربة أمراض الكلى.

 

كما وظائف الكلى الخاص بك يحسن ويعمل الكلى، بروتينية يمكن السيطرة عليها جذريا وارتفاع الكرياتينين 6.2 يمكن أن تقلل بشكل طبيعي دون غسيل الكلى. يمكنك أن تعيش حياة ذات جودة عالية نسبيا.

 

إذا كنت تبحث عن العلاج الطبيعي والجذري للحد من ارتفاع الكرياتينين 6.2 وإدارة بروتينية، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة في النموذج أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5985.html

كيف الأدوية العشبية الصينية إدارة الكرياتينين 6.2 والبروتينية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الكرياتينين 6.2 و بروتينية شائعة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، مما يعني أن هناك الكثير من السموم والنفايات في الدم. وهناك عدد كبير من المرضى تسعى للحصول على الأعشاب الصينية الطبيعية. كيف الأدوية العشبية الصينية إدارة الكرياتينين 6.2 والبروتينية؟

 

الكلى مسؤولة عن تفريغ الإفرازات الزائدة مثل الكرياتين والحفاظ على بعض المواد الضرورية في الجسم مثل البروتين. ولكن عندما تتلف الكلى، وظيفة الكلى يقلل على محمل الجد بحيث تفشل في العمل بشكل صحيح. الكثير من الكرياتين تتراكم في الدم والبروتين التسريبات في البول أيضا من خلال الكبيبات التالفة.

 

من التحليل أعلاه، من أجل إدارة ارتفاع مستويات الكرياتينين وتخفيف بروتينية من الجذر، لدينا للبحث عن العلاج التي يمكن أن تجعل الكلى تعمل مرة أخرى لتصفية الدم والحفاظ على المواد اللازمة. وبناء على هذه النقطة، الأدوية العشبية الصينية مفيدة.

 

يتم ابتكار العلاجات الطب الصيني العشبية المنهجية من قبل أطباء الكلى من مستشفى بكين تونغشانتانغ تسم مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. القدم حمام العلاج، حقنة شرجية العلاج، تبخير العلاج. أنها يمكن أن تحسن بشكل فعال في بيئة الدم الداخلية وإصلاح جذري تلف الكلى. بعض الأعشاب الصينية يمكن نعرات عرقلة الأوعية الدموية وجلب المزيد من الأوكسجين والدم إلى الكلى ضعفت. بعض الأعشاب يمكن إصلاح الأنسجة التالفة الكلى وتعزيز وظيفة الكلى. بعض الأعشاب مفيدة لزيادة مناعة المرضى لمحاربة أمراض الكلى.

 

كما وظائف الكلى الخاص بك يحسن ويعمل الكلى، بروتينية يمكن السيطرة عليها جذريا وارتفاع الكرياتينين 6.2 يمكن أن تقلل بشكل طبيعي دون غسيل الكلى. يمكنك أن تعيش حياة ذات جودة عالية نسبيا.

 

إذا كنت تبحث عن العلاج الطبيعي والجذري للحد من ارتفاع الكرياتينين 6.2 وإدارة بروتينية، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة في النموذج أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5985.html

أفضل علاج لالتهاب كبيبات الكلى-العلاج العشبية الصينية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

أما بالنسبة لعلاج التهاب كبيبات الكلى (التهاب الكلية)، فإن أفضل علاج هو العلاج الطبيعي العشبية الصينية، لأنه يعالج الشرط من السبب الجذري. إذا كنت غريبة عن ذلك، يرجى اتباع لنا للذهاب في قراءة هذه المقالة أو انقر على الانترنت طبيب للحصول على تفاصيل مجانية.

 

أولا، ما هو التهاب كبيبات الكلى؟

بشكل عام، التهاب كبيبات الكلى هو المصطلح العام لمجموعة من الأمراض الكلوية، والذي يتميز التهاب الترشيح الكبيبي. عندما يحدث الالتهاب في الكبيبات، الكبيبات غير قادرة على العمل بشكل صحيح للحفاظ على البروتين والدم في البقاء في الجسم، مما يسبب البروتين أو خلايا الدم الحمراء تسرب إلى البول. إذا كان دون العلاج في الوقت المناسب، والتهاب مزمن تفاقم تلف الكلى، مما تسبب في انخفاض وظائف الكلى وارتفاع ضغط الدم.

 

ثانيا، كيف يعمل العلاج بالأعشاب الصينية في التهاب كبيبات الكلى؟

العلاج العشبي الصيني هو العلاج المنهجي الذي يحتوي على مجموعة من العلاجات الصينية بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام القدم، حمام العلاج، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، وما إلى ذلك.

 

أما بالنسبة لمرضى التهاب الكلية، فقد أصيبت الكليتان بضعف شديد وتراكمت عددا كبيرا من السموم والنفايات في الدم. هذه السموم سوف تتصدى لتأثير الدواء الذي تأخذ وتسبب مزيد من تلف الكلى.

 

وبناء على هذه الحالة، سوف العلاجات العشبية الصينية المنهجية أولا تنقية الدم من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية، والحد من الالتهاب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعلاجات تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية والأكسجين إلى الكلى، وإصلاح خلايا الكلى ضعف. مع العلاج، التهاب الكلى وأعراضه مثل بروتينية أو تورم أو الدم في البول سيتم التعامل بشكل جذري.

 

العلاج في الوقت المناسب يمكن عكس التهاب كبيبات الكلى في مرحلة مبكرة. إذا كنت مهتما في العلاج العشبية الصينية المنهجية، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه أو انقر على الانترنت طبيب للتوجيه مجانا.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5986.html

هل غسيل الكلى مطلوب على وجه السرعة للمريض مع الكرياتينين 4.3

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

"لدي الكرياتينين 4.3 والسكري وارتفاع ضغط الدم أكثر من 6 سنوات. ماذا علي أن أفعل؟ هل تحتاج إلى غسيل الكلى؟ "عندما يصل الكرياتينين المريض إلى 4.3، هل غسيل الكلى مطلوب على وجه السرعة؟

 

هل غسيل الكلى مطلوب على وجه السرعة للمريض مع الكرياتينين 4.3؟

إن تناول غسيل الكلى يجب أن يعتمد على حالة المريض الخاصة التي إذا كان لديهم مضاعفات شديدة لتهديد حياتهم. إذا كان الجواب نعم، غسيل الكلى تحتاج إلى أن تؤخذ في أقرب وقت ممكن لإنقاذ الحياة. وإلا، فمن غير الضروري أن تتطلب غسيل الكلى ولكن هناك حاجة إلى العلاج الفعال. في العيادة، الكرياتينين 4.3 هو في المرحلة 3 الفشل الكلوي، الذي لا يكفي للقيام غسيل الكلى.

 

العلاج ليس فقط يقلل ارتفاع مستوى الكرياتينين 4.3 ولكن أيضا يحسن بعض وظيفة إزالة السموم الكلى. إذا تركت دون علاج بشكل جيد، فإن مرض الكلى تتدهور إلى مرحلة متقدمة المرحلة 4 فشل الكلى أو مرض الكلى في نهاية المرحلة.

 

ما العلاج يمكن أن تقلل من الكرياتينين 4.3 وتحسين وظائف الكلى؟

للمريض مع ارتفاع ضغط الدم والسكري، لديهم للسيطرة عليها بشكل فعال للحد من مزيد من تلف الكلى وتجنب وصول الفشل الكلوي. في المرحلة 3 الفشل الكلوي، يجب أن يكون هناك عدد كبير من النفايات في الدم التي من شأنها أن تضعف خلايا الكلى والأنسجة وتؤثر على تأثير الدواء الذي تأخذه. ولذلك، فإننا نوصي العلاج السامة إزالة العلاج، وخلق مبتكرة من الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تساعد على تنظيف الدم الداخلي وتعزيز الانتعاش الكلى.

 

العلاج يحتوي على مجموعة من العلاجات بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج حمام القدم، حمام العلاج، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، وما إلى ذلك مع تحسن وظائف الكلى، والكلى تفرز الكرياتينين بشكل طبيعي. ويمكن للمرضى حماية وظيفة الكلى المتبقية ويعيشون حياة ذات جودة عالية نسبيا.

 

إذا كنت تبحث عن العلاج الطبيعي والمحافظ للحد من زيادة الكرياتينين، يرجى إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو انقر على الانترنت طبيب مجانا التوجيه أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5987.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل