السكري والكرياتينين 3.5: هل يحتاج المريض غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

عندما يقال واحد أن لديه السكري ومصل الكرياتينين مستوى 3.5، هل يحتاج غسيل الكلى؟ إذا كنت تعاني من مشكلة مماثلة، يمكنك الاستمرار في قراءة هذه المقالة أو انقر فوق طبيب على الانترنت للحصول على التوجيه المجاني.

 

مصل الكرياتينين مستوى 3.5 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي. كمريض السكري، وتطورها تكون سريعة من أمراض الكلى الأخرى، لأن ارتفاع نسبة السكر في الدم سوف تلحق الضرر الأنابيب الكلوية وتقليل وظيفة استيعابها.

 

واستنادا إلى هذه الحالة، يستخدم الطب الغربي عادة للسيطرة على بعض الأعراض على المدى القصير، مثل ارتفاع نسبة السكر في الدم، وارتفاع ضغط الدم، وتورم، والبروتين في البول، وما إلى ذلك، ولكن الطب الغربي الحالي لا يمكن إصلاح الكلى التالفة. ما هو أسوأ، على المدى الطويل، الطب الغربي قد يسبب بعض الآثار السلبية للمرضى. لذلك، بمجرد التوقف عن الدواء أو تقليل الجرعة، ومستويات الكرياتينين وأعراض أخرى تظهر. حتى إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي، وإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى مهم جدا وضرورية.

 

هنا نوصي العلاجات تسم للمساعدة في علاج أمراض الكلى والسكري. بالطبع، ونحن أيضا استخدام الطب الغربي للسيطرة على بعض الأعراض مؤقتا.

 

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يمكن مسح السموم والنفايات في الدم لإصلاح أنسجة الكلى والخلايا وتحسين وظائف الكلى معينة من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، ومصفوفة خارج الخلية مهينة.

 

العلاج حمام العلاج يمكن فتح خطوط الطول المحظورة والضمانات لتحسين الدورة الدموية. العلاجات الأخرى في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم تشمل العلاج حقنة شرجية، العلاج حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير، والتي يمكن أن تزيد مناعة، إزالة السموم والنفايات، وتوفير المغذيات والأكسجين إلى الكلى. وبطبيعة الحال، سوف نبذل خطة علاج محددة وفقا لحالة مرض المريض.

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/diabetes/5949.html

الطب الصيني مساعدة بروتينية في متلازمة الكلوية دون الانتكاس

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وتستخدم جميع أنواع الأدوية الغربية على نطاق واسع لعلاج متلازمة الكلوية. في معظم الحالات، أعراض متلازمة الكلوية يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، مثل تورم، بروتينية، والغثيان، والتقيؤ، وهلم جرا. الطب الغربي يمكن تخفيفها في وقت قصير. ما هو أسوأ شيء، كل الأعراض هي سهلة للانتكاس، والمرضى تتطور إلى نهاية المرض الكلوي المرحلة. بعد هذه المقالة لمعرفة كيف يساعد الطب الصيني بروتينية في متلازمة الكلوية دون الانتكاس. أو يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت.

 

ما هو بروتينية؟

 

بروتينية يشير إلى البروتين في البول، معطوب بنية الكلى أن المرضى سوف يعانون من جميع أنواع المضاعفات، على سبيل المثال، يتم كسر حاجز الترشيح الكبيبي، والكثير من الأشياء المفيدة تتدفق، مثل الخلايا الحمراء والبروتين وغيرها في معظم الظروف ، مرضى متلازمة الكلوية لديهم بروتينية ضخمة.

 

لماذا الطب الصيني يمكن أن يخفف بروتينية مع عدم الانتكاس؟

 

الطب الغربي له آثار جيدة على السيطرة على الأعراض، ولكن، فإنه لا يمكن إصلاح هياكل الكلى التالفة، حاجز الترشيح الكبيبي هو كسر الحالية. لذلك لا يمكن تخفيف بروتينية مع عدم الانتكاس، المرضى من السهل الحصول على بروتينية مرة أخرى مع البرد أو العدوى.

 

الطب الصيني يختلف في علاج بروتينية. بكين مستشفى تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لعلاج أمراض الكلى لأكثر من 30 عاما. وتستخدم العديد من الأدوية الصينية في العلاجات المنهجية التي تعتمد على ظروف المرض الخاص بك، لذلك كل التعقيدات يمكن أن يعفى في 10-15 يوما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو واحد من العلاجات المنهجية، فإنه يمكن تحقيق لإنفاق الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، والعناصر الغذائية العرض والأكسجين إلى الخلايا والأنسجة المريضة، لذلك يمكن إصلاح خلايا والأنسجة المرض لتحسين الكلى وظيفة وإعادة بناء هياكل الكلى.

 

الطب الصيني يمكن أن يخفف بروتينية مع عدم الانتكاس من خلال تحسين وظيفة الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول تخفيف بروتينية مع عدم الانتكاس التي يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/nephrotic-syndrome-treatment/2446.html

هل من الممكن الكرياتينين 256 أن تكون طبيعية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في السريرية، الطب الصيني له تأثيرات جيدة على استعادة وظيفة الكلى في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى. ومع ذلك، فمن الممكن الكرياتينين 256 أن تكون طبيعية؟

 

ماذا يعني الكرياتينين 256؟

 

في معظم الحالات، ومستوى الكرياتينين هو أعلى من المستوى العادي أن وظيفة الكلى أقل من 50٪. خلاف ذلك، الكرياتينين 256 هو علامة على الفشل الكلوي 2 المرحلة، هو مرحلة هامة لاستعادة وظيفة الكلى. إذا كان المرضى يمكن الحصول على العلاجات في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من التعافي لحياة طبيعية نسبيا، أو أنه من القريب جدا لدخول نهاية مرحلة المرض الكلوي. الكثير من المرضى يعانون من سلسلة من المضاعفات، مثل: تورم، والغثيان، والتقيؤ، والتعب، وفقدان الشهية، بروتينية، بيلة دموية، آلام الظهر.

 

كيفية التعامل مع الكرياتينين 256؟

 

في معظم البلدان، والطبيب يوصي لشرب الكثير من الماء (إذا كان المرضى ليس لديهم تورم أو أقل البول) واتباع نظام غذائي معقول. إذا كان المرضى يعانون من مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، والعدوى أو مرض آخر، يرجى محاولة افضل ما لديكم للسيطرة عليها بشكل جيد، لأنه، فهي العوامل الهامة لتقليل وظائف الكلى. وفي النهاية، يقبل المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى.

 

في الصين، وأمراض الكلى تقبل سلسلة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك: الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يهدف إلى تحسين وظائف الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى. العلاجات إزالة السموم يهدف إلى إزالة بعيدا السموم والنفايات الزائدة، والتي سوف تخلق بيئة داخلية جيدة وصحية. العلاج المناعي له تأثيرات جيدة على ضبط المناعة، لذلك يمكن للمرضى قتال مع البرد أو العدوى لحياة أطول وأفضل.

 

يتم استخدام جميع الأدوية الصينية في العلاجات المنهجية تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا تقلق بشأن أي آثار جانبية. وإلا، فإن الطبيب التقاط العديد من الأدوية العشبية الصينية التي تعتمد على ظروف المرض الخاص بك. لذلك كل التعقيدات يمكن أن يعفى في 10-15 يوما.

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/ckd-treatment/2447.html

هل هناك العلاجات الطبيعية للسيطرة على تورم في الكرياتينين 5

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

تورم هو واحد من الأعراض في أمراض الكلى، وسوف تجلب عبئا كبيرا على المرضى. وبسبب وذمة في أجزاء مختلفة من المرضى سوف يعاني مظاهر مختلفة، أو حتى خطر الموت. لذلك هناك علاجات طبيعية للسيطرة على تورم في الكرياتينين 5؟

 

لماذا هناك تورم في الكرياتينين 4؟

 

1. تسرب البروتين. الكرياتينين 4 يعني أن الكلى معطوب، وبعض البروتين سوف تتدفق في البول، لذلك يطلق عليه بروتينية. وهكذا، يتم تقليل الضغط الاسموزي للبلازما، والمياه لا يمكن أن يكون من بعض المرضى. وفي وقت لاحق، وذمة هو تجميع المياه.

 

2. اضطراب استقلاب الماء. مرة واحدة الكلى لا يمكن القضاء على المياه الزائدة، لذلك المرضى لديهم تورم في الجسم.

 

في كل شيء، بسبب تلف الكلى أن المرضى ربما يكون تورم، إذا كنت ترغب في تخفيف تورم من الجذر الذي كنت استعادة وظيفة الكلى.

 

العلاجات السامة إزالة هي واحدة من العلاج الطبيعي للحد من الكرياتينين 5 والتورم. يمكن أن يساعد على تخفيف جميع المضاعفات في 10-15 يوما مع عدم الانتكاس. نظرا لأنه أيضا يمكن استرداد وظيفة الكلى بشكل فعال.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لمرضى أمراض الكلى بما في ذلك: الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج المناعي، والعلاج إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، العلاج بالحجامة، الخ.

 

فإنه يمكن مسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة، وإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة لتحسين وظائف الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى.

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/renal-failure-treatment/2449.html

ماذا يجب أن نفعل إذا كان الكرياتينين قد تم بالفعل 750

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في السريرية، وزيادة الكرياتينين يعني أن الكلى معطوب. ولكن بالنسبة لبعض المرضى، تلف الكلى التي الكرياتينين ربما في وضعها الطبيعي. ما يمكننا أن نتأكد من أن ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتلف الكلى على محمل الجد.

 

وظائف الكلى قوية جدا، لذلك فمن الغريب العثور على تلف الكلى. الكلى تضررت على محمل الجد، ولكن لديهم تقريبا أي أعراض أمراض الكلى، وبمجرد أن يتم تشخيص أمراض الكلى التي ينصح غسيل الكلى.

 

الكرياتينين 750 يعني أن هناك الكثير من السموم والنفايات الزائدة، وتضرر الكلى على محمل الجد. في معظم البلدان، إذا كنت في المضاعفات الخطيرة التي ينصح غسيل الكلى. في الصين، وهناك علاجات بديلة، والتي يمكن أن تساعدهم على تجنب غسيل الكلى بنجاح.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ الصينية التقليدية يطور العلاجات المنهجية لإنقاذ الكلى لأكثر من 10 عاما.

 

ما هي العلاجات البديلة؟

 

وتشمل العلاجات البديلة: أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج المناعي، العلاجات إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، الحجامة العلاج، الخ.

 

العلاجات المنهجية لها آثار جيدة على التخلص من السموم والنفايات الزائدة، وتحسين وظائف الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى.

 

العلاجات السموم إزالة تهدف إلى تنقية تلوث الدم من خلال جميع الجسم، والأدوية العشبية الصينية المستخدمة في العلاج تتدفق مع الدم، والتي يمكن مسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة تماما، لذلك المرضى في بيئات صحية ونظيفة.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يهدف إلى إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة لتحسين وظائف الكلى. وسيتم توفير الأدوية العشبية الصينية لآفات الكلى، الأمر الذي سيزيد من الدم إلى الكلى التالفة.

 

العلاج المناعي لديه ست خطوات بما في ذلك: التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، والتكيف المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وحماية المناعة. ويمكن أن تساعد على تحسين جهاز المناعة، وقوة البدنية، والتي تساعد المرضى على محاربة البرد والعدوى.

 

لذلك لالكرياتينين 700، يحتاج المرضى إلى التخلص من السموم والنفايات الزائدة، وتحسين وظائف الكلى، وتحسين مناعة.

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/352.html

هل يمكنني استرداد الكرياتينين 2.6 في عادة بواسطة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الكرياتينين 2.6 هو المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، ولكن، فقدت وظائف الكلى أكثر من 50٪، لذلك يحتاج المرضى إلى العلاجات الطارئة لإنقاذ وظائف الكلى في الوقت المناسب. بعد هذه المقالة لمعرفة كيفية استعادة وظيفة الكلى من قبل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي.

 

وظيفة الكلى قوية جدا، فمن الغريب العثور على تلف الكلى. مستوى الكرياتينين ترتفع أن الكلى قد تضررت على محمل الجد. حتى في معظم الحالات، ومستوى الكرياتينين هو أعلى من المستوى العادي أن وظيفة الكلى أقل من 50٪، إذا لم يكن هناك العلاجات الصحيحة أن وظيفة الكلى سوف تفقد بسرعة في بقية الحياة. فمن السهل أن تتطور إلى الفشل الكلوي 5 مرحلة دون الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية.

 

كيفية حفظ وظائف الكلى مع مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي؟

 

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي مع اثنين من الحقائب الطبية الوفاء مع الأدوية العشبية الصينية. وتستخدم العديد من الأدوية العشبية الصينية في هذا العلاج الذي يعتمد على ظروف المرض الخاص بك. اثنين من الحقائب الطبية الاتصال آلة الاسموزي، والطبيب وضع كيسين على منطقة شينشو المرضى، والمكونات النشطة تخترق داخل آفات الكلى مباشرة. سوف آلة التناضحي تسريع المكونات النشطة لاختراق داخل آفة الكلى، والتي يمكن أن توفر المواد الغذائية والأكسجين إلى الخلايا والأنسجة المريضة، وزيادة الدم إلى الكلى. لذلك يمكن استعادة وظيفة الكلى وإعادة بناء هياكل الكلى.

 

والأدوية العشبية الصينية تتدفق مع الدم لمسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة، والمرضى لديهم بيئة داخلية نظيفة وصحية، والتي يمكن أن تتوقف الأضرار التي لحقت الكلى مرة أخرى.

 

بسبب الأدوية العشبية الصينية يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، لذلك يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل فعال.

 

وقد حققت الكثير من المرضى للحد من الكرياتينين 2.6 إلى المستوى الطبيعي مع الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. إذا كنت في ارتفاع مستوى الكرياتينين التي يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب:

 

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/treatment/353.html

ما الطب مساعدة مرضى غسيل الكلى إطالة العمر المتوقع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ويوصى غسيل الكلى في نهاية المرحلة المرض الكلوي، وظيفة الكلى منخفضة جدا في هذه المرحلة. الكثير من السموم والنفايات الزائدة لا يمكن القضاء عليها من خلال الكلى التالفة. لذلك مرضى الكلى سوف تقبل غسيل الكلى لإطالة العمر المتوقع. غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى، لذلك مرضى أمراض الكلى يموتون لجميع أنواع المضاعفات. يمكنك أيضا استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على الدواء لمرضى غسيل الكلى.

 

مرة واحدة تلف الكلى أن جميع أعضاء الجسم تضررت أيضا. حتى المرضى ربما الحصول على سلسلة من المضاعفات، مثل: الغثيان، والتقيؤ، والتعب، وفقدان الشهية، بروتينية، بيلة دموية، وفقر الدم، وحكة الجلد، وما إلى ذلك جميع الجسم غير مريحة لمرضى غسيل الكلى، فهي تعاني من جميع أنواع الآلام.

 

فكيف لإطالة العمر المتوقع والحياة عالية الجودة لمرضى غسيل الكلى؟

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يطور العلاجات المنهجية لمرضى أمراض الكلى، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تقليل أوقات غسيل الكلى أو تجنب غسيل الكلى. جميع الأدوية العشبية الصينية المستخدمة في العلاجات المنهجية تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا تقلق بشأن الآثار الجانبية. وقد حققت الكثير من المرضى لتجنب غسيل الكلى بنجاح في جميع أنحاء العالم.

 

وتشمل العلاجات المنهجية: الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، وحمام العلاج، وحمام القدم، والعلاج المناعي، والعلاجات إزالة السموم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الدائرة، العلاج بالبخار، الحجامة العلاج، الخ.

 

وتستخدم العديد من الأدوية العشبية الصينية في العلاجات المنهجية، والتي يمكن أن تساعد على التخلص من السموم والنفايات الزائدة، لذلك المرضى في بيئة نظيفة وجيدة. وإلا، يتم توفير الأدوية العشبية الصينية لآفات الكلى، والتي يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة لتحسين وظائف الكلى على نحو فعال.

 

بسبب العلاجات المنهجية يمكن أن تحسن وظائف الكلى لمرضى أمراض الكلى، لذلك هناك أمل كبير للحد من أوقات غسيل الكلى، أو تجنب غسيل الكلى. ويمكن تخفيف جميع المضاعفات في 10-15 يوما، لذلك مرضى غسيل الكلى يمكن أن يكون لها حياة ذات جودة عالية.

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات من العلاجات التي يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال ب: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/354.html

الفشل الكلوي المرضى لديهم مشكلة في التنفس المشكلة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

تلف الكلى أن هناك الكثير من السموم والنفايات الزائدة في الجسم، وظائف الكلى وفقدان تدريجيا. المرضى قد يكون لديهم سلسلة من الأعراض مثل: فقر الدم، وآلام الظهر، وتورم في الساقين، ومشاكل في التنفس، وما إلى ذلك فمن الممكن أن تتطور إلى بولينا.

 

الآن، هناك الطب الغربي والهرمونات والطب الصيني وهلم جرا لعلاج أمراض الكلى. إذا كانت ظروف المرض خطيرة جدا أن الطبيب سوف يوصي غسيل الكلى. على الرغم من أن الطب الغربي يمكن أن يخفف الأعراض في وقت قصير، ولكن، له آثار جانبية، ومضاعفات، مثل: عدم انتظام ضربات القلب وفشل القلب، والتي عادة ما تجعل المرضى أكثر الألم. تلف الكلى، وسوف يسبب التليف المعلومات.

 

مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الطبيعي، والتي يمكن تجنب الآثار الجانبية للطب الغربي، والعلاج هو آمن. العلاج له ثلاث عمليات:

 

1. تحسين الدورة الدموية. ويمكن أن تزيد من الدم إلى الكلى، وتحسين الدورة الدموية الدقيقة، وتحسين الأكسجين والمواد المغذية إلى الكلى التالفة، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، والتخفيف من اضطراب الناجمة عن نقص الأكسجين.

 

2. إزالة السموم والنفايات الزائدة. سوف الأدوية العشبية الصينية تتدفق مع الدم، والتي يمكن مسح بعيدا السموم والنفايات الزائدة بشكل فعال.

 

3. تحسين وظائف الكلى. الأدوية العشبية الصينية يمكن ضبط البيئة الداخلية، المغذيات العرض والأكسجين إلى الكلى التالفة، لذلك يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة من خلال المكونات النشطة التي تصل إلى آفات الكلى. وإلا، فإن الأدوية العشبية الصينية إصلاح حاجز الترشيح الكبيبي بنجاح.

 

بعد ثلاث دورات من العلاج، فإنه يمكن تخفيف مشكلة التنفس، ويمكن تخفيض الكرياتينين بشكل فعال وأعراض أخرى أيضا تحسنت بشكل ملحوظ. نوعية حياة المرضى يمكن تحسينها بشكل كبير، وذلك كالمعتاد، حياة صحية.

 

يمكن تخفيف جميع المضاعفات في 10-15 يوما، إذا كنت مهتما في هذا العلاج الذي يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت، أو يرجى الاتصال: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/355.html

ما هو تشخيص كد مع مصل الكرياتينين 4.5

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في الوقت الحاضر، عدد متزايد من المرضى كد أدركت أهمية التشخيص الجيد لل كد بدلا من مجرد التخفيف المؤقت. حسنا ثم، ما هو تشخيص كد مع مصل الكرياتينين 4.5؟

 

مرض الكلى المزمن هو تطور بطيء وعادة لا يمكن علاجه، ولكن مع العلاج في الوقت المناسب والسليم، فإنه يمكن أن يكون التكهن كبير.

 

مرض الكلى في وقت مبكر، وأحيانا يسمى القصور الكلوي، قد لا يكون لها علامات أو أعراض. قد لا تشعر بأي اختلاف حتى يتم تقدم المرض ولكن لا يزال الضرر يجري. الكرياتينين 4.5 يشير إلى حالة الكلى في المرحلة 3 كد، والتي لديها فرصة كبيرة لعكس إلى المرحلة 2. ولكن الكثير من المرضى تفوت العلاج.

 

ما هو تشخيص كد مع الكرياتينين المصل 4.5؟

 

إذا كان المرضى يريدون العيش حياة ذات جودة عالية مع التكهن الجيد، علاج الأنسجة التالفة الكلى والخلايا الكلوية وتحسين وظائف الكلى بشكل أساسي ينبغي القيام به.

 

الأدوية الغربية الشائعة مثل الهرمون و العوامل المثبطة للمناعة فعالة لتحويل أعراض كد على المدى القصير، لكنها قد تسبب كتلة من الآثار الجانبية. نيابة عن السلامة والكفاءة، والعلاجات الطب الصيني الطبيعي اختيارية.

 

مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي يستخدم على نطاق واسع السموم إزالة العلاج على أساس الأدوية الصينية لإصلاح آفات الكلى واستعادة وظائف الكلى من الأصل من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة الدم والأكسجين، ومنع الالتهاب، ومنع التخثر، ومهينة خارج الخلية مهينة . وبهذه الطريقة، يمكنك تحسين تشخيص كد مع الكرياتينين المصل 4.5 بشكل فعال وكافي.

 

إذا كنت ترغب في تحسين تشخيص كد والعيش حياة ذات جودة عالية، يمكنك ترك رسالة في النموذج أدناه أو إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/chronic-kidney-failure-stage-3/5941.html

ما هي الطرق الطبيعية التي يمكنني اعتماد لخفض الكرياتينين 636

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

"لقد عطلت الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين 636 و غفر 33. أنا غريبة عن العلاجات الطبيعية بدلا من غسيل الكلى. ما هي الطرق الطبيعية التي يمكنني اتخاذها لخفض الكرياتينين 636 وتحسين بلدي GFR33؟ "

 

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد من المضاعفات في مرض الكلى المزمن وأيضا هو واحد من أسباب أمراض الكلى المزمنة. الكرياتينين 636 يعني أن الكلى قد تضررت بشدة وهناك كتلة من السموم والنفايات في الدم. إذا تركت دون علاج، فإن هذه النفايات يسبب المزيد من تلف الكلى وجعل مستويات الكرياتينين زيادة.

 

مقارنة مع غسيل الكلى، والعلاجات الطبيعية هي العلاجات الرائعة لحل المشاكل الكلوية. في مستشفى تونغشانتانغ بكين تسم، وأطباء الكلى اتخاذ سلسلة من العلاجات الطب الصيني للمساعدة في إصلاح أنسجة الكلى المصابة والخلايا الذاتية واستعادة وظائف الكلى من الأصل، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج حمام القدم، والعلاج بالإبر، حمام العلاج ، تبخير العلاج، الخ هنا نحن قائمة اثنين من العلاجات الطب الصيني في التفاصيل لخفض الكرياتينين 636 وتحسين غفر.

 

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

 

هذا العلاج هو على أساس الطب الصيني التقليدي (تسم). من أجل زيادة كفاءة العلاج، والأدوية الصينية المعالجة فائقة ناعما إلى مسحوق ويتم وضعها في اثنين من الحقائب الطبية. الجهاز الاسموزي يساعد المواد النشطة من الأدوية الصينية تتخلل في آفات الكلى مباشرة. من خلال فترة من العلاج، يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى بشكل فعال.

 

العلاج بالوخز بالإبر

 

الوخز بالإبر العلاج يمكن أن تحفز نقاط الوخز، وزيادة الدورة الدموية الفعالة للكلى لتخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجة، السموم إزالة السموم في الكلى، وتصريف العوامل الالتهابية، وإزالة المجمعات المناعية. أنه يوفر حالة جيدة لاستعادة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

 

وبهذه الطريقة، جنبا إلى جنب مع أنسجة الكلى إصلاح وتحسين معدل الترشيح الكبيبي، وارتفاع مستوى الكرياتينين 636 يمكن تخفيض من الأصل.

 

علاجات الطب الصيني طبيعية وصحية لمرضى كد للحد من مستويات الكرياتينين عالية وتجنب غسيل الكلى بشكل فعال. إذا كنت مهتما في اتخاذ الطرق الطبيعية لتصحيح أمراض الكلى من الأصل، يمكنك ترك رسالة في النموذج أدناه أو البريد الإلكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف إلى

kidneyfailurecn@hotmail.com

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/kidney-disease-treatments/5942.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل