ما يجب على المرضى القيام به مع مرض السكري والكرياتينين 3.5

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في الواقع، مرض السكري يجعل المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة. الكرياتينين 3.5 يظهر أن المرضى في المرحلة 3 الفشل الكلوي. وبالتالي، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في حين، ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري والكرياتينين 3.5.

 

يشير مرض السكري إلى أن الكثير من الدم السكر في الدم في الدم، ونتيجة لذلك، المرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر لتجربة مختلف المضاعفات والمضاعفات. إذا كان الكثير من السكر في الدم تتراكم في الدم والكلى والأجهزة الهامة الأخرى سوف يكون معطوبا. طالما هناك شيء مع وظائف الكلى، لا بد المرضى لتجربة الكرياتينين عالية. إذا كان المرضى يريدون الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهناك حاجة إلى طريقة للسيطرة على ارتفاع نسبة السكر في الدم واستعادة وظيفة الكلى للنظر فيها. فقط بهذه الطريقة يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل أساسي.

 

وفى مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصينى التقليدى، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على اصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظائف الكلى. عملية العلاج المستخدمة في الفشل الكلوي صارمة جدا. في إضافية، والكثير من الاختبارات الخاصة ومرفق للكشف عن حالة مرضى المرض.

 

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، الذي يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ونتيجة لذلك، والمرضى تبذل جهدا كبيرا لتطوير هذا العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي التي تحتوي على أعشاب هائلة في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، الدم الكافية، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة. العلاجات الأخرى لاستخدامها في علاج مرض السكري مع الكرياتينين 3.5 اختتام مايكانغ خليط، الحجامة العلاج، العلاج بالوخز بالإبر، حمام القدم، حمام العلاج.

 

إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية من مرض السكري مع الكرياتينين 3.5؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/diabetes/5891.html

كيف مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي يقلل الكرياتينين 2.4

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وقد اعتبر ارتفاع مستوى الكرياتينين واحدة من علامات مشتركة من الفشل الكلوي. المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين غالبا ما تظهر أعراض الصداع، وفقدان الشهية، والصداع، والغثيان والقيء. المرضى حريصون على معرفة كيف مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني يقلل الكرياتينين 2.4.

 

في الواقع، ارتفاع مستوى الكرياتينين هو علامة هامة لإظهار مدى عمل الكلى الخاصة بك. الكرياتينين 2.4 يشير إلى أنك لا تزال في مرحلة مبكرة من 3 أمراض الكلى. إذا كان المرضى يأخذون العلاجات في الوقت المناسب، سيكون هناك فرصة كبيرة للمرضى ليعيشوا حياة مستقرة وصحية.

 

وفى مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصينى التقليدى، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى فى اصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظائف الكلى. وقد ثبت أن هذه العلاجات الطبيعية لتكون فعالة جدا في مساعدة المرضى على تعزيز وظائف الكلى وكذلك إطالة العمر المتوقع.

 

عموما، الكرياتينين 2.4 يشير إلى أن هناك هائلة النفايات والسموم إيداع في الدم. العلاجات الحالية وغسيل الكلى تركز فقط على مساعدة المرضى تفرز حجم صغير من المواد السامة. ومع ذلك، فإن حجم كبير من المواد السامة المودعة في الدم من شأنه أن يسبب المزيد من الضرر لخلايا الكلى والأنسجة، وعلاوة على ذلك، يمكن أن تتأثر فعالية الأدوية الأخرى أيضا. لذلك، هناك حاجة إلى علاج لإزالة مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما. وبناء على هذا الغرض، يتم إجراء علاج السموم إزالة للمرضى لفرز مختلف النفايات والسموم من الجسم تماما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لمساعدة المرضى على إصلاح خلايا الكلى المريضة واستعادة وظيفتهم. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءته، بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي وضعت على منطقة شينشو المرضى لمدة 40-50 دقيقة، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة عن طريق نقل الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

 

الأهم من ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير والحجامة العلاج تعتبر أيضا لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة.

 

إذا كنت تعاني من الكرياتينين 2.4، كان لديك أفضل تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر وعكس حالة المرض. يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5892.html

لماذا وظيفة الكلى يقلل 15 عاما بعد زرع الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في رأي معظم الناس، زرع الكلى هو علاج دائم لمرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، لا يزال عدد من الناس من خلال خفض وظيفة الكلى بعد زرع الكلى. لماذا يحدث هذا؟ الأهم من ذلك، هل هناك أي شيء يمكننا القيام به للتعامل معها؟

 

حتى إذا كان زرع الكلى يمكن أن تساعد المرضى علاج بعض الأعراض السريرية مؤقتا، فإنه لا يمكن أن تساعد المرضى علاج الفشل الكلوي، وعلاوة على ذلك، هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، سوف تعاني من انخفاض وظائف الكلى، وارتفاع الكرياتينين وأعراض التسمم وغيرها من مرة أخرى بما في ذلك التعب، وضعف الشهية والصداع.

 

ووفقا لهذا، لا ينصح زراعة الكلى للمرضى في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي. بدلا من غسيل الكلى وزرع الكلى، سيتم إجراء الكثير من العلاجات الطبيعية لمرضى الفشل الكلوي. هذه العلاجات الطبيعية هي آمنة ومريحة وفعالة. كما اكتسبت هذه العلاجات بالفعل شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، والمزيد والمزيد من المرضى ترغب في استخدامه. منذ تأسيسها، وعدد من المرضى لديهم انتعاش ملحوظ هنا.

 

السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج في المستشفى، وأنه يأخذ آثار لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. من الخبرة السريرية سنوات عديدة، والطبيب الكلوي معرفة أن ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. تطبيق إزالة السموم إزالة العلاج يزيل بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما.

 

الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج الحجامة، العلاج بالوخز بالإبر، وتستخدم مع الأدوية العشبية التقليدية وكذلك منشأة متقدمة، لديها القدرة على مساعدة المرضى تمدد الأوعية الدموية، تنشيط الدورة الدموية، تنظيم ضغط الدم، وزيادة إمدادات الدم إلى الكلى وتحلل المصفوفة خارج الخلية.

 

هذه العلاجات يمكن أن تساعدك على تعزيز وظائف الكلى دون أخذ زرع الكلى، هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/kidney-transplant/5893.html

ما الأعشاب المتاحة للمرحلة 3 الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وقد اعتبر المرحلة 3 الفشل الكلوي باعتبارها المرحلة الرئيسية من أمراض الكلى، والمطلوب من المرضى لاتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. كما الأدوية الغربية لا يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء تطور المرض بشكل أساسي، والمرضى يتساءلون أن ما لها هي متاحة للمرحلة 3 الفشل الكلوي.

 

في حالة الفشل الكلوي في المرحلة 3، سيكون هناك عدد من المواد السامة وكذلك منتجات النفايات من الجسم تماما بسبب انخفاض وظائف الكلى. غسيل الكلى والأدوية الغربية الأخرى لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي، فإنها ترغب في معرفة المزيد من خيارات العلاج الأخرى للتعامل مع أمراض الكلى.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. حتى لو لم نتمكن من إعطاء اسم دقيق للأدوية العشبية لمساعدتك على علاج الفشل الكلوي، وهناك الكثير من العلاجات الطبيعية لعلاج الفشل الكلوي.

 

يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. التخلص من مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم يلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. كما يحسن وظائف الكلى، ويمكن تعزيز حالة المرض بشكل طبيعي، وعلاوة على ذلك، هل يمكن أن يعيش حياة أطول.

 

الى جانب ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يأخذ آثار عالية لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق الخارجية التي تحتوي على الأعشاب الهائلة في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة.

 

العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج الحجامة واقترح أيضا للمرضى. من خلال اتخاذ هذه العلاجات، وخلايا الكلى المريضة والأنسجة سيتم إصلاحها بشكل طبيعي وتدريجي.

 

إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي في المرحلة 3، وكنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/renal-failure-treatment/2418.html

خيارات العلاج لفشل الكلى المستحثة من قبل يكد مع الكرياتينين 1105

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في الوقت الحاضر، مرض الكلى المتعدد الكيسات أصبحت واحدة من الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي. مرة واحدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، والمرضى لا بد أن تذهب من خلال ارتفاع مستوى الكرياتينين. المرضى بحاجة إلى اتخاذ تدابير في مرحلة مبكرة، وإلا، فإن حالتهم المرض تتطور إلى مرحلة متقدمة. في الآونة الأخيرة، والمريض يتساءلون أن ما هي خيارات العلاج للفشل الكلوي الناجم عن يكد مع الكرياتينين 1105.

 

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، وعدد وحجم الخراجات الحصول على الموسع، ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع سيعطي الكثير من الضغط لوظائف الكلى. الكرياتينين 1105 يشير إلى أن مرض مرض المرضى قد تقدم بالفعل إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي، لذلك حان الوقت أن المرضى بحاجة إلى اتخاذ تدابير فورية لإبطاء تطور المرض.

 

وقد أجريت سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى، والتي تختلف تماما عن الأدوية الغربية. يتم تطوير هذه العلاجات على أساس الطب الصيني. من أجل ضمان فعالية هذه العلاجات، وينبغي التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الجسم، وإلا، والمزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى لا يتم فقط، تتأثر كفاءة العلاج الأخرى أيضا. وبناء على هذا الغرض، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

 

وعلاوة على ذلك، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي التي تحتوي على الأعشاب الهائلة في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته ثم يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية. ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر كميات كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

 

من ناحية، يمكن وقف الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار، والأهم من ذلك، يمكن أن ارتفاع مستوى الكرياتينين أيضا يتم تخفيضها بشكل طبيعي.

 

إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي الناجم عن يكد مع الكرياتينين 1105، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/treatment/324.html

لماذا انخفضت وظائف الكلى بعد 15 عاما من زرع الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

معظم الناس يعتقدون أن زرع الكلى هو علاج دائم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. ومع ذلك، لا يزال هناك بعض الناس الذين وظيفة الكلى سوف تنخفض بعد زرع الكلى. لماذا هذا هو أهم شيء، ماذا يمكننا أن نفعل لحل هذه المشاكل؟

 

حتى لو مرضى زرع الكلى قد يساعد مؤقتا بعض الأعراض السريرية، لا يمكن أن تساعد تماما علاج الفشل الكلوي، وزراعة الكلى الرفض دائما فرصتك أنسجة الجسم، وظيفة الكلى سوف يقلل ذلك الوقت، سوف يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى بما في ذلك التعب، وفقدان الشهية والصداع.

 

وبناء على ذلك، مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي لا يوصي مرضى زرع الكلى. غسيل الكلى وزرع الكلى هو مختلف هو أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي سوف يكون هناك الكثير من العلاجات الطبيعية. هذه العلاجات الطبيعية هي آمنة ومريحة وفعالة. كما أصبحت هذه العلاجات شعبية في جميع أنحاء العالم، والمزيد والمزيد من المرضى على استعداد لاستخدامه. منذ نشأتها، كان بعض المرضى انتعاشا كبيرا هنا.

 

العلاج التطهير هو أحدث علاج في المستشفى، وأنه يساعد المريض على اضحا تماما الجسم من السموم والنفايات. من سنوات من الخبرة السريرية، وجدت الكلى أن ترسب السموم والنفايات ليس فقط مزيدا من الضرر الخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. استخدام العلاج إزالة السموم لإزالة مختلف السموم والنفايات.

 

العلاج الجزئي الاسموزي من الطب التقليدي الصيني، غمس، القدم، والعلاج التبخير، والحجامة، الوخز بالإبر، والأدوية العشبية الصينية التقليدية مع المعدات المتطورة، والمريض يمكن أن تساعد في تمدد الأوعية الدموية، والدم تنشيط وتنظيم ضغط الدم وزيادة تدفق الدم إلى الكلى، وتدهور المصفوفة خارج الخلية . الشيء المهم هو أن وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تتحسن جذريا.

 

هذه العلاجات يمكن أن تساعدك على تحسين وظائف الكلى دون الحاجة إلى زرع الكلى.هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك تعليق أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidney-questions.com/renal-failure/1595.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل