كيف يمكن للمرضى مع الكرياتينين 7.7 تجنب غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

بشكل عام، الكرياتينين 7.7 هي المرحلة التي يقترح المرضى مع غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست العلاج المثالي كما يعتقد المرضى، هو دائما جعل المرضى يعانون من سلسلة من المضايقات. لذلك، والمرضى يتساءلون كيف يمكن للمرضى مع الكرياتينين 7.7 تجنب غسيل الكلى.

 

ومع ذلك، ما إذا كان المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.7 تحتاج غسيل الكلى أم لا يعتمد بشكل رئيسي على مرض المرضى حالة. إذا كان المرضى يعانون من بعض أعراض التسمم الخطيرة والمضاعفات الحادة، وسيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى لإنقاذ حياتهم. بينما، إذا لم يكن المرضى لديهم تلك الأعراض، فإنه ليس من الضروري للمرضى للقيام غسيل الكلى. يمكنك أيضا استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الكرياتينين 7.7 أو إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

 

تختلف عن الأدوية الغربية وغسيل الكلى، والعلاجات الطبيعية في مستشفى بكين تونشانتانغ للطب الصيني التقليدي التركيز على تخفيف الأعراض السريرية المختلفة وتجنب العديد من المضاعفات. يتم تطوير هذه العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني بحيث يجعل المرضى تجربة أقل سلبية أو مضايقات.

 

أولا وقبل كل شيء، سيتم اعتماد السموم إزالة العلاج لضمان فعالية العلاجات الطبيعية الأخرى. سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات في الدم إلى جانب ذلك، فإن السموم المودعة في الدم لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

 

وبعد ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، سيتم تعبئتها مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية. يحتاج المرضى فقط للاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، المصفوفة خارج الخلية مهينة، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم. من خلال أخذ هذه العلاجات، ويمكن تخفيض الكرياتينين 7 بشكل طبيعي وأساسا، والأهم من ذلك، غسيل الكلى أيضا يمكن تجنبها.

 

هل تواجه الكرياتينين 7.7 وتريد تجنب غسيل الكلى؟ هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج أمراض الكلى؟ الرجاء ترك رسالتك في الاسفل. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge/5878.html

يمكن العلاجات الطبيعية تساعد على تقليل البروتين 8G في البول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

سريريا، طالما البروتين في البول هو أكثر من 3.5G في 24 ساعة، فإنه يشير إلى أن هناك شيئا خاطئا مع جسمك. وتحتاج إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في الآونة الأخيرة، والكثير من المرضى يتساءلون أن العلاجات الطبيعية تساعد على تقليل البروتين 8 غرام في البول.

 

البروتين في البول يعني أن الكليتين تسمح الكثير من المواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء لتسرب إلى البول. بسبب عدد من العوامل، الكلى الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، ونتيجة لذلك، والمرضى غالبا ما تعمل على مخاطر عالية تعاني من مختلف مشاكل أمراض الكلى. البروتين في البول هو واحد من العلامات الأكثر شيوعا.

 

من أجل ضمان فعالية هذه العلاجات، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم أولا. إلى جانب ذلك، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الدم تماما. فيما يتعلق بهذا، السموم إزالة العلاج هو لمرضى الفشل الكلوي. اعتماد علاج إزالة السموم لا يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يعزز كفاءة العلاجات الأخرى.

 

بالإضافة إلى ذلك، في بيئة نظيفة وصحية الداخلية، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يأخذ أفضل الآثار لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، يتم اختيار الكثير من الأدوية العشبية للمرضى وفقا لحالة المرض المرضى. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها.

 

يتم اعتماد العلاج المناعي لمساعدة المرضى على تنظيم اضطراب المناعة فضلا عن زيادة المناعة. العلاج المناعي هو واحد من العلاج المميز لدينا في المستشفى، والذي يتكون من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

 

حمام العلاج هو علاج لمساعدة المرضى على تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله، خلال عملية هذا العلاج، والمرضى سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم مسح الكثير من المواد السامة بعيدا عن الدم.

 

من خلال اتخاذ هذه العلاجات، سيتم القضاء على البروتين 8G في البول من الجسم تماما كما تحسن وظائف الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، يرضي إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/proteinuria/5879.html

كيف خطرة من الكلى الموسع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

عادة، الكلى تلعب دورا حيويا في جسمنا، وأنه يساعد المرضى الحفاظ على أجسامنا صحية. عندما يكون هناك شيء خاطئ في الكلى، والمرضى لا بد أن تجربة مختلف المضايقات. في حين، مدى خطورة الكلى الموسع؟

 

تضخم الكلى هو نتيجة العديد من الخراجات على الكلى أو الكثير من المياه الاحتفاظ في الكلى. كلاهما يمكن أن يؤدي إلى انخفاض وظيفة الكلى. ومع انخفاض وظائف الكلى، سيكون متوسط العمر المتوقع للمرضى مهددا دون إدارة فعالة.

 

الطب الغربي عدواني للمرضى في مرحلة ما، وبسبب هذا، المزيد والمزيد من المرضى غير راغبين في استخدام الأدوية الغربية. بدلا من الطب الغربي، يوفر مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

 

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج الأكثر شهرة في المستشفى ومن المتوقع أن يساعد المرضى على إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظائف الكلى. هذا العلاج، وتستخدم مع الأدوية العشبية التقليدية التي يتم اختيارها للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي وكذلك منشأة متقدمة، لديها القدرة على توسيع الأوعية الدموية، وتفعيل الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتخفيف الالتهاب والتخثر، وتحلل المصفوفة خارج الخلية، ونقل الدم الكافي، والأكسجين والتغذية داخل الكلى. المياه التي يتم الاحتفاظ بها في الكلى يمكن أن تفرز من الجسم بشكل طبيعي.

 

هذه العلاجات يساعدك على تقليص الخراجات الكلى جذريا عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الافراج عن وتعزيز الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

 

وعلاوة على ذلك، ونحن أيضا اعتماد العلاجات الطبيعية الأخرى بما في ذلك السموم إزالة العلاج، والعلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، الحجامة العلاج. الأهم من ذلك، ونحن أيضا أن تأخذ الطب الغربي للحفاظ على صحة الجسم.

 

إذا كنت تعاني من الكلى الموسع، فإن العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعدك على التعامل معها بشكل فعال. هل أنت مهتم في هذه العلاجات الطبيعية؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/pkd/5880.html

ماذا يجب أن أفعل مع التهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 5.1 دون أخذ غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مشكلة مرض الكلى يجعل المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة. يشير الكرياتينين 5.1 إلى أن حالتك المرضية قد تدهورت إلى مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي 3. حتى لو غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على خفض مستوى الكرياتينين عالية في مرحلة ما، كما أنه يجعل المرضى تذهب من خلال العديد من الآثار السلبية. ولذلك، فإنهم يتساءلون أن ما يجب القيام به مع التهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 5.1 دون غسيل الكلى؟

 

التهاب الكلية الذئبة هو التهاب الكلى الذي يسببه الذئبة حمامية الجهازية. مع الذئبة، يستهدف الجهاز المناعي للجسم أنسجة الجسم الخاصة به. يظهر التهاب الكلية الذئبة عندما الذئبة ينطوي على الكلى. مرة واحدة يقلل وظيفة الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين يبدو بسهولة. للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.1، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فورية لحماية وظيفة الكلى المتبقية.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، نعتمد علاجات شاملة ومنهجية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

 

في حالة الفشل الكلوي، سيكون هناك عدد من السموم والنفايات التي تتراكم في دمك، بالإضافة إلى أن السموم والنفايات لا تؤدي فقط إلى إلحاق المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وفقا لهذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

 

اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات في الدم، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته، إلى جانب ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي وضعت على ظهرك منخفضة منطقة لمدة 40-50 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة بشكل طبيعي، الكرياتينين مرتفعة أيضا يمكن أن تخفض بشكل أساسي.

 

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تعاني من التهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 5.1؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/319.html

كيف يمكن للعلاجات الطبيعية علاج اعتلال الكلية السكري مع غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

عموما، المرضى الذين يعانون من مرض السكري يعانون من مشاكل أمراض الكلى بسهولة. وعلاوة على ذلك، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري يبدأ غسيل الكلى في وقت سابق من المرضى الذين يعانون من مشاكل أمراض الكلى الأخرى. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون كيف يمكن للعلاجات الطبيعية علاج اعتلال الكلية السكري مع غسيل الكلى.

 

يحدث اعتلال الكلية السكري بسبب سنوات من مرض السكري غير المنضبط. الى جانب ذلك، فإنه يجعل أيضا المرضى يعانون من مضاعفات مختلفة وكذلك الأعراض بسهولة. من أجل مساعدة المرضى على الحفاظ على حياة أفضل، وسيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى للقضاء على هذه النفايات من الجسم. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى أسباب مختلفة، المزيد والمزيد من المرضى حريصة على تجنب غسيل الكلى.

 

من أجل مساعدة المرضى الذين يعيشون حياة دون القيام غسيل الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي. العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

 

وبما أن هناك نفايات وسموم في الدم، فسوف تكون هناك حاجة إلى معالجة لإزالة هذه النفايات والسموم من الجسم تماما، وإلا، فإن ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من الكفاءة من العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا يلعب دورا هاما لاستعادة وظيفة الكلى. وفيما يتعلق على هذا، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي يتم فيه تكرير الأعشاب الهائلة إلى مسحوق ثم يتم جمع المسحوق في كيسين طبيين يتم وضعهما على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة عن طريق توصيل آلة التناضح الاسمي واثنين من الحقائب الطبية ، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في نفس الوقت، والدم الكافي، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة.

 

الحجامة العلاج هو وضع أكواب خاصة على الجلد لخلق تأثير شفط خاص لمساعدة المرضى على تخفيف الالتهاب والتخثر على الجسم. العلاج بالحجامة يساعد المرضى استرخاء كثيرا.

 

وعلاوة على ذلك، سيتم اعتماد العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، والعلاج بالوخز بالإبر، حمام القدم والعلاج تبخير واستخدامها في اعتلال الكلية السكري مع غسيل الكلى.

 

هل ترغب في العثور على علاج لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/diabetic-nephropathy-treatment/2413.html

ما مدى خطورة الكلى الموسع؟

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في كثير من الأحيان، تلعب الكلى دورا حيويا في جسمنا وتساعد على الحفاظ على صحة المريض. عندما يكون لديك مشكلة مع الكليتين، والمرضى الخاص بك بالتأكيد تجربة مختلف المضايقات. هل المرضى يريدون الآن أن يعرف مدى خطورة الكيس الموسع هو؟

 

الكلى تضخم بسبب العديد من الخراجات في الكلى أو الكلى كميات كبيرة من احتباس الماء تسببت. كلاهما قد يؤدي إلى انخفاض وظيفة الكلى. بسبب انخفاض وظائف الكلى، فإن العمر المتوقع من المرضى سوف تكون مهددة دون إدارة فعالة.

 

الطب الغربي على المريض لديه بعض العدوانية، لذلك المزيد والمزيد من المرضى يترددون في استخدام الطب الغربي. يوفر بكين تونغشانتانغ مستشفى الطب الصيني المرضى الذين يعانون من مجموعة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى.

 

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو العلاج في المستشفى أشهر، ومن المتوقع أن يساعد إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة، واستعادة وظيفة الكلى للمريض. هذا العلاج، وفقا لمعدات مسبقة الفن وحالة من المرضى، واختيار من الادوية العشبية الصينية التقليدية، وبعد عائي، الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتهاب والانتعاش تجلط الدم، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، الانبثاث ما يكفي من الدم في الكلى، الأكسجين والتغذية، يمكن أن تجعل الماء في الكلى تفرز بشكل طبيعي.

 

ويمكن لهذه العلاجات تساعد أيضا على تقليل الكيسات الكلوية بشكل أساسي، لمنع الخلايا الظهارية لإطلاق سراح المادة الفعالة وتعزيز الدورة الدموية من الجدار.

 

وبالإضافة إلى ذلك، اتخذنا أيضا العلاجات الطبيعية الأخرى، بما في ذلك العلاج التطهير، والتي يمكن التخلص تماما الجسم من السموم والنفايات من المخدرات، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج التبخير، العلاج بالحجامة. الأهم من ذلك، ونحن أيضا أن تأخذ الطب الغربي للحفاظ على صحة جيدة.

 

إذا كان لديك تورم في الكلى، والعلاجات الطبيعية يمكن أن تساعدك على علاج ذلك بشكل فعال. هل هذه العلاجات الطبيعية تفعل؟ الرجاء ارسال حالتك إلى kidneyfailuretreat@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidney-questions.com/pkd/1590.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل