كيف يمكن علاج فريد حماية وتحسين المتبقي وظيفة الكلى وبطبيعة الحال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيف يمكن علاج فريد حماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية وبطبيعة الحال زوجي له الفشل الكلوي نظرا لحالته PKD. وهو على غسيل الكلى وهي مؤلمة جدا. إلا أن وظائف الكلى قد انخفضت. وكان وضعه الصحي المكشوف وكان أيضا ضعيفا وشاحبا. ما الذي يمكنني القيام به لمساعدته؟ يرجى مساعدتنا، الطبيب. كيف عملكم العلاج فريدة من نوعها لتخفيف له الفشل الكلوي وحماية ما تبقى له وظيفة الكلى؟

 

في العالم كله، والمزيد من الكلى مرضى الفشل اختيار غسيل الكلى للحفاظ على حالة مرضهم ويريدون ذلك إطالة حياتها. كعلاج بديل مشترك، يلعب غسيل الكلى دورا هاما في تأخير تفاقم الآفات الكلوية وإطالة العمر المريض. ولكنها ليست وسيلة المحافظ ليحل محل ضعف في الكلى المريض. والأسوأ من ذلك، فإن استخدام على المدى الطويل من غسيل الكلى يؤدي أيضا إلى العديد جانبية خطيرة تؤثر، إحداث والصحة المتبقية مريض مدمرا لل. مجانا طبيب على الانترنت يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة المرض والعلاجات الفريدة بشكل مباشر وسريع.

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الرئيسي لمساعدة المرضى على السيطرة والتخفيف من المشاكل على النظام بأكمله. سوف تكون غارقة خلع الملابس الشاش في الطب الصيني الدقائق الصغيرة المغلي وعاء على نقاط الوخز الكلى المريض، تسلل الآفات. ويمكن لهذه الأدوية تمدد الأوعية الدموية، والسيطرة ارتفاع ضغط الدم والاستجابة الالتهابية وخلق بيئة الكلى الداخلية أفضل. وبطبيعة الحال، وذلك بسبب خاصية الطب الصيني، وبشكل عام، فإنه يستخدم المزيد من الوقت للمرضى لحل أضرارها الكلوي وعكس كد مقارنة مع غسيل الكلى. ومع ذلك، فإنه يلعب دورا هاما في تخفيف الضرر الكلوي المريض وتأخير أوقات غسيل الكلى.

 

الى جانب ذلك، هناك أيضا علاجات مادة مساعدة أخرى التي يمكن استخدامها لتخفيف الأعراض والمضاعفات الخطيرة المريض إلى حد ما. مثل الحمى القلاعية حمام-العلاج، حقنة شرجية، العلاج وهلم جرا.

 

نحن يمكن أن تساعد حقا تغيير حياتك وانقاذ الكلى ضعف. أي مشاكل أو شكوك حول بنفسك أو العلاجات لدينا، يرجى الكتابة إلى kidneyhospital-china@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم المزيد من التوجيه المهني بسرعة مجانا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيف مستشفاك علاج الأمراض الكلى الخاصة بك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 مستشفانا لعلاج أمراض الكلى مميزة هو القضاء على السموم في الدم البشري. لذلك، والمعروف أيضا باسم إزالة السموم من العلاج في المستشفى لدينا. لدينا مستشفى وجدت في الممارسة السريرية، ونفس المرضى في عملية العلاج، وإذا الدم نظيفة أولا، ثم استخدام العلاج من تعاطي المخدرات من أمراض الكلى، وعدم استخدام مباشرة المخدرات، لتنظيف تأثير الدم. والأسباب هي: مرضى الدم إذا تراكم الكثير من السموم، وسوف تعوض إلى حد كبير من تأثير العلاج. لهذا الغرض، والغرض من ذلك هو الكلى في علاج أمراض الكلى في الدم الأول. والسمة الثانية هي العلاج الرئيسي لمرض الكلى في استخدامنا للطب الصيني التقليدي لاستعادة وظيفة الخلايا الكامنة الكلى. طريقة على حد سواء واطلاق العنان لوظيفة الطب الصيني التقليدي لإزالة خلايا الكلى المتأصلة من الذيفان الداخلي، وتماما استخدام مزايا السموم نظيفة التقليدية الطب الصيني من الدم، لتحقيق الغرض من تنظيف السموم الكلى. من خلال نظيفة داخل الخلية، خارج السم، ليس فقط لاستعادة وظيفة الكلى يخلق الرهبان تخفيف البيئة، وجعل الفراش جيد للعلاج. لدينا ثالث أكبر يضم التشخيص الدقيق لعلاج أمراض الكلى. وهذا هو أول مؤكدة، بعد العلاج والتشخيص غير واضح لا تعاطي المخدرات لدينا. لدينا تشخيص دقيق ويشمل: التشخيص توطين هيكل الكلى وظيفة. والخلايا تشخيص توطين البيولوجي؛ الدم السم الذيفان الداخلي والخلايا الكيمياء الحيوية تشخيص التعريب. في الوقت الحاضر، المستشفى لديه 20 وحدات من اعتلال الكلية التقنية التفتيش الخاصة هي قبل أقرانهم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل