زكام والكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا كان المرضى يعانون من التهاب الكلية المزمن يكون الزكام أو التهاب في الجهاز التنفسي العلوي، فإن ذلك سيكون سببا للتفكير الحصانة والفشل الكلوي في نهاية المطاف. درجة الفشل الكلوي لديه علاقة بشكل وثيق مع البرد. وفيروس التهاب يسبب لتكرار أمراض الكلى، وبعد والبرد حمل حمى، والأدوية لعلاج الحمى يؤذي الكلى، ويزيد من عبء الكلى. في اليوم أو في اليوم التالي من وجود البرد، وحالة المرض للمرضى التهاب الكلية المزمن "تفاقم، بينما تظهر بعض الأعراض بعد 10-14 يوما من وجود مثل البرد كما تورم، والبول في الدم لمرضى التهاب الكلية الحاد. تم العثور على العديد من أمراض الكلى في علاج البرد، لذلك المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يجب أن تولي اهتماما لتغير درجة الحرارة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية القضاء على الدم الخفي في البول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الدم غامض هو خلايا الدم الحمراء تصدع في البول حالة طبيعية هو أن الدم غامض ينبغي أن يكون سلبيا، أي -، أو أنها سوف تكون إيجابية، أي بمعنى + لماذا الخلايا الحمراء والكراك؟ هناك سببان: أسباب فسيولوجية: باستثناء الدورة الشهرية للمرأة، ممارسة التمارين الرياضية والكثير من كمية المياه قد يسبب للدم الخفي في البول، ولكنها سوف تختفي في فترة زمنية قصيرة، لا ضرر على الجسم لدينا. الأسباب المرضية: السبب الأكثر شيوعا هو العدوى، مثل عدوى المسالك البولية والتهاب الكلى، والسبب الثاني الشائع من الدم غامض هو الحجر، سواء كان حصوات الكلى أو الحالب وحساب التفاضل والتكامل أو غير المثانة الحجر. والسبب الثالث هو الورم، الذي هو شرط للخطر. هناك أنواع كثيرة من مرض في الكلى وتسبب في الدم غامض، والتي تشمل مرض حاد الكبيبي، التهاب الكلية الكبيبي المزمن، اعتلال الكلية ايغا وهلم جرا. خاصة بالنسبة للالتهاب الكلية المزمن، والدم غامض متقطعة في هذه المرحلة المبكرة، التي من السهل أن الإهمال لأي أعراض أخرى. هذا هو السبب في أن يسمى أيضا ب "القتلة غير مرئية" التهاب الكلية المزمن كيفية علاج الدم غامض؟ الدم غامض هو صعوبة بالنسبة للعديد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، للبروتين من السهل السيطرة عليها. ويمكن أن تتحول إلى أن تكون سلبية مع الستيرويد. ولكن الدم غامض هو دائما من الصعب القضاء عليها، شرط أن البروتين كان سلبيا، ولكن الدم غامض لا تزال ايجابية يحدث عادة. تقليل الالتهاب هو مقياس علاج المشترك، لسبب غامض الدم يبدو للالالتهابات الناجمة عن الإصابة. ومع ذلك، الكلى هو الجهاز الهام جدا، وظيفتها تؤثر على صعوبة علاج. لذا المنشطات والأدوية المضادات الحيوية عادة ما تستخدم لكبح تدهور المرض، وهذا هو أيضا سبب لماذا غامض صعب للغاية للقضاء. ما خيارات العلاج نختار؟ الشيء نفسه مع العلاج بروتينية، ونحن أيضا علاج الدم غامض من الخلايا نظرا لالدواء عن طريق الفم من الصعب للوصول إلى الكلى واتخاذ آثار، لذلك نحن إنشاء بعض الطرق علاج جديد مثل دو الكى، دو على البخار،علاج الادوية الجزئية، حمام العلاج، وما إلى ذلك، والأدوية الآثار هي أسهل للوصول إلى الكلى من خلال أنواع من خيارات العلاج. هذه الأدوية يمكن أن تحسن حالة نقص تروية الخلايا ووقف عملية الخلايا التدهور والحفاظ على وظيفة الكلى على نحو فعال، على أساس هذه الفكرة، يمكننا القضاء على الدم غامض بشكل فعال.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل